رجاء حسين وزوجها وأولادها

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا الجناينة ، وبعد تحية طيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن رجاء حسين وزوجته وأولاده ، الذين سيطروا على الفنانة رجاء حسين ، خلال الساعات القليلة الماضية ، على محركات البحث لها وعمرها وأولادها وأسباب طلاقها من الفنان سيف عبد الرحمن ، وهذا هو رجاء حسين ، ونتمني أن ينال هذا عجابكم ، وان تجدون ما تعركون عنه.

سيرة رجاء حسين

الفنانة المصرية الموهوبة من مواليد 7/11/1937 ، تبلغ من العمر 83 عامًا ، وبرجها برج العقرب ، واسمها الكامل عائشة رجاء حسين زكي ، ولدت في محافظة القليوبية ، بعد تخرجها من الثانوية. في طنطا التحقت بالمدرسة الثانوية للدراما وتخرجت في التمثيل وهي من أفضل الممثلات في مصر ولا يمكن لأحد أن ينسى أخت فاتان حمامه في فيلم أفوة وأرانب ولديها 9 أطفال ، دعونا لا ننسى الأم. لفريال فوزية من ثراء ومال ثابت ، وأشخاص مهمين آخرين ، استطاعت الفنانة الموهوبة رجاء حسين أن تجسدها بكل مهارة ودقة ، خطوة أكثر من 180 عملًا من المسلسلات والأفلام والمسرحيات ، في حياتها الشخصية تزوجت من الفنان سيف عبد الرحمن وأنجب منها ابنها كريم وابنتها أمل.

رجاء حسين وزوجها واولادها

الفنانة رجاء حسين تزوجت من الفنان المصري سيف عبد الرحمن وأنجبت منها ابن كريم ، وكانت لديها أمل ، في إحدى لقاءاتنا تحدثت عن زوجها وقالت: فلسوفة في بالزواج ، وبرأيي يجب أن تصبر الزوجة. ومتسامحة وتضع مصالح أطفالها فوق كل الاعتبارات الأخرى. من اجله ان يسترشد لان طبيعة الرجل وجيناته تختلف تماما عن طبيعة المرأة هذا ما اعرفه من بناتي ودائما اقول لزوجي ان الله يباركه في حياته مهما حدث بيننا “، قالت رجاء حسين عن أبنائها وخاصة ابنها المتوفى كريم:” حصلت على الأمل وكريم ولكني عانيت من ألم شديد من عدة سنوات بعد استشهاد ابني عقيد كريم عام 2014 ، حتى لا ينفي أن موته غير حياتي “. بشكل كبير وأثرت على ممارستي الفنية ، بالإضافة إلى تدهور حالة الفن ، كانت آخر أقسام مقدمتهم “واحة الغروب” و “أريد أن أتزوج” “، وهذا لم أترك الفن، وسأقبل القبل اي عرض جيد.