زوجتي كانت تحبني والان تكرهني

أحببتني زوجتي وهِيْ الآن تكرهني

لقد قمت بتقييم نفسي وأفعالي خلال الفترة الماضية لمعرفة الأسباب التي أدت إلَّى تغير مشاعر زوجتي نحوي. كانت زوجتي تحبني وهِيْ الآن تكرهني. أحيانًا أرى أنني مخطئ. أهملتها وتركتها وحيدة طوال الوقت. أنت لا تريدني بعد الآن.

وفِيْ أحيان أخرى أرى أنني لم أفعل شيئًا خاطئًا معها، وأرى أنني كنت متسامحًا معها وأعطيتها كل مشاعري ومحبتي، مما جعلها تشمل حبي لها وتتمرد عليّ، وكنت فِيْ حيرة من أمري. ، لذلك لم أستطع معرفة سبب خسارتها لمشاعرها نحوي وهل أنا السبب أم كان هناك شيء آخر وهل يمكن لمن يحب شخصًا ما أن يكرههم

علامات كراهِيْة الزوجة لزوجها

لدي العديد من الأسئلة فِيْ رأسي للتأكد من أن زوجتي كانت تحبني وهِيْ الآن تكرهني، فكَيْفَ يمكنني معرفة ذلك وما هِيْ الأعراض التي تدل على ذلك لقد وجدت أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تخبرنا ما إذا كانت الزوجة لا تزال تحب زوجها أو إذا فقدت مشاعرها تجاهه ومن هذه العلامات

  • ومن الأمور التي تدل على كراهِيْة الزوجة لزوجها أنها لا تريد أن يشارك زوجها فِيْ الأشياء التي اعتادوا القيام بها معًا، فتجد أنها لا تريد قضاء الوقت مع زوجها أو زيارة الأصدقاء. والأقارب معًا.
  • عادة ما تتحدث النساء كثيرًا، لذلك إذا وجدت أن زوجتك لم تعد تناقش بعض الأشياء معك أو لا تتحدث معك ولا تشعر برغبة فِيْ التحدث معك بعد الآن وتجد أنها صامتة معظم الوقت، فهذا هُو دليل على أنها فقدت الاهتمام بزوجها ولم تعد تحبه، هذه علامة على أنها فعلت ذلك واكتشفت خلالها أن زوجتي كانت تحبني وهِيْ الآن تكرهني.
  • عَنّْدما يتغير سلوك الزوجة مع زوجها ولم تعد تحب الأشياء التي كانت تحبها فِيْك، وانتقادها المستمر للأفعال التي تقوم بها وانزعاجها منها، فهذا دليل آخر على أنها لم تعد تحبك. لأن الزوجة التي تحب زوجها تقبل كل تصرفاته بل وتتقبل بعض التصرفات السلبية.
  • إذا توقفت امرأة عَنّْ الاعتناء بنفسها ووجدت أنها دائمًا ما تنفر منك ولا تلمسك بعد الآن أو لا تسمح لك بلمسها وتتجنب الجنس دائمًا، كان ذلك أكبر دليل أكد لي أن زوجتي تحبها. أنا والآن يكرهُونني
  • عدم اهتمام الزوجة بزوجها من الأمور التي تحدث بعد ولادة الأبناء لإبعادهم عَنّْ زوجها، لكن فقدان الاهتمام التام لا يعتبر أمرًا طبيعيًا ويعتبر دليلاً آخر على أن الزوجة فقدت مشاعرها لزوجها وانه لا يهتم به.

أسباب كره الزوجة لزوجها

لا أعرف أسباب توقف زوجتي عَنّْ حبي لي حتى أجد حلًا لهذه المشكلة، وبعد الكثير من البحث وجدت العديد من الأسباب التي تجعل الزوجة لا تشعر بأي شيء تجاه زوجها

1- قلة التواصل

عدم قدرة الزوجين على التواصل بشكل جيد، فالعلاقة الزوجية لا تقتصر على التواصل بين الزوجين، بل على طريقة الاتصال التي تحدد قوة العلاقة بينهما، وهناك تدمير وتغير فِيْ المشاعر بينهما.

من صور سوء التواصل سوء التفاهم وإلقاء اللوم على الزوجة، أو الدفاع عَنّْ النفس، عَنّْدما تعبر الزوجة عَنّْ نفسها فِيْ الأمر وتحاول كسب المناقشة، وعَنّْدما لا تأخذ بعين الاعتبار مشاعر الطرف الآخر، فإنها تفعل ذلك. ألا تشعر بالسوء، ومحاولة تصحيح الأمور ومعرفة وجهة نظرها يؤدي إلَّى فقدان الحب

2- النقد المدمر

التعبير الدائم عَنّْ الاستياء من تصرفات زوجتك وانتقادها باستمرار وتوضيح صفاتها السلبية لا يعتبر شكلاً من أشكال التواصل، بل يجعل زوجتك تشعر وكأنها لا قيمة لها بالنسبة لك وترهقها، وهُو من أكبر الأسباب وراء ذلك. تتلاشى العلاقة. من الحب، فلا شيء يزعجني أكثر من الشعور بأن زوجها يراها على خطأ دائمًا، وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت زوجتي تحبني وتكرهني الآن.

3- السيطرة الكاملة

يحاول الزوج السيطرة على زوجته تمامًا، فِيْريد أن تقضي زوجته كل الوقت معه، ولا يعلم أن هذا يؤثر على الحب، لذلك يجب أن تتمتع ببعض الحرية والاستقلالية ومساحة خاصة بها. تتطلب الكثير من المشاكل فِيْ الزواج قضاء بعض الوقت بمفردهما.

4 ا