خواطر غزلية قوية وطويلة بقلمي

كتب العديد من الكتاب عبارات وأفكارًا قوية عَنّْ الحب والشوق والعذاب واللهفة والارتباك الذي يصاحبها. امتلأت بلوط الكتب بهذه العبارات فكانت مادة ثرية بالنسبة لها، ولها جمهُور خاص وعشاق، خاصة جيل الشباب الذين يبدأون بقراءة الكتب الرومانسية عَنّْدما يبدؤون بدخول عالم القراءة. ، أو مواضيع تتعلق بالحديث عَنّْ الحب والعشاق، لأن هذه المواضيع تخاطب أرواحهم وقلوبهم، فقد كتبت الكثير من العبارات عَنّْ الحب وأصبح كتابها، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أعزاءنا متابعينا ومتابعيها. صفحة الحلم مقال بعَنّْوان خواطر قوية وطويلة يمزح مع قلمي سنجمعها فِيْ هذا المقال لديك عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من احلى واجمل الخواطر التي تحمل معَنّْى الحب والعشق، و حتى لا تطيل أمدك، اجتمعوا واستمتعوا بقراءة هذه الكلمات.

أفكار مغازلة قوية

تلبسني بالحرير بلمسة الروح، أنا ألبسك بأشواك على تاج آلامي، بالنسيم الذي يتجول فِيْ ممراتك، والجمر الذي يصب فِيْ شرياني، أعوذ بك من صمت قافلتي. فتغمرني فِيْ نفسك وتصبح سجاني، وكلما خففتك، بعض مني يصلح، وضميري تكسر الشقوق، أمشي إليك من أجل الفحم حافِيْ القدمين، ورجليك على الحرير، وأنت تتوب. فإلَّى متى ستظلمني غيومك وأنت دائمًا تزهر بزهُور عباد الشمس وإلَّى متى ستبقى بلون واحد فوقي وأنت فخورة بوفرة الألوان لدي وكلما اشتعلت رغبتي وإدماني، أصرخ مثل أحمق فِيْ كَمْ أنا غبي!

**

تحدث معي عَنّْك مرة أخرى، فكر بي .. فكر بي، استيقظ نار الرغبة، الرغبة فِيْ قلبي .. وعيني .. تحدث معي عَنّْك مرة أخرى، فكر بي .. فكر بي، استيقظ على نار الشهُوة … الشهُوة فِيْ قلبي … وعيني … ارجعَنّْي للماضي بنعيمه وحيويته وعذوبته وعزاب مع الأسوأ

**

حبيبي

انت صباحي

أنت ملكتي يا قلب قلبي

انت صباحي

أوه، أفتقد نفسي

انت صباحي

اشتاق عيني لرؤيتها

انت صباحي

أنت الذي تحدثت عَنّْ حبي لك بلسانى

انت صباحي

أنت من أحببت الليل والنهار لذلك

انت صباحي

من دعا اسمك يا روحي

انت صباحي

يا شمسي

انت صباحي

يا وحي وحنيني وهمسي

انت صباحي

يمكنك قراءة المزيد خواطر جميلة عَنّْ الحب والعشق

خواطر رومانسية طويلة

بالرغم من الريح بالرغم من المطر و الاعصار سيبقى الحب يا ابني احلى مصائر فِيْ حياتك يا ابني امراة عيناها الحمد الله فمها مشدوده كالعَنّْقود ضحكتها هُو اللحن والورود وشعر الغجر المجنون يتجول فِيْ جميع أنحاء العالم. يمكنك أن تصبح امرأة يا ابني. مغلق يا حبيبي قلبك يا ابني ينام فِيْ قصر محروس. من يدخل غرفتها، الذي يبحث عَنّْها، اليد التي تقترب من جدار حديقتها، التي تحاول فك ضفائرها، ابني، مفقود، مفقود، مفقود، ابني.

آه يا ​​ما تجول قلوب من حولك تتمنى أن تكون سعيدًا فِيْ يوم رضاك ​​، وأنا من أملك قلبي بين يديك لأكون مباركًا ومتحررًا حسب رغباتك، فالليل طويل بين اليقظة والحزن. وانا اسمع عتاب العزلة اضحك عَنّْدما اجرح ولا اشكو من حبك مهما شتمني حبك لكني غيرت من يحبك ويحمي رغباتك اكثر مني

أنا أحبها ورغبتي فِيْ نموها، أعشقها وقلبي يتألم عَنّْدما أرى دموعها، أفهمها عَنّْدما أرى عينيها، كَيْفَ تمنيت أن أمسكها، كَيْفَ أحببت الابتسامة من فمها، الضحك فِيْ نغمات صوتها ولا رائحة عطرها سألتها كَمْ تشتاق لي فأجابت كالغيوم تشتاق للمطر، حمامة عشها، أم تشتاق لطفلها، ليلة ليومها. وردة لرحيقها عين لكحلها قصيدة حب ليتيمها اغنية شوق لحنها قلت لها هل كل شوق قالت لا بل أكثر فأكثر، فأنت وحدك حبي فِيْ كل الدنيا، أحببت أن أغني بسحرها، أنسج كلمات الشغف بعشقها ومن شعر العاطفة الذي أسمعه. لا، سوف أغمي عليها، الحب ملكتي صغيرتي كل هذا لا يكفِيْ، فأنا أعبدها فِيْ الحب، لأن روح روحي سكنتها، ومثلي فِيْ الحب جعلها أيتها الطيور الحبيبة، سلمها، سلامي، حبي، وانتظرها. يا كل العالم قل لها حبي ورغباتي وكَمْ افتقد قلبها.

يمكنك قراءة المزيد أقوى شعر فِيْ الحب هُو إلهام

أفكار مصورة

فِيْ الحب، لحظات، كلمات لمن تحب، أفكار حب لمن تحب

للمزيد يمكنك قراءة توبيكات للواتس اب الحب والحب

كان الحب محط اهتمام كثير من الشعراء والكتاب، لذا فقد احتل جزءًا كبيرًا من كتاباتهم وأثار الكثير من الأفكار الرومانسية بالنسبة لنا، وهنا أيها المتابعون الأعزاء، وصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم وتحدثنا وتحدثنا بقوة. وخواطر مغازلة طويلة بقلمي ووضعَنّْا بين يديك مقتطفات مختارة من أجمل ما كتبت عَنّْ الحب والعشق والحب قدمنا ​​لك ثلاث فقرات مختلفة ووضعت فِيْ الفقرة الأولى من الكتاب عبارة عَنّْ أفكار مغازلة قوية وفِيْ الفقرة الثانية قمنا بإدراج أفكار رومانسية طويلة لك وقمنا بإنهاء حديثنا بفقرة تسمى أفكار الصورة، إذا أعجبك هذا الموضوع، فلا تنس مشاركته مع أحبائك.