كم نسبة النجاح في نتائج الثانوية العامة الأردن 2022

    ما هي نسبة النجاح في نتائج الثانوية العامة في الأردن 2022 ، حيث يقترب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة ، التوجيهي في الأردن ، وقد بدأ العد التنازلي لإعلان تلك النتائج ، وكثير من الناس بدأنا البحث عن معلومات حول هذه النتائج ، وسنتحدث على موقعنا الإلكتروني البوست 24 ، عن نتائج التوجيهي في الأردن ، كما سنتحدث عن نسبة النجاح في الثانوية العامة في الأردن ، والرابط إلى تحقق من تلك النتائج.

    ما هي نسبة النجاح في نتائج الثانوية العامة في الأردن 2022؟

    اقترب موعد إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة التوجيهي في الأردن ، وبدأ العد التنازلي للإعلان عن تلك النتائج ، كما بدأ كثير من الناس في البحث عن معلومات حول هذه النتائج ، بحسب وزارة التربية والتعليم. أعلنت المملكة الأردنية الهاشمية أن موعد صدور نتائج الثانوية العامة سيكون يوم الخميس الثامن عشر من آب من العام ألفين واثنين وعشرين ميلادية. أما عن معدلات النجاح ، فقد أعلنت الوزارة أن معدلات النجاح لهذا العام أعلى من عدة سنوات سابقة في جميع الفروع.

    كم عدد طلاب الثانوية العامة 2022 في الأردن؟

    أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أن نتائج الثانوية العامة لهذا العام ستكون يوم الخميس الثامن عشر من آب لعام 2022. أما عدد طلاب الثانوية العامة لكافة الفروع فهي كالتالي:

    • بلغ عدد الطلاب في الفرع الأدبي 77830 طالب وطالبة.
    • أما بالنسبة لعدد الطلاب في الفرع العملي فقد بلغ عدد طلاب الفرع العلمي 60823 طالب وطالبة.
    • بلغ عدد طلاب فرع الشريعة حوالي 134 طالب وطالبة.
    • وطلاب الفرع الزراعي 3230 طالب وطالبة.
    • أما فرع الاقتصاد المنزلي فقد بلغ عددهم 7037 طالب وطالبة.
    • وبلغ فرع المعلومات 28 طالبا.
    • كما بلغ عدد طلاب فرع الفندق 1644 طالب وطالبة.

    رابط للتحقق من نتائج الثانوية العامة في الأردن لعام 2022

    تقرر أن تكون نتائج الثانوية العامة في الأردن يوم الخميس الثامن والعشرين من آب من العام ألفين واثنين وعشرين ميلادية ، في تمام الساعة العاشرة من صباح ذلك اليوم. النتائج بالضغط على الرابط التالي: حيث يمكنك الاستعلام عن النتائج مباشرة من خلال هذا الرابط. في الختام وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن نتائج الثانوية العامة في الأردن ، وتحدثنا عن موعد تلك النتائج ، وتطرقنا أيضًا إلى طريقة البحث والاستعلام عنها. بالإضافة إلى حديثنا عن نسب النجاح في التوجيهي في الأردن ، ونتمنى أن نكون قد وفرنا لك ما ينفعك ويفيدك ، وأنك وصلت إلى نتائج بحثك في هذا الموقع.