فيلم the conjuring 2 ايجي بست

أهلاً بكم في موقع بوست ، لذلك سيكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان “فيلم The Conjuring 2” و “The Conjuring 2”.

فيلم the conjuring 2 ایجی بست

ترجمة اسم الفيلم هي ما يشعر به المخرج جيمس فان بالير بوضوح من أفلام الرعب للسنتين السابع عشر والثامن عشر ، وأفضل ما يتذكره عن عمله هو نجاح عصر مثل The Omen and Poltergeist ، و من بين العديد من الأفلام الأخرى ، فيلم “The Conjuring 2” هو أحد أفلام جيمس وان ، ويسمح للمخرج باللعب في الأوقات التي يكون فيها باردًا. يبدأ The Conjuring 2 The Conjuring 2 مع صيادي الأشباح صي السماع إد (باتريك ويلسون) ولورين وارين (فيرا فارميجا) بالتحقيق في آثار جريمة قتل أصبحت تعرف باسم “ريب أميتيفيل” أثناء موكبهم حول الطاولة في غرفة العشاء. بطريركًا شيطانيًا قطلًا بطريته وجد لورين نفسه في جسم نجمي.

قصة فيلم Conjuring 2

بعد تقديم Amityville ، ينتقل الحدث إلى Enfield ، إنجلترا (نعلم أننا في إنجلترا ، وخاصة Wang ، الذي لم يكن يعرف بالضبط ما يجب فعله ، ويستخدم “London Calling” في موسيقى الفيلم ، وكذلك عائلة هودجسون ، بقيادة أم عزبا بيجي (فرانسيس أوكونور) وأربعة أطفال ، ويبدو أن الرجل الذي يشبه بيل ويلكنز (بوب أدريان) لديه القدرة على التحكم في جسد الفتاة المسكينة ، وحتى التحدث من خلال من الواضح في التسجيل أن الفتاة تبدو كأنها أحمق ، لكن هذا ليس لغزا مثل الصليب أو الرؤية “رجل الملتو” من ان سيفان تعليم.

link فيلم الاستحضار 2 ایجی بست

إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم الرعب The Conjuring 2 من موقع إلكتروني به أفضل مترجم وهو موقع متخصص في مشاهدة الأفلام والمسلسلات ، ما عليك سوى مشاهدة الفيلم بجودة عالية. وأخيراً وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان فيلم The Conjuring 2 ايجي بست تعرفنا فيه على قصة فيلم Conjuring 2، و إلى للكان فيلم the Conjuring 2، نرجو ان يكان المقال قد نال عجابكم.