تجاربكَمْ مع حركة الجنين الذكر

تجربتك مع حركة الجنين الذكري

فِيْ بداية الحمل كل امرأة حامل حريصة جدًا على معرفة جنس الجنين، لذلك نجد أن عددًا كبيرًا منهن يسألن عَنّْ تجربتك مع حركة جنين ذكر مما يسهل عليهن تحديده. نوع الجنين، بمقارنة ما يشعر به وما يشعر به معًا، نكرر هذه التجارب من خلال الفقرة التالية

1- تجربتي مع حركة جنين ذكر

أفادت السيدة الأولى من تجربتها مع حركة الجنين الذكر أنه فِيْ بداية الفصل الثاني مع حملها، شعرت بحركة مثل ركلة خفِيْفة وكان كوع وقدم الجنين يلامسان البطن قبل أن تبدأ. علمت أنها حامل بجنين ذكر وأخبرتها المسنة أن هذه الحركة تدل على أن جنينها ذكر.

إلا أنها لم تلتفت إلَّى كلام هذه المرأة حتى جاء مَوعِد الفحص بالموجات فوق الصوتية الذي كشف جنس الجنين، وأخبرها الطبيب أنها بالفعل حامل بصبي، وهذا الأمر جعلها تعتقد أن هناك ما يسمى بالعلامات التقليدية التي تنقلها النساء إلَّى بعضهن البعض تحدد جنس الجنين.

2- تجربتي مع حركة جنين ذكر لا تختلف عَنّْ الأنثى

تقول هذه المرأة أنه لا فرق بين حركة الجنين الذكر وحركة الأنثى، لأنها قالت إنها عَنّْدما كانت حاملاً بطفلها الأول شعرت بحركة داخل بطنها وكانت فِيْ بداية الرابعة. شهر الحمل وكانت ركله فِيْ اسفل البطن.

أخبرتها الأم أنها ستلد مولوداً، بحسب المعلومات التي تفِيْد بأن الجنين الذي تبدأ حركته مبكراً والحركة خفِيْفة وبسيطة هُو صبي، لكنها عَنّْدما ذهبت إلَّى المَوعِد لإجراء فحص بالموجات فوق الصوتية لتجده. بعد معرفة نوع الجنين، أخبرتها الطبيبة أنها حامل بفتاة وصدمت لأنها تؤمن بصحة الأعراض الشائعة لدى النساء فِيْما يتعلق بالكشف عَنّْ جنس الجنين.

وتقول أيضًا إنها عَنّْدما كانت حاملاً بطفلها الثاني، لم تشعر أنه يتحرك حتى بداية الشهر الخامس من الحمل وقيل لها أيضًا أن هذا يعَنّْي الحمل فِيْ جنين أنثى ولكن هذه المرة لم تصدق بالنظر إلَّى ما مرت به من التجربة الحقيقية أنها أنكرت الأمر، فِيْ الواقع عَنّْدما ذهبت إلَّى الموجات فوق الصوتية اكتشفت أنها حامل بصبي.

3- تجربتي مع ركلة الجنين الذكري

تقول إحدى السيدات فِيْ منتديات النساء إنها عَنّْدما كانت حاملاً بجنين ذكر شعرت بحركته فِيْ بداية الشهر الثالث، وكانت الحركة تشبه التشنجات أو ما يسمى بحركة الفراشات، ولاحظت هذه الحركة عَنّْدما كانت فِيْ حالة استرخاء، وأخبرتها كثير من النساء أنها حامل بجنين ذكر.

هذا جعلها سعيدة للغاية وتأمل أن يكون هذا التوقع صحيحًا حقًا، بسبب حبها الكبير للأطفال الذكور، وعَنّْدما جاء وقت الفحص وذهبت إلَّى الطبيب لمعرفة نوع الجنين، أخبرها بعد الفحص أنها كانت بالفعل حاملاً بطفل ذكر، ولذا أظهرنا لك جزءًا من تجربتك مع حركة الجنين الذكر.

