قِصَّة مسلسل كله بالحب

حكاية مسلسل كل شيء بالحب مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تم إصدار مجموعة كبيرة جدًا من المسلسلات المصرية الرمضانية لعام 2022، وقد تم عرض المشاهد التشويقية ومن بينها عَنّْاصر الإثارة والتشويق التي وصلت إلَّى محركات البحث على مدار الساعة. السؤال عَنّْ قِصَّة أحدث مسلسلات All With Love رمضان 2022 وربما تشمل هذه المسلسلات مسلسل All with Love مسلسل Zino فما هِيْ قِصَّة مسلسل All With Love كاملة ومن هم المشاركون فِيْ المسلسل المصري ما هُو قِصَّة المسلسل كله بالحب

كل شيء مع سلسلة الحب

ومن المقرر عرض المسلسل بحب عَنّْ رمضان المقبل، بطولة الفنانة المصرية زينة والفنان أحمد السعدني، وتأليف أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وتم تصوير المسلسل فِيْ وسط البلاد. فِيْ مدينة 6 أكتوبر والمسلسل يحمل أحداث شيقة، تدور حول قالب اجتماعي وقائمة من أبرز الممثلين المشاركين فِيْ المسلسل منهم الفنانة زينة، الفنان أحمد السعدني، الفنانة صابرين، الفنان مصطفى درويش وغيرهم. من الموظفِيْن الذين سنشاهدهم خلال عرض مسلسلات رمضان 2022.

قِصَّة المسلسل كاملة بالحب كاملة

تدور أحداث فِيْلم All with Love حول العلاقات الأسرية فِيْ محيط اجتماعي حيث يتناول المسلسل العلاقات الزوجية، خاصة تلك التي تحدث بعد الانفصال، وكَيْفَ تؤثر هذه العلاقات على الأزواج والأطفال. مع قِصَّة حب رائعة بين الأبطال حيث يوجد العديد من المشاكل التي يتغلب عليها كلا العاشقين. كَمْا يتناول المسلسل بالحب والتفاهم العديد من القصص الاجتماعية والعاطفِيْة التي ستجذب المشاهدين والمشاهدين على حد سواء فِيْ تقديم المسلسل بأكَمْله بحب فِيْ رمضان 2022.

معلومات عَنّْ مسلسل “كل شيء بالحب” رمضان 2022

تشارك الفنانة زينة التي تؤدي دور الزوجة، والفنان أحمد صلاح السعدني الذي يؤدي دور الزوج، فِيْ عمل مسلسل All With Love الذي أعيد تسميته بعد أن أطلق عليه اسم “زي البيت”. الوقف بين الوجوه السينمائية الشهِيْرة التي لعبت العديد من الأدوار الناجحة منها

  • الفنانة الكبيرة صابرين
  • الفنان سامر المصري
  • الفنانة ريم البارودي التي تعاونت مع الفنانة زينة فِيْ مسلسل “أزمة النسل” لرمضان 2016 ومسلسل “جمع سالم” لرمضان 2022.
  • الفنان الشاب يوسف عثمان
  • الفنان مصطفى درويش
  • الممثلة كيرة الصباح التي شاهدناها فِيْ عدد من الأعمال الدرامية مثل The Godfather 2 و Qamar Hadi باستثناء Me و The Circle.
  • الفنانة نور قدري، التي لم تشارك مع الفنانة زينة لأول مرة، لأنها ارتبطت بمسلسل “الدخول والفِيْلم المحظور” الذي عُرض على الشاشات فِيْ رمضان 2017.

بطلة المسلسل زينة وصابرين

بطلة العمل الفنانة “زينة” نذكرك أن زينة فِيْ مسلسل “جمع سالم” فِيْ رمضان 2022. وضمت عددا كبيرا من الفنانين منهم دلال عبد العزيز ومحمد علاء وملك قورة ومحمد شاهِيْن. محمد عبد الرازق وآخرون تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

ويقال أن المسلسل حمل فِيْ مقدمته اسم “زي المظل الوقف”. بدلا من ذلك، تغيرت مع نشر ملصقات الجهد. ومسلسل “كل شيء بالحب” من مسابقة زينة أحمد السعدني وصابرين وحال مدهش ومصطفى درويش ومجدد منصور وريم البارودي وسامر المصري، تأليف ورشة أحمد الشخيبي. وإخراج عصام عبد الحميد. من إنتاج Skymo Media.

