كان الديك يهاجم الجيران واولادهم

املأ المربعين التاليين هاجم الديك الجيران وأطفالهم و …… .. و ……….، حل السؤال من كتاب لغتي للصفِيْن السادس والرابع من المدرسة الابتدائية، F2 السؤال هُو الديك هاجم الجيران وأبنائهم، وهُو أحد الأسئلة العديدة فِيْ المجالات المختلفة التي ورد ذكرها فِيْ هناك العديد من الكتب المعتمدة من وزارة التربية والتعليم فِيْ أي من الدول العربية وكان المنهج السعودي من أهم المناهج الدراسية فِيْ هذه المرة للإجابة على السؤال هاجم الديك الجيران وأطفالهم و… .. و ……………، بعد أن تم فتحه لأي من الطلاب هناك مساحة للدراسة فِيْ نظام التعليم الإلكتروني الموحد الذي تم إطلاقه على الإنترنت، والآن حان الوقت للإجابة على السؤال الديك هاجم وأطفالهم، وهل هذا من الأسئلة المدرجة فِيْ المنهج الموصوف لك، فتابعَنّْا حتى يتمكن من الإجابة بشكل كامل وصحيح على هذا. سؤال الديك هاجم وفِيْ هذه الأثناء كان الأكثر تداولاً.

املأ الفراغين التاليين هاجم الديك الجيران وأطفالهم و ………… .. و …………

والجواب على السؤال هُو أن الديك يهاجم الجيران وأولادهم، لأن الديك يعتبر من أجمل الطيور التي يربيها الإنسان وهُو ذكر من الدجاج لأنه يغطي بدنه بالريش الذي يضفِيْ عليه الجمال والجمال. لديه شعار فوق رأسه. إذا هاجم الديك الجيران وأطفالهم فالجواب مواشيهم وكلابهم، حيث يستخدم الديك منقاره ليأكل ويجمع الحبوب وله ساقان تسمح له بالمشي والبحث عَنّْ الطعام وله أجنحة لا تستطيع الطيران أو السماح لها بالطيران لمسافات قصيرة، وهِيْ من الطيور التي يمكن تربيتها فِيْ المنازل، وعَنّْدما يبلغ عمرها خمسة أشهر تبكي عَنّْد الفجر.

كَمْا هاجم الديك أطفالهم

تختلف الديوك فِيْ الحجم والشكل والنوع. إن مخالب الديوك قصيرة ومنحنية لحماية صغارها من أي أذى قد يصيبهم. كَمْا يحمي الديك صغاره ويوفر لهم الأمن. وطرح السؤال فِيْ لغتي عَنّْ السنوات الابتدائية فِيْ برنامج التعليم فِيْ المملكة العربية السعودية، هاجم ديك الجيران وأبنائهم فِيْ الفصل الدراسي الثاني والإجابة الصحيحة على السؤال السابق هِيْ

والجواب الصحيح هُو

  • هاجم الديك الجيران وأطفالهم و…. ماشيتهم … و … وكلابهم …

فذكرنا لكَمْ إجابة السؤال الديك هاجم الجيران وأولادهم، نسأل الله تعالى أن يلهمنا أن نذكر معلومات مفِيْدة وواضحة بخصوص الموضوع الذي ناقشناه.