نكت حقيقية مضحكة مصرية جامدة جداً

كان هناك الكثير من الجدل حول أول من اخترع النكات، لكن الإجماع على أن المصريين لهم الفضل فِيْ اختراع النكتة. ثم يعود للعمل لفترة قصيرة، وغالبا ما تعبر النكتة عَنّْ الواقع. والأحداث اليومية ويسخر من السلبيات التي يراها الناس فِيْ المجتمع أو يسخرون من قلة التفاهم والفهم والبخل والنكات فِيْ الوقت الحاضر تتخذ أشكالاً عديدة وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ موضوع يسمى نكت مصرية حقيقية والتي جامدة جدا. نضع بين يديك أحدث النكت وأجمل النكت الكوميدية باللهجة المصرية.

حَقيْقَة ممتعة

سريع

حالة لن أنساها أبدًا. كنت فِيْ المسجد وقت المغرب وتأخرت، وكان الإمام يقرأ السورة بعد الانتهاء من سورة الفاتحة، وكان الميكروفون معطلاً. ماتوا ضاحكين ومقطعين من صلاتهم … وأنا أحسب الإمام فِيْ الفاتحة وهُو يقرأ السورة الثانية … وسكت الإمام لفترة كأنه يضحك … بينما كان علي طفِيْفة، ضحكت الشيء المضحك هُو أنني متحمس

للمزيد يمكنك قراءة New Girl Jokes 2022

يلتزم الطالب بما يلي

قام المعلم بتصحيح أوراق الطلاب ونادى على أسمائهم. قال المدرس، وهُو يصحح أوراق أحد الطلاب، إنني لا أستطيع أن أقول اسم الطالب لأن اسمه كان محرجًا.

صمت جميع الطلاب وانفجروا ضاحكين بعد فترة

قال الأستاذ للمرة الثانية إن التلميذ قوة قاهرة

وهذه المرة ضحك الطلاب أكثر من المرة الأولى

بعد فترة، اقترب طالب من الأستاذ فغضب وقال أستاذ، اسمي مضر واسم أبي طه، ما مادرتا.

غنج

هذا، لا أريد أن أقول لقبه، بالطبع، لدينا … هذا مستوطن نحيل. كتب رقمًا عليها على قطعة كبيرة من الورق حتى يكون رقمه واضحًا للفتيات. مرت حافلة بنافذة زجاجية مظلمة قليلاً وكاملة. قال “أريد فقط أن أحصل على الرقم من الدرج”. ثم أشار إلَّى الموجودين فِيْ الحافلة ونظروا إلَّى ما لديه. أحيانًا كان يأتي من يمين الحافلة وفِيْ أوقات أخرى. توقف الشمال عَنّْد إشارة، قال صدفة، وفتحت النافذة على يمين السيارة، لتوضيح رقمه. وفجأة انفتحت نافذة الحافلة على جانبه … كان صديقنا سعيدًا … وفتحت النافذة حتى فتح صديقنا عينيه، لكن اتضح أنها حافلة عاملة … وأخذ قطعة غيار سقطت من وجهه واستدار يمينًا …. فقط

نكت جديدة رائعة

  • دخلت سيدة عجوز فِيْ محو الأمية، سألت هِيْ وصديقتها المعلمة شيئًا واحدًا، قالت أعطني كلمة تبدأ بحرف (Z) ظننت أنها قالت (زيتون_الذي يعَنّْي زيتون_) فقالت المعلمة شطرة تغار على الآخر وقالت أنا أحمق أعلم أنها أخبرتها أنها قالت جبن تعتقد أن كل العمل جاف.
  • تحكي الفتاة عَنّْ جدتها، فِيْ المرة الأولى التي سافرت فِيْها بالطائرة، حيث أتت المضيفة وقدمت لها الطعام، وكل ما كان عليها أن تقوله هُو بحق الله، لو كنت أعرف أنني سأثقل كاهلك، اتى! !!!
  • لأول مرة قام شخص ما برفع سماعة الهاتف واتصل بالرقم 08 واتصل. ظهرت رسالة (لمكالمات الطوارئ فقط) وقال “يا إلهِيْ، أكره أن أكون متصلاً”.
  • يوظف محشاش ممرضة حاولت أكثر من مرة إيقاظ المريض، لكنه لم يستيقظ، رش الماء على وجهه وكان المريض بصحة جيدة، يصفق بيديه ويقول ما هُو الخير جواب العشب أيتها الحبيبة حان وقت حبة دواء لتساعدك على النوم.
  • للمزيد يمكنك قراءة نكت محششين

    نكت فِيْديو

    نكت لرجم الصيادين. نكت مصرية مضحكة. نكت زواج مضحكة.

    يمكنك قراءة المزيد نكت مشرفة ومضحكة

    النكت ما هِيْ إلا سخرية تعبر عَنّْ موقف يستدعي الابتسامة والضحك عَنّْدما تسمعه أو تقرأه، إنها محاولة رائعة للخروج من تعب ومشاكل الحياة، وهنا أعزاء متابعينا أتباع حلم لقد وصلنا الى خاتمة مقال اليوم وتحدثنا ودارت مناقشتنا حول نكت حقيقية مضحكة مصرية جامدة جدا جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من النكت الغريبة والمضحكة، نحن أرفقنا لك ثلاث فقرات رائعة، فِيْ أولها وضعَنّْا نكت حقيقية وفِيْ الثانية قدمنا ​​لك مجموعة من النكات الجديدة واختتمنا مقابلتنا بفقرة تسمى نكت مصورة.