وتظهر ملصقات المسلسل قائمة بأبطالها وعلى رأسهم زينة وصابرين وأحمد السعدني وريم البارودي وسامر المصري ونور قادري ويوسف عثمان وغيرهم. وتفاعل المتابعون مع ملصقات مسلسل زينة تهنئتها أعلاه. وفِيْ قمتهم الفنانة نادية الجندي التي علقت قائلة “مبروك يا حب الله يوفقك إن شاء الله” وكذلك النجمة أنغام التي علقت “مبروك عليك النجاح إن شاء الله”.

أحداث أحمد السعدني طوال المسلسل بكل حب

طرح سبب انسحاب الفنان أحمد السعدني أمام جمهُوره فكرة وقف التصوير واللجوء إلَّى نقابة المهن التمثيلية للحصول على حقوقه أو إنهاء العمل من أجل المصلحة. زملائه الممثلين والفنيين ومن خلال منشور مطول على حسابه على Facebook، قال الحَقيْقَة هِيْ أنني لم أواجه مشكلة أبدًا. فِيْ عملي وأنا لم أنفصل أبدًا عَنّْ زملائي، لكني أنا من أنا فِيْ المسلسل الذي يعمل فِيْه 24 ساعة.

وأضاف “لقد نشأت فِيْ الاستوديوهات. وأنا ومن أمثالها الذين كانوا يسمون أبناء الفنانين نشأت كأنها إهانة لمهنتنا ولقاءاتنا ودراساتنا وتحضيرنا للعمل واحترامنا كلمة قبل العقد “. لسوء الحظ، لم تحترم شركة الإنتاج اتفاقهم معي الذي وافقت على العمل معه وكان شرطًا لقبولي للعمل معهم. فِيْ الواقع، كانت هذه هِيْ المرة الأولى التي أرى فِيْها عرض إعلان للملصق والترويج عمل فني تم إنشاؤه بواسطة زميل فِيْ العمل. طوال حياتي اعتقدت أنها تنتمي إلَّى شركة إنتاج.

وتابع الحَقيْقَة أنني ظهرت فِيْ الحائط وقبلت هذا التلاعب بسبب باقي زملائي الفنانين والفنيين الذين شاركوا فِيْ العمل والذين لا ذنب لهم.

وختم حديثه بقوله على كل حال أعتذر لكل من يحبني على وجودي فِيْ هذا العمل، لأن الحَقيْقَة التي تحدث هِيْ مهزلة.

كل أبطال المسلسل حب

كان طاقم فِيْلم All with Love من بطولة زينة وأحمد السعدني وهالة فاخر وصابرين ومصطفى درويش وكل بحب، قد كان يحمل عَنّْوان زي البيت الوقف سابقًا، لكن شركة الإنتاج غيرت الاسم إلَّى All with Love.

كتب هذا العمل أحمد الشخيبي وأنتجت شركة سكايمو ميديا.

  • أنظر أيضا أبطال عصر النهضة السلجوقي العظيم، أسماء الممثلين السلجوقيين العظماء، صور الممثلين

وتلك كانت قِصَّة مسلسل All in Love، لأن مسلسل All in Love يعتبر من أبرز المسلسلات المصرية، مما يثير فضول الجميع لمعرفة أحداثه، لأن المسلسل لم يتم عرضه، لكن الحلقات ستكون يعرض على شاشات التليفزيون قريبًا جدًا، مع قدوم شهر رمضان المبارك والذي يظهر فِيْه فِيْ العديد من المسلسلات الرمضانية المهمة ويمكن أيضًا تصنيفه على أنه مسلسل درامي واجتماعي فِيْ نفس الوقت.