كَيْفَ اسعد زوجي وهُو بعيد عَنّْي

كَمْ هُو سعيد زوجي بعيد عَنّْي

يحتاج الزوج خارج منزل الزوجية إلَّى الكثير من الدعم والتعبير عَنّْ الحب بطرق مختلفة، على الرغم من أن المرأة غالبًا ما تحاول إسعاد زوجها منذ اليوم الأول.

وعَنّْدما يكون الاختلاف شديداً، يحتاج الزوج والزوجة هنا إلَّى طرق قد تكون مختلفة بعض الشيء عَنّْ تلك التي يعرفها الأزواج الآخرون، ومن هذه الطرق ما يلي

1- التواصل المستمر

عَنّْدما يكون الزوج بعيدًا عَنّْ الأسرة، تتضاعف مسؤوليات الزوجة ويحتاجها الزوج بشدة، ولكن قد تضيع فرصة التواصل المستمر بينهما.

لذلك، خصص وقتًا من اليوم للحديث عَنّْ اليوم وتفاصيله واجعل هذا الوقت أولوية بالنسبة لك، ومهما كانت طريقة الاتصال، احرص على ترك انطباع جيد.

على سبيل المثال، إذا كانت وسيلة الاتصال هِيْ الصور أو مقاطع الفِيْديو، فكن جيدًا قدر الإمكان وحاول ألا تركز قدر الإمكان على المشكلات التي واجهتها خلال اليوم.

2- شارك بالبشارة

إحدى الطرق المدرجة فِيْ قائمتي لإسعاد زوجي عَنّْدما يكون بعيدًا عَنّْي هِيْ مشاركة الأخبار السارة معه، فقد رحل ويحتاج إلَّى الشعور بأن الأسرة تسير على ما يرام.

هذا سيجعله يشعر بالأمان، لذا شاركه فِيْ كَمْال أحد الأطفال، أو آخر تجديد للمنزل أو كَيْفَ زرع طفلك زهرة ومدى شعوره بالسعادة.

كل هذه الأشياء، على الرغم من بساطتها، ستجعله سعيدًا فِيْ هذا الوقت الصعب، بالإضافة إلَّى مشاركة الأخبار السعيدة عَنّْ عائلته أو عائلتك أو صديقك.

احرصي دائمًا على جلب السعادة والفرح إلَّى قلبه، وكذلك الأخبار السعيدة، والاهتمام بمعرفة تفاصيل حياته، ولكن ليس بشكل مفرط.

3- التأكيد على الثقة المتبادلة

لا تجعله يشعر بأنك تحاصره بالعديد من الأسئلة، فمن الطبيعي أن يسكن الفضول فِيْ قلبك وأن لديك رغبة ملحة فِيْ معرفة التفاصيل، ولكن يجب ألا يشعر الزوج بعدم الثقة فِيْ الاغتراب ومحاولة ذلك. امنحه المساحة الشخصية التي يستحقها وتجنبها بمشاعر الشك التي تصيبه.

وبنفس الطريقة، يجب أن يكون الزوج صادقًا تمامًا وأن يشعر بالأمان تجاه المنزل والأطفال، ليس لدرجة إثقال كاهله، ولكن للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام.

4- المحافظة على الروابط الأسرية

قد يشعر المغترب بالقلق على أسرته ويرغب فِيْ التواجد معهم لرعايتهم ورعايتهم والحفاظ عليها، فكن صادقًا معه فِيْ هذا الأمر.

وإذا كان بجانبهم، فماذا سيفعل، ويفعل ذلك بنفسك إذا استطعت، لكن إذا كان عبء المنزل والأطفال ثقيلًا عليك، فلا داعي لتحمل أي أعباء أخرى.

5- لا تكف عَنّْ مغازلة زوجك