طرق الدفاع عَنّْ النفس فِيْ الشارع بشكل احترافِيْ

فِيْ الآونة الأخيرة، هناك رغبة قوية لدى الناس لتعلم أساليب الدفاع عَنّْ النفس، وخاصة بين الفتيات والنساء. إنهم بحاجة إلَّى هذه المهارة لحماية أنفسهم من أي هجوم قد يتعرضون له لا قدر الله. فِيْ هذا المقال سنناقش طرق الدفاع عَنّْ النفس، بالإضافة إلَّى التعليم والتدريب فِيْ إحدى الأكاديميات الخاصة لتعليم فنون القتال والقتال، من أجل إتقان هذا الشيء والقدرة على الدفاع عَنّْ نفسك جيدًا، يجب أن يكون لدى الأطفال هذا أيضًا اعلم وكن على دراية بأنك تتعلم فنون الدفاع عَنّْ النفس ومهارات الدفاع عَنّْ النفس ولا تنجذب من قبل الغرباء ويمكننا استخدام بعض مقاطع الفِيْديو الكارتونية لزيادة الوعي أو تقديم ندوات فِيْ المدارس والنوادي.

طرق الدفاع عَنّْ النفس فِيْ الشارع

إذا حاول شخص ما نصب كَمْين لك فِيْ الشارع وضربك، فسوف تتفاجأ، وهذا ما يريد المعتدي أن يربكك فِيْ بداية هجومه. ولديك قدم أمامية وقدم خلفِيْة للعودة وإلقاء وزنك على القدم الخلفِيْة إذا قام خصمك بالهجوم والمراوغة.

وضع الاستعداد للمعركة

إذا هاجمك المعتدي وتجنب الخطة السابقة، فعليك تغيير طريقة وقوفك عَنّْدما تدافع عَنّْ نفسك وتضع يديك أمام وجهك بينما تغلق أصابعك، مع الحرص على وضع الإبهام وباقي الأصابع. إذا استلقيت عليه، وإذا لم تفعل ذلك، فسوف تنكسر أصابعك، وإذا ضربتها بقوة، فسيحمي الإبهام، وهذه إحدى طرق الدفاع عَنّْ النفس.

هبوط و ارتفاع المواقف

نتيجة لضربة الخصم، من الممكن أن تسقط، وينتهِيْ الكَمْين بهزيمتك. إذا وقفت بسرعة، ستواجه الخصم مرة أخرى. إذا سقطت، يجب ألا تؤذي نفسك، احمي رأسك، استقبل ضربة على الكتفِيْن من الخلف، وكتفِيْك سينهاران بالسقوط على الأرض. أما منطقة الرأس فِيْ الجبهة فلا. فِيْ نفس الوقت، ارفع رجليك من ركبتيك لمواجهة المعتدي. هذا سيجعل ساقيك تعمل كجدار لإبعاده عَنّْك، وفِيْ نفس الوقت يمكنك إسقاطهما بسرعة لاستخدام القوة الهائلة لرد الفعل للنهُوض بسرعة، وهذه طريقة للدفاع عَنّْ النفس.

كَيْفَ تتعامل مع اللكَمْات

فِيْ كلتا الحالتين، سيضربك خصمك لذا عليك مواجهتهم بجعل الرأس غير مستقر، لذا حركه يمينًا ويسارًا فِيْ جميع الاتجاهات، لأعلى ولأسفل، كَمْا هُو الحال عَنّْدما يقوم بالإحماء والركل فِيْ نفس الوقت، خاصةً عَنّْدما تتجنب التعرض لضرب الخصم، لكن هذه الركلات تحتاج إلَّى تدريب جيد حتى تنجح

لذا تعلمها مع صديق، يحتاج العقل إلَّى الكثير من التدريب حتى ينجح ويتذكر الحركات عَنّْد الحاجة، بالإضافة إلَّى مستوى عالٍ من الأدرينالين فِيْ الدم.

الهجوم هُو أفضل شكل من أشكال الدفاع

هجومك على خصمك هُو طريقك للفوز فِيْ أي معركة، الخصم لن يتراجع ما لم تهاجمه بشدة، يجب أن تتعلم كَيْفَِيْة الركل والقتال بشكل جيد لهزيمتهم وإلحاق الضرر بهم وتذكر أن أهم عَنّْصر فِيْ النجاح فِيْ قتال يشتت عقل المعتدي ويحاول الظهُور أمامه بشكل مؤكد للغاية وعدم السماح له بالهزيمة بأي شكل من الأشكال، عليك أن تحافظ على شجاعتك وتركز على الهجوم قدر الإمكان.

طرق الدفاع عَنّْ النفس تعلم كَيْفَ تحمي نفسك من أساليب الدفاع عَنّْ النفس

فِيْ الختام نتمنى أن نكون قدمنا ​​مقالاً جيداً ورائعاً عَنّْ طرق الدفاع عَنّْ النفس، وإذا تأذينا فهُو من عَنّْد الله، وإذا أخطأنا فهُو من إبليس ومن أنفسنا. احفظ الله وأخذ الأسباب وقم بتعليم مثل هذه الدورات لحماية نفسك والآخرين وأطفالك ومشاهدة الكثير من هذه الفِيْديوهات على الإنترنت وتجنب السير فِيْ الأماكن المظلمة أو الفارغة من الناس والعكس بالعكس فِيْ الأماكن المزدحمة مع الناس ولا تتأخر عَنّْ ذلك. العودة إلَّى منازلكَمْ واتخاذ الإجراءات الاحترازية طرق السلامة.