افضل بيبي كريم اسال مجرب

اسأل المختبر عَنّْ أفضل كريم للأطفال

هناك العديد من أنواع كريمات الأطفال التي يسهل الحصول عليها واختيار النوع المناسب واطلب الأفضل من بين أفضل كريمات الأطفال

1- كريم ترطيب الوجه Garnier Skin Active BB

من كريمات الأطفال المميزة التي يمكن استخدامها للبشرة المختلطة، حيث أنه يجمع بين خصائص الكريمات الملونة وكريمات الشمس وله العديد من الاستخدامات المفِيْدة للبشرة، ويتميز بقدرة تغطية عالية للبشرة، ويعطي لون موحد للبشرة، يساعد على ترطيب البشرة ويحميها من أشعة الشمس الضارة.

يحتوي الكريم على تركيبة فريدة خالية من الزيوت التي تعمل على الجلد وتسبب انسداد المسام، كَمْا يحتوي على مسحوق البيرلايت الذي له خصائص معدنية تمتص الزيت من الجلد، كَمْا يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي من أشعة الشمس بنسبة 15٪. كَمْا أنه يساعد على حماية البشرة وزيادة نعومتها ومتوفر بدرجات يمكنك اختيار اللون المناسب لبشرتك.

2- كريم د. جارت مع عامل حماية 45

وهُو أحد أنواع الكريمات التي لها حماية عالية من أشعة الشمس الضارة، وتحتوي معظم الكريمات على تركيبة تساعد على الحماية من أشعة الشمس بنسبة 20-30٪، ويحتوي كريم دكتور جارتا على تركيبة تساعد على الحماية من أشعة الشمس عَنّْ طريق تصل إلَّى 45٪ وله أيضًا بعض الفوائد الأخرى يساهم فِيْ الحصول على بشرة أكثر نعومة.

3- كريم إيفاكلار بي بي للبشرة مع عامل حماية 20

يعتبر كريم الطفل الأكثر اختباراً والأفضل للبشرة الدهنية، فهُو يحتوي على العديد من العَنّْاصر التي تساعد على حماية البشرة، ويتكون من رغوة تعمل على امتصاص الزيوت والدهُون فِيْ الجلد، كَمْا أنه يعمل على صنع تبدو البشرة جيدة لأنها تعمل من خلال تغطية البشرة بالكامل وإخفاء الشوائب وعيوب البشرة.

يحتوي على تركيبة خالية من الزيوت تجعل البشرة تبدو مثالية. يحتوي على بعض الأصباغ التي تساعد على إخفاء المسام والبثور. كَمْا أنه يقلل من ظهُور البثور والبقع الداكنة على الجلد. كَمْا أنه يحتوي على السيليكا للمساعدة فِيْ امتصاص الزيوت من الجلد. منطقة الجبهة والأنف.

4- كريم Bobbi Brown BB SPF 35

يعتبر كريم Bobbi Brown BB SPF 35 من بين الكريمات التي تتميز بفعاليتها وتغطيتها العالية، حيث تساعد على ترطيب البشرة وتفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة وتقليل علامات الشيخوخة وتجاعيد الجلد وأيضًا يسهم فِيْ الحماية من أشعة الشمس الضارة والفوائد العديدة التي تجعله أفضل كريم للأطفال، اسأل المختبر.

يحتوي الكريم على بعض المكونات التي تلعب دورًا رئيسيًا فِيْ الحصول على بشرة مثالية لأنها تتكون من هِيْالورونات الصوديوم وبعض المرطبات التي تساعد على ترطيب البشرة لفترة طويلة وتساعد أيضًا على التخلص من مشكلة المسام الكبيرة وتعمل على تضييقها تفتيح لون البشرة والتخلص من البهتان.

