من هو طلي العراق

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا الجناينة ، بعد تحية طيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم حول من هو الأكثر نشاطا في العراق ، يتساءل الكثير من الناشطين على فيسبوك من هو أكبر رجل عراقي من يتحدث في الجريدة الرسمية عن من يعتبر من أتباع الشيعة الذي يعتبر هذا الشخص هو الابن الرابع لزعيم النبي محمد صادق ، وبهذا المقاعل سنتعرف على من هو تللي العراق ، ونتمني ان ينال هذا عجابكم ، وان تجدون ما تعركون عنه.

من هو تلي العراق

مقتدي الصدر من أعظم رجال الدين الشيعة ولد بتاريخ 4/8/1974. الموعد، وكتايب السلام، وقادة معازم التوايف الشيعية في وستو وجونب العراق،

مقتدى الصدر السيرة السيرة

مقتدى الصدر ، هو الابن الرابع لزعيم الشيعة محمد صادق الصدر ، هاجم علنا ​​الرئيس العراقي آنذاك وحزب البعث ، وهو من نسل أحد أبرز الشخصيات الدينية. الشيعي في العراق ، وكان جدة ، ومحمد حسن الصدر ، رئيس وزراء العراق عام 1948 ، وعضوًا ورئيسًا للمجلس. العيان في البلاد ، شقيقه (مصطفى ، امل ، مرتضى) ، وتزوج من خالته محمد باقر الصدر ، عام 1988 ، دخل المنزل في النجف وقام بالتدريس في الكلية الإسلامية في النجف حيث كان يدرس فيها. أشرف عليه أبيه ، ومحمد كلنتار ، ومحمد الجواهري. كلية الصدر الدينية ومدرسة الإمام المهدي في ذلك الوقت ، بالإضافة إلى كونه مسؤولاً عن لجنة الشريعة الإسلامية في مدرسة والده ، طبع كتابه وكان رئيس تحرير مجلة الهادي. قتل البعث والده محمد الصدر عام 1999 ، وانتقل إلى محافظة قم الإيرانية بعد احتلال الولايات المتحدة للعراق عام 2003 ، وتصاعدت مقاومة العراق للقوات الأمريكية تبعا لذلك ، ووضع اسمه على الاحتلال الأمريكي والمطلوبين العرب. حكومة. قياسات عقل على درجة حجة الإسلام من حوزة قم ، ويدرس هذا على درجة المجتهد.

و عمره و عمره

من مواليد 4 آب 1974 في النجف العراق ويبلغ من العمر 47 سنة. وقد ذكرنا أنه ذكرنا لكم عن مقتدى الصدر ، و ذكرنا ، و ذكرنا لكم عن ذكرى وقمت الصدر ، وكونكم من العمر.