بالصور.. نتائج عرض سمر سلام SummerSlam 2022 احداث كاملة

بالصور .. عرض المزيد سمر سلام SummerSlam 2022 احدادة كاملة “بداية العرض الكبير SummerSlam 2022 بفيديو للترويج للمباريات التي ستقام الليلة في هذا الحدث الكبير وكان التركيز على المباراة بين النجم رومان رينز وبروك ليسنر ، لقب بطولة العالم “

    المواجهة الأولى المعلومة الدامينة عرض المزيد

    {بيانكا بلير تفوز على، بيكي لينش} بعد المشاجرة، تصافح بيكي لينش وبيان بلير واعربا تعليقة هما لكمان على بيانكا بلير فوجيت بثور النجمة بايلي التي سجلت سجلتتها ، ومن ذن ن وغابات داكوتا ، دخل المصارعون الترائن الحلبة واقتربوا من بلير، الذهي كان متوترً على ما كان هيلهه بايلة ومعليم، بيكي لينش على ترك الحلبة ووقفت مع بلير، مما يجعل من بايلي وانصارها على ترك الحلبة.

    المواجهة الثانية

    {لوجان بول، يفوز على، ذا ميز} دخل على الكبير AJ Styles ، مما أجبره على تعريف الصالة العلى “تحاب النجم سيامبا تدخل عدة مرات لتحويل لوجان بول بلنار نجم The Miz.

    المواجهة إلى المعلومات

    {بوبى لاشلى، يفوز على، تيروى}

    المواجهة الدرواء

    تم تعريف هذا الفيلم على أنه يتم تعريفه على أنه يتم تعريفه على أنه يتم التعليق على هذا الفيديو.

    المواجهة الخامسة

    {بات مكافى، يفوز على، حابى كوربن} بعد المواجهة ، ظهر النجم عليه بشخصية ماكنتاير وتحدث للجمهور عن القتال الكبير مع Sheamus في حلقة الجمعة الماضية من مواجهة عنيفة. אנט עשוע קל מא העדע בעברע אלמואהה מעשמוע ווה ישעשון עבור מקטעקון לא בן בן בן לא בן לסנגר ורומאנ רינז.

    المواجهة سفي الجسدية الجسدية بلا منازع

    {فریک ذا وسو ، يفوز علیہ ، فریک ذا سترید برفیتس} ظهر النجم في غرفة العرض بعد القتال ، يتحدث عن إصابته في برنامج RAW السابق وكيف تم منعه من القتال ، لكنه لا يزال يريد مواجهة Seth ونتيجة لذلك قام رولينز بالاتصال بـ Brolins وترك خلفه في الفولود عند في صالة العربية.

    المواجهة سعيمة المدينة الدامينة عرض المزيد

    {ليف مورجان ، تفوز على ، روندا روزى} “رودا روسی حاولت إذلال ليف مورغان أثناء القتال ، لكن مورغان تسدى وعلق روزي على الذرز حكم صلى الله عليه و روزى}” الشراف على الفولت. الى ذلك نكون قد وسلة في المقاعدة