5- كريم Smashbox BB واسع الطيف بعامل وقاية من أشعة الشمس 35

يعتبر كريم Smashbox من قبل الكثيرين أكثر كريم Ask Baby إثباتًا ومثاليًا للبشرة المختلطة بدون زيوت ودهُون، فهُو يتميز بتركيبته التي لا تسبب أي مشاكل للبشرة، على سبيل المثال، تعتبر من التركيبات الخفِيْفة الذي يحمي البشرة من الجفاف، ولا يسبب أي التهابات جلدية، ولا يسد المسام ويمكن استخدامه حتى لو تعرض الجلد لظهُور الحبيبات، فلا يسبب أي تهِيْج للجلد.

يحتوي على حمض الهِيْالورونيك الذي يعمل كَمْرطب جيد للبشرة المختلطة ويحتوي على بعض مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة، وتتمثل فِيْ بعض الفِيْتامينات مثل فِيْتامين (هـ) وبعض المواد التي تساعد فِيْ تقليل وتهدئة الالتهابات الجلدية مثل فول الصويا، كَمْا تحتوي على البروبيوتيك. التي تلعب دورًا رئيسيًا فِيْ الحفاظ على صحة الجلد وتقليل ظهُور حب الشباب على الجلد.

6- مرطب لورا مرسيه ملون واسع الطيف SPF 30

الكريم هُو أحد أنواع كريم BB ويمكن اعتباره أفضل كريم تم اختباره من Ask Baby Cream لأنه ليس مجرد مرطب ملون، فهُو يحتوي على العديد من الفوائد للبشرة، ويعمل على تحقيق مظهر مثالي ويمنح البشرة تغطية خفِيْفة. يساعد على توحيد لونه ويزيد من حيوية ونضارة البشرة.

يحتوي الكريم على العديد من المكونات الهامة للبشرة، حيث أنه يتكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية المستخرجة من بذور الكوكوي والمكاديميا، كَمْا أنه يحتوي على الجلسرين الذي يساعد على ترطيب البشرة وبعض الفِيْتامينات المهمة (E، G، C) التي تعمل بمثابة مضادات الأكسدة التي تزيد من مرونة البشرة وتحميها وتحميها وتحتوي أيضًا على المكونات الأساسية اللازمة لحماية البشرة من الأشعة الضارة.

7- كريم بي بي دريم فريش من مايبيلين

كريم دريم فريش بي بي من مايبيلين هُو الكريم المثالي للحصول على بشرة خالية من العيوب ويمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة حيث يعمل على ترطيب البشرة والحصول على بشرة ناعمة وصافِيْة وخالية من العيوب حيث يساعد على إخفاء العيوب ويشد المسام الواسعة ويخفِيْ الجلد. ندبات حب الشباب وخطوط الرؤوس البيضاء.

يتكون من مواد خفِيْفة على الجلد يمكن للبشرة امتصاصها بسرعة، وخالية من الزيوت التي تسبب مشاكل للبشرة وتحمي البشرة من أشعة الشمس بنسبة 30٪.

8- ريفلون فوتو ريدي بي بي كريم

من الكريمات التي تعتبر من أفضل كريمات الأطفال Ask Mjerab، تتميز بالعديد من الفوائد التي تساعد فِيْ حل مشاكل البشرة، لأنها تحتوي على تركيبة خفِيْفة تجمع بين الكريمات الملونة والكريمات التي تحمي البشرة، وتساعد على ترطيب البشرة. الجلد بشكل ملحوظ، كَمْا أنه يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية التي تتلف الجلد.

9- كريم سوبر بي بي برونزي

يعتبر كريم مثالي للبشرة الداكنة وهُو منتج من صنع كوري. لديها العديد من المزايا التي اكتسبتها بفضل تركيبتها المثالية. يمكن وضعه بسهُولة بفرشاة أو أصابع. يوفر للبشرة تغطية كاملة تجعلها تبدو جيدة وخالية من العيوب وتساعد على الحماية من الأشعة الضارة بنسبة تصل إلَّى 50٪.

يحتوي على الكولاجين الذي يساعد على ترطيب البشرة، ويعيد بناء الخلايا، ويزيل الجلد الميت ويساعد على منع التجاعيد.