اسماء الناجحين في التوجيهي الاردن 2022

أسماء الطلاب الناجحين في توجيه الأردن 2022 ، بعد إعلان نتائج الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية في جميع المحافظات خلال ساعات الصباح الباكر من يوم الخميس 18 آب 2022 ، يرغب الكثير من الأفراد في الاستفسار عن الأسماء. من الذين نجحوا في التوجيهي ومن خلالنا سنتحدث عن نتائج التوجيهات المرفقة.

نتائج التوجيهي 2022 الأردن

تم عرض نتائج الثانوية العامة الأردنية من قبل وزارة التربية والتعليم في الساعات الأولى من صباح الخميس 18 أغسطس 2022 ، وأكد وزير التربية والتعليم إمكانية الاستعلام والحصول على النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم بدخول الطالب. الاسم ورقم المقعد بشكل صحيح.

أسماء المرشحين الناجحين في توجيهي الأردن 2022

يمكن الاستعلام عن أسماء الذين نجحوا في التوجيهي في الأردن من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وإضافة رقم المقعد واسم الطالب ، وأضاف وزير التربية والتعليم أن أسماء سيتم الإعلان عن أول المحافظات بالمرحلة الثانوية في جميع الفروع من خلال مؤتمر صحفي سيعقد بالكامل. إنها العاشرة صباحًا.

استفسر عن نتائج توجيهي الأردن 2022

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط خاص للاستعلام عن نتائج التوجيهي وذلك على النحو التالي:

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية “”.
  • انقر فوق علامة التبويب لإدخال نتائج المدرسة الثانوية.
  • اكتب رقم المقعد بشكل صحيح.
  • انقر فوق زر البحث.
  • سيتم عرض نتيجة الطالب مباشرة.

رابط للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 الأردن

صرحت وزارة التربية والتعليم الأردنية بأنه يمكن للطالب الاستفسار عن نتائج التوجيهي فور إعلانها بالدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة “” وأكدت أنه يسمح للطالب بالاستعلام عن نتائج التوجيهي أو رقم المقعد كاملاً. الاسم ، مع التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح أثناء عملية الاستعلام.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن أسماء المرشحين الناجحين في توجيه الأردن 2022 وشرحنا طريقة الاستعلام عن النتائج وأرفقنا الرابط الرسمي لنتائج التوجيهي 2022 في الأردن.