خطيبي لا يهتم بي … إليك 5 خطوات ستجعله يعشقك

تعتبر الخطوبة مرحلة أولية وهامة قبل الزواج، ولكن لا تنتهِيْ كل خطوبة بالزواج، وفِيْ كثير من الأحيان نسمع عَنّْ فسخ الخطبة وضياع احتمالية الزواج من المخطوبة، وأسباب فسخ الخطبة هِيْ متنوعة ومتعددة. خصوصاً الرجل، ولا شك أن هناك أسباباً وفِيْ المقابل نصائح لمحاولة حل المشكلة والحصول على مصلحة الخطيب بشكل أفضل، لأن الكثير من الفتيات يشكون من أن خطيبها لا يهتم بها، بالنسبة للكثيرات. الأسباب التي سنشرحها فِيْ هذه المقالة حيث نود أن نقدم لك خطيبي لا يهتم بي … إليك 5 خطوات لجعله يقع فِيْ حبك على طول الطريق.

مع أطيب التمنيات لأسرته

  • هذه النصيحة مهمة للغاية إذا كنت تتساءل لماذا لا يهتم خطيبك بك، خاصة إذا كان لديه أم، لأن الجميع يعلم أن أغلى شخص عَنّْد الناس بشكل عام هِيْ أمهم، لذلك يجب على الخطيب الاستفادة من هذا أمر ولا بأس إذا أعطيت والدة خطيبتك بعض الهدايا أو ساعدتها على تلبية احتياجاتها أو مساعدتها فِيْ حل مشاكلها اليومية، يمكنك الحصول على متعة الخالق بمجرد مساعدة والدة خطيبك. ومن ثم إرضاء خطيبتك، لأن الصدقة عادة ما تجلب السرور للخالق، ومن ثم إرضاء الخدم، وحب والدة خطيبتك بشكل خاص يثير فِيْ قلبه للتشبث بك أكثر فأكثر، لمعرفتك بك. اللطف مع والدته سيجعله يحبك فهُو متزوج لأنه يريد مساعدة والدته حتى بعد الزواج، ولطفك مع شخص عزيز على خطيبك يساهم فِيْ حَقيْقَة أنه سيهتم بك.

يمكنك قراءة المزيد علامات حب الرجل لحبيبته

لا تكن غبيا

  • يجب أن تعلم جيدًا أن جميع الفتيات المخطوبات يقمن بأشياء طفولية غبية لا تناسبهن ولهذا قد يفقد الرجل الاهتمام بها. فِيْ بعض الأحيان يكون الشاب أو الرجل مشغولاً بالتحضيرات للزفاف وليس لديه وقت كافٍ، ولكن قد تغضب الكثير من الفتيات، مما يجعلهن يقمن بأمور غبية، كالتواصل مع الخطيب والسب عليه أو الذهاب إلَّى أهله والتسبب فِيْ مشاكل.، وهذا الأمر لن يؤدي إلا إلَّى تفاقم الوضع وسينتهِيْ العلاقة بشكل دائم، لذا يجب على الفتاة التحلي بالصبر حتى يفِيْض فنجان الصبر.

لا تكن فظا

  • الحب ذكاء عَنّْ بعد، وطول الخطبة لا يعَنّْي أن الاتصال بينكَمْا سيكون فِيْ حدود ساعات. هذا ليس الوضع المثالي. عليك أن تختار الأوقات المناسبة للاتصال به أو تطلب منه الخروج. ولكنك قد تتساءل كَيْفَ أجعل خطيبي هُو الذي يناديني تعتمد الإجابة على هذا السؤال على نوع العلاقة بينكَمْا وطبيعة شخصيتكَمْا. أهم شيء هُو عدم الإلحاح الشديد بشأن الأشياء وفِيْ كثير من الأحيان، لأنه قد يشعر بعدم الراحة والضغط. .

اتبع حدود الخطوبة

  • تسيء العديد من الفتيات فهم معَنّْى الخطوبة. الخطبة ليست زواج! هذا هُو السبب فِيْ أنك لا يجب أن تعطيه فوائد الزواج أبدًا لأن هناك العديد من الفتيات اللاتي يتحدثن إلَّى خطيباتهن كثيرًا على الهاتف ويواعدهن كَمْا لو أنهن زوجهن الشرعي. كل شيء كَمْا لو كان يتعامل مع زوجته، سوف يتعب منها بالتأكيد بعد فترة لأنه فعل كل ما يريد معها دون زواج وفِيْ النهاية سيتركها ويبحث عَنّْ فتاة أخرى.

يمكنك قراءة المزيد لماذا نحب شخصًا معينًا

الاناقة واللباقة

  • يهتم الشباب بمظهر المرأة وكَيْفَ تعتني بمظهرها ومدى اهتمامها بملابسها.اختيارك الدقيق للملابس واهتمامك بالتفاصيل يساهمان فِيْ جذب الانتباه. من ناحية أخرى، اللباقة فِيْ التعامل مع خطيبك والبيئة التي تربطك بالأصدقاء والعائلة ستجذب انتباهه بشكل أفضل وتدفعه للتحرك مع مزيد من الاهتمام بك، وما إلَّى ذلك. المتابعون، لقد توصلنا إلَّى ختام مقال اليوم وتحدثنا عَنّْ خطيبي لا يهمه أنا … إليك 5 خطوات لجعله يقع فِيْ حبك.

يحتاج الذكور العاطفِيْة كَيْفَ يمكنني الحصول على صديقي للاتصال بي صورة رومانسية

يمكنك قراءة المزيد قصص الحب ثم الزواج