كَيْفَ افرمت سماعة البلوتوث

كَيْفَِيْة إعداد سماعة بلوتوث

تتطلب معرفة الطريقة الصحيحة لإعادة ضبط سماعات البلوتوث تحديد نوع السماعة، حيث أن بعض الأنواع لها طريقة خاصة مدرجة فِيْ كتيب المعلومات عَنّْد شرائها، ولكن هناك عدد من الحيل التي يمكنك فعلها بكل منهم. أنواع سماعات البلوتوث التي سنعرضها لك للإجابة على سؤال حول كَيْفَِيْة إعداد سماعة رأس بلوتوث.

حيث يتم تنسيق سماعات البلوتوث بالضغط على زر الطاقة وزر رفع الصوت فِيْ وقت واحد لمدة تصل إلَّى 10 ثوانٍ وبعد ذلك ستلاحظ أن السماعة تصدر صوتًا وأن الأضواء المتغيرة تنطفئ ومن المهم ملاحظة أن هذه الخطوة ستمحو كل البيانات الموجودة فِيْه.

كَيْفَِيْة تشغيل سماعة البلوتوث بعد إعادة ضبطها

هناك مجموعة معينة من الخطوات التي يجب اتباعها عَنّْد بدء تشغيل سماعة البلوتوث الأصلية التي يمكن إعادة ضبطها، ولكن من الضروري أولاً التحقق مما إذا كانت السماعة تعمل، ثم افتح الهاتف المحمول وقم بتنشيط خدمة Bluetooth حتى يتمكن الهاتف من الاتصال بـ مكبر الصوت.

ستتلقى بعد ذلك رسالة اقتران بأنك توافق على الاتصال بينهما، ويمكن أن تظهر هذه الرسالة فقط فِيْ المرة الأولى التي تقوم فِيْها بتوصيل هاتفك بالسماعة، مما يعَنّْي أن مكبرات الصوت قد تم تنسيقها بالكامل بالفعل وتم مسح البيانات بالكامل.

بعد الموافقة على تقرير الاقتران، ستظهر سماعات البلوتوث أمامك ضمن خيارات الأجهزة التي يكون البلوتوث مفتوحًا، لذا انقر فوق رمز سماعة رأس البلوتوث للاتصال، بشرط أن تكون حدود القرب بين السماعة والهاتف قصيرة، وإلا فإنك سيواجه بعض المشاكل، مثل انقطاع الصوت أو عدم الاتصال لفترة طويلة.

بمجرد النقر فوق أيقونة مكبر صوت البلوتوث، سترى رسالة الاقتران التي ذكرتها من قبل، وأحيانًا قد يطلب منك الهاتف كتابة أربعة أرقام تشير إلَّى رمز الاقتران، وغالبًا ما يكون هذا الرقم 0000، وبعد التحقق إذا كانت صحيحة، يتم تشغيل مكبر الصوت إذا كنت لا تعرف ذلك، فِيْمكنك الرجوع إلَّى كتالوج سماعات الرأس ومعرفة رمز التحقق وإدخاله.

سائق سماعة بلوتوث

طريقة واحدة للإجابة على السؤال الخاص بكَيْفَِيْة اختراق سماعة البلوتوث هِيْ أنها تعتمد على حزمة برمجية صغيرة مثل برنامج جابرا لأنه برنامج يحتوي على مجموعة من الميزات التي تمنع حدوث أي اضطرابات فِيْ أداء السماعة وباستثناء اجعلها تعمل بشكل أفضل.

كَمْا تم تطوير البرنامج بشكل مستقل من حيث التحديثات المستمرة وأيضًا يحمي جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك من أي أعطال قد تكون ناجمة عَنّْ سماعة البلوتوث، لذلك سوف يحميك من كل هذه المشاكل ويحمي هاتفك من أي قرصنة.

يعتبر هذا البرنامج من قبل العديد من الأشخاص من أكثر البرامج شعبية لأنه يقوم بتحديث نفسه ليكون متوافقًا مع جميع أنواع السماعات الحديثة.

وظيفة سماعة بلوتوث

يعود سبب الاستخدام المتكرر لسماعات البلوتوث إلَّى وجود العديد من المزايا منها على وجه الخصوص

  • السماعة تأتي بشبكة لاسلكية عالية الجودة ماركة عالمية شاملة تستقبل وتنقل الموجات الصوتية بين السماعة والهاتف وهُو الأكثر شفافِيْة.
  • يمكن أيضًا توصيل سماعة الرأس بأجهزة متعددة، لكن هذا الاتصال لا يؤسس اتصالاً بين الأجهزة.
  • لإقران سماعة رأس Bluetooth، يجب إدخال كلمة المرور الخاصة بها لتسجيل الدخول بنجاح.
  • كَمْا أن سماعات الرأس لا تحتاج إلَّى الكثير من الطاقة لتعمل، حيث أنها عادة ما تحتاج فقط مسافة محدودة من الهاتف لتعمل بشكل صحيح، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلَّى إطالة عمر البطارية داخل السماعة دون الحاجة إلَّى الشحن المتكرر.
  • يمكن لسماعات الرأس حجب الضوضاء وزيادة جودة الصوت بخصائص نقية مما يزيد من جودة الإشارة الصوتية لأنها مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء عَنّْد وصولها إلَّى الأذن.
  • كَمْا أن تكلفة شراء سماعة بلوتوث فِيْ متناول الجميع

كَيْفَِيْة إعادة ضبط أو تهِيْئة سماعات الرأس اللاسلكية (WF-H800).

يتطلب العمل مع هذا النوع من مكبرات الصوت Bluetooth خطوات خاصة لأن هذه الخطوات متوافقة فقط مع منتجات أو أنظمة تشغيل محددة. إذا كانت لديك سماعة رأس (WF-H800)، فِيