أضرار العَنّْف فِيْ العلاقة الزوجية

الضرر الناتج عَنّْ العَنّْف فِيْ العلاقة الزوجية

العلاقة الجنسية هِيْ الأساس الذي تقوم عليه العلاقة الزوجية، ولكن هذه العلاقة تنقسم إلَّى علاقة طبيعية وعلاقة مرضية لكلا الطرفِيْن.

إذا كانت مبنية على اتفاق بين الطرفِيْن، فهذه ليست ضارة، لقد أظهرت الدراسات بالفعل أن حوالي 65٪ من النساء يفضلن العَنّْف من وقت لآخر، ولكن إذا كان العكس هُو الصحيح، فسيؤدي ذلك إلَّى بعض الأذى، لذلك نحن سيظهر لك الضرر الناجم عَنّْ العَنّْف فِيْ العلاقة الزوجية على النحو التالي

  • أن العَنّْف يسبب الأذى وقلة الفرح للطرف الآخر، وبالتالي فإن هذا الطرف العَنّْيف يمكن أن يكون ساديًا أو سوشي، وهُو أحد الاضطرابات النفسية التي يجب أن يعالج بها المريض.
  • من الطبيعي أن يمارس الأزواج أحيانًا العَنّْف الجنسي، ولكن عَنّْدما يفوق العَنّْف العلاقة الحميمة العادية، فهذا ليس طبيعيًا هنا.
  • يمكن أن يكون لهذا النوع من الممارسة آثار جسدية، كالإصابات الخطيرة، والإصابات، وما إلَّى ذلك، والآثار النفسية، وهِيْ قلة الفرح والرضا لدى الطرف الآخر فِيْ العلاقة.
  • بالإضافة إلَّى الإصابات التي قد يتعرض لها الزوج فِيْ القضيب، فقد يتعرض للكسر على الرغم من استمتاعه بالعلاقة.
  • يمكن أن ينتقل العَنّْف من العلاقة الجنسية إلَّى العلاقة بين الزوجين بشكل عام. على سبيل المثال، إذا استخدم الزوج بعض الكلمات البذيئة أثناء العلاقة، فقد يفعل ذلك بشكل عام أثناء العلاقة مع الزوجة، مما قد يتطور إلَّى حد الضرب والعديد من المشاكل الأخرى التي يمكن أن تنشأ فِيْ العلاقة بين الطرفِيْن.
  • تعاني المرأة من نزيف حاد أثناء العلاقة بسبب شدة عَنّْف الزوج، وبالتالي يمكن أن يسبب هذا الأمر الكثير من المخاطر على صحة المرأة.
  • تورم وتشنجات فِيْ منطقة المهبل تسبب ألما شديدا وحرقان فِيْ هذه المنطقة.
  • وأصيب أحد الطرفِيْن، وخاصة الزوج، بإلتواء وكسر فِيْ أحد مفاصل الجسم.
  • لذلك ينصح معظم الأطباء بعدم ممارسة العلاقة العَنّْيفة كثيرًا ويفضل اتباع علاقة هادئة ومعتدلة، وعَنّْد الضرورة يمكن ممارسة العلاقة العَنّْيفة من حين لآخر بطريقة صحية لا تضر.

ماذا يعَنّْي العَنّْف فِيْ العلاقة الزوجية

يقصد بالعَنّْف الجنسي أن يقوم الزوج بحك المرأة أو صفعها أثناء العلاقة الجنسية، بالإضافة إلَّى الضرب على ظهرها وشد شعرها وغير ذلك من أشكال العَنّْف، ولكن عادة قد تحب المرأة العَنّْف ولكن بطريقة لطيفة، أي عدم زيادة قوته. .

نظرًا لأن العَنّْف الصحي غالبًا ما يعطي شعورًا بالنشوة والفرح أكثر من العلاقة الهادئة، ويعمل أحيانًا على كسر الروتين والملل وتجربة نوع جديد، فقد أظهرت الدراسات أن العَنّْف يساعد على تنشيط الأدرينالين فِيْ الدم، وبالتالي زيادة المتعة الجنسية.

إذا كان هناك اتفاق بين الزوجين على هذا الأمر، ستكون العلاقة صحية وممتعة لكلا الطرفِيْن، ولكن إذا كان الأمر قسريًا دون موافقة الزوجة، هنا يتحول الأمر من اللذة إلَّى الأنانية والجريمة. ضد الجانب الآخر.