فِيْ أي وقت يبدأ الجنين الذكر بالحركة

تشعر المرأة الحامل بحركة الجنين ابتداءً من الأسبوع السادس عشر من الحمل الذي يوافق الشهر الرابع، ولكن غالبًا ما تظهر علامات حركة الجنين بوضوح بين الأسبوعين الثامن عشر والرابع والعشرين من الحمل، وإذا كانت المرأة حاملًا لأول مرة الوقت هُو الشيء .. الأمر مختلف لأن المرأة قد لا تلاحظ جنس الجنين إلا بعد الأسبوع العشرين من الحمل.

بناءً على تجربتك مع حركات الجنين الذكري، وجدنا أن حركات الجنين الذكري عادة ما تكون خفِيْفة جدًا وبسيطة، وتتغير هذه الحركة عادةً مع تقدم الحمل وتأتي بنمط معين، وهذا النمط على النحو التالي

لقد وجد أن حركة الجنين تزداد بشكل كبير مع تقدم الحمل حتى الأسبوع الثاني والثلاثين من الحمل، ثم تستقر هذه الحركة بعد اكتمال الأسبوع الثاني والثلاثين حتى مَوعِد الاستحقاق.

هل حركة الجنين تدل على جنسه

كجزء من عرض تجربتك مع حركة جنين ذكر، عليك تحديد إجابة السؤال هل حركة الجنين تدل على جنسه كان شائعاً بين الأمهات أن حركة الجنين تحدد جنسه، لكن هذا الأمر ليس له دليل علمي يؤكد صحته، لكن رغم ذلك وجدنا أن هذا التنبؤ نجح فِيْ كثير من النساء.

وبخصوص حركة الجنين المبكرة، قال الأطباء إنها من الأشياء التي لا علاقة لها بنوع الجنين، ولكنها تعتمد على عدة عوامل منها (وزن المرأة الحامل – نطاق نشاط المرأة الحامل – وضعية جسم الحامل).

أعراض الحمل بجنين ذكر

كجزء من عرض تجربتك مع حركة الجنين الذكر، يجب أن تعرفِيْ أعراض الحمل مع جنين ذكر، والتي تشترك فِيْها العديد من النساء مع بعضهن البعض، وهذه هِيْ الأعراض

1- صحة الجلد

المرأة الحامل التي تتمتع بجمال وبشرة صافِيْة وخالية من البثور والبثور يقال إنها حامل بجنين ذكر، لكن الحمل بجنين ذكر قد يتسبب فِيْ ظهُور الهالات السوداء تحت العينين أكثر من ظهُور حمل بجنين أنثى. . لكن هذا الأمر غير مؤكد علميًا، لأن مشاكل الجلد ترتبط عادةً بالتغيرات الهرمونية.

2- لون بول الحامل

أما لون البول فنجد أنه فِيْ الماضي اعتبرته المرأة علامة تدل على جنس الجنين، لأنه يقال إذا لاحظت المرأة الحامل أن اللون الأصفر الغامق يميل إلَّى البني الغامق، فهذا يعَنّْي أن وهِيْ حامل بصبي والعكس إذا ظهر بول المرأة بلون فاتح فهذا دليل على حمل المرأة.

3- رغبة المرأة فِيْ تناول الأطعمة المالحة

من المعروف أن شهِيْة المرأة تتغير من حين لآخر أثناء الحمل، حيث يقال إن المرأة الحامل التي لديها جنينها تريد تناول الأطعمة الغنية بالتوابل أو المالحة، والعكس صحيح، فإن المرأة الحامل التي لديها جنين أنثى ترغب فِيْ ذلك. تأكل السكريات، لكننا سنكتشف هذه العلامة، أنها لا علاقة لها بنوع الجنين، ويقول الأطباء إن هذه الشهِيْة ناتجة عَنّْ قلة بعض العَنّْاصر من جسدها.

4 – نبضات القلب