اغنية ليلى التركية كلمات مترجمة

    أغنية ليلى التركية ، كلمات مترجمة ، انتشرت أغنية ليلى التركية على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأصبحت صيحة ، حيث أن أغنية ليلى هي أغنية تركية شهيرة غناها المطرب راينمان ، وفيما يلي سنعرض لكم كلمات الأغنية باللغة التركية العربية على النحو التالي: حسنًا ، تابعنا لمعرفة المزيد.

    اغنية ليلى تركية مترجمة

    فيما يلي نقدم لكم كلمات الأغنية التركية ليلى بالعربية والتركية: Muhtelif derdimle tasamla meşgulken بينما كنت مشغولاً بمخاوفي وأعبائي المختلفة. Kalburaltı ve de nağmalup durumdayken بينما كنت تحت الضغط والظروف القاسية. Kırk yıldır bu mahallede kendi halinde yaşarken بينما كنت أعيش وحدي منذ 40 عامًا في هذا الحي. بو كدر آدم دوركين ياني شمدي نيي بن لماذا اخترتني الآن بينما كل هؤلاء الرجال في انتظارك. Gözlerinde tuhaf bir şey var هناك شيء ما في عينيك. Habire gülüp duruyor hasarlar bırakıyor ينظر باستمرار إلى الأضرار ويضعها جانبًا. Alımlıyız tamam da lütufkar hep tavırlar هناك جاذبية بيننا وسلوكنا مناسب تجاه بعضنا البعض. سناء كولاي بيلكي بو أوغلانلار ريما هذه الأحداث سهلة بالنسبة لك.

    الجزء الثاني من اغنية ليلى التركية

    انتشرت أغنية ليلى على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وهي كالتالي: Aslanlar، çiyanlar الرجال الشجعان تحت قيادتك. Kendi eşrafından duyduk ki adın Leyla سمعنا من عائلتك أن اسمك هو Leyla. Bir o kadar meşhur bir endamla وهو معروف عنك. Aşk nerde sen orda أنك حيث يوجد الحب. Muhtelif derdimle tasamla meşgulken بينما كنت مشغولًا بمخاوفي وأعبائي المختلفة. Kalburaltı ve de nağmalup durumdayken بينما كنت تحت الضغط والظروف القاسية. Kırk yıldır bu mahallede kendi halinde yaşarken بينما كنت أعيش وحدي منذ 40 عامًا في هذا الحي. بو كدر آدم دوركين ياني شمدي نيي بن لماذا اخترتني الآن بينما كل هؤلاء الرجال في انتظارك. Gözlerinde tuhaf bir şey var هناك شيء ما في عينيك. Habire gülüp duruyor hasarlar bırakıyor ينظر باستمرار إلى الأضرار ويضعها جانبًا. Alımlıyız tamam da lütufkar hep tavırlar هناك جاذبية بيننا وسلوكنا مناسب تجاه بعضنا البعض. سناء كولاي بيلكي بو أوغلانلار ريما هذه الأحداث سهلة بالنسبة لك.

    الجزء الثالث من اغنية ليلى التركية

    الآن سوف نقدم لكم الجزء الثالث من الأغنية وهو: Aslanlar، çiyanlar الرجال الشجعان تحت قيادتك. Kendi eşrafından duyduk ki adın Leyla سمعنا من عائلتك أن اسمك هو Leyla. Bir o kadar meşhur bir endamla وهو معروف عنك. Aşk nerde sen orda أنك حيث يوجد الحب. Muhtelif derdimle tasamla meşgulken بينما كنت مشغولًا بمخاوفي وأعبائي المختلفة. Kalburaltı ve de nağmalup durumdayken بينما كنت تحت الضغط والظروف القاسية. Kırk yıldır bu mahallede kendi halinde yaşarken بينما كنت أعيش وحدي منذ 40 عامًا في هذا الحي. Bu kadar adam durken yani şimdi niye ben؟ لماذا اخترتني الآن بينما كل هؤلاء الرجال في انتظارك؟

    الجزء الرابع من اغنية ليلى التركية

    هنا سوف نعرض لكم المقطع الأخير من اللغة التركية ، وهو كالتالي: Gözlerinde tuhaf bir şey var هناك شيء ما في عينيك. Habire gülüp duruyor hasarlar bırakıyor ينظر باستمرار إلى الأضرار ويضعها جانبًا. Alımlıyız tamam da lütufkar hep tavırlar هناك جاذبية بيننا وسلوكنا مناسب تجاه بعضنا البعض. سناء كولاي بيلكي بو أوغلانلار ريما هذه الأحداث سهلة بالنسبة لك. أصلانلار ، رجال تشيانلار الشجعان تحت قيادتك. Kendi eşrafından duyduk ki adın Leyla سمعنا من عائلتك أن اسمك هو Leyla. Bir o kadar meşhur bir endamla وهو معروف عنك. Aşk nerde sen orda أنك حيث يوجد الحب. وهكذا وصلنا وأنتم إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أغنية ليلى التركية ، كلمات مترجمة ، عن الجزء الثاني من الأغنية التركية ، عن الجزء الثالث من الأغنية التركية ، عن الجزء الرابع من الأغنية. الأغنية التركية ، وحول الجزء الرابع من الأغنية التركية نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.