أسباب العَنّْف الجنسي

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تدفع أي من الطرفِيْن إلَّى اللجوء إلَّى العَنّْف فِيْ العلاقات الجنسية، لذلك فِيْ سياق حديثنا حول ضرر العَنّْف فِيْ العلاقة الزوجية، سوف نعرض لك هذه الأسباب، وهِيْ

  • يمكن أن يكون الهدف هُو الرغبة فِيْ تجديد العلاقة، وكسر الملل والروتين، وتجربة طرق أخرى تزيد من الشعور بالسعادة والإثارة أثناء العلاقة.
  • يمكن أن يكون العَنّْف نتيجة للضغوط العديدة التي يواجهها الزوج، سواء فِيْ العمل أو فِيْ المنزل. كل هذه الأشياء يمكن أن تكون سببًا لدفع الرجل إلَّى علاقة مسيئة، لذلك عليك التحدث معه ومعرفة سبب هذا الأمر.
  • إذا كان هذا الزوج قد نشأ فِيْ عَنّْف من قبل والديه فِيْ صغره، فإن هذا الأمر يكون أكثر عرضة لإثارة مشاعر القسوة والعَنّْف، وبالتالي يعتقد أنه من الطبيعي أن يمارس العَنّْف ضد المرأة، بغض النظر عَنّْ مدى انتشاره. التأثير السلبي لهذه العلاقة.
  • قد يقوم الزوج بذلك لغرض تصفِيْة الحسابات، أي من الشعور بالغيرة الشديدة تجاهك، لذلك لا بد من استشارته فِيْ هذا الأمر وشرح له أن العلاقات الجنسية ليست وسيلة يتم من خلالها تقييم حساباتهم. من الممكن الوصول اليه. يستقر.
  • فِيْ كثير من الأحيان، قد يطلب الزوج أو الزوجة العَنّْف أثناء العلاقة الزوجية لأنهما شاهدوا أفلامًا إباحية أثارت الأمر فِيْ نفوسهما، وبالتالي يقلدون هذه المشاهد ليشعروا بنفس المتعة والمتعة.
  • يمكن أن يكون فرض السيطرة والسيطرة على الزوجة، وهذا ما عاشه الرجل بمفرده لفترة طويلة أو يحب أن يتحكَمْ ويتحكَمْ فِيْ الأشياء التي يمتلكها، وبالتالي يرى زوجته على أنها أكثر ما يملك.
  • قد يُجبر الرجل على ممارسة العَنّْف الجنسي إذا تزوجته زوجته قاصرًا وبالتالي رفض إتمام العلاقة الزوجية، مما يجبر الزوج على الاستيلاء على حقوقه بالقوة.
  • فِيْ كثير من البلدان، تتزوج الفتيات القاصرات وعلاقة الزواج بالنسبة لهؤلاء الفتيات أمر خاص لا يعرفن عَنّْه شيئًا، مما يجعل الرجال عَنّْيدًا ويزيد من العَنّْف فِيْ العلاقة حتى ينهُونها.
  • يمكن للرجل أن يشعر فقط بالمتعة من الجنس العَنّْيف.

أشكال العَنّْف الجنسي

هناك أشكال مختلفة من العَنّْف الجنسي، منها ما قد تفضله المرأة لأنه يزيد من الشعور بالمتعة أثناء العلاقة وقد يضرها بعضها، فتتحول العلاقة إلَّى علاقة سامة وجريمة يكون القانون مسؤولاً عَنّْها، لذلك فِيْ إطار حديثنا عَنّْ أضرار العَنّْف فِيْ العلاقة الزوجية، سوف نعرض عليك الأشكال التالية متمثلة فِيْ

1- حصر المرأة

هذا النوع من العَنّْف يمكن أن تفضله المرأة أحيانًا لأنه يصل بها إلَّى أعلى مستوى من المتعة، لأنها تتحكَمْ فِيْها مشاعر الضعف ولأن الرجل يتحكَمْ فِيْ العلاقة وهِيْ الطرف المستضعف، لأن هذا النوع يعكس واقعها باعتباره. المرأة وحَقيْقَة زوجها.

الرجل مهِيْمن بطبيعته والزوجة كيان ضعيف، لكنها فِيْ عصرنا أصبحت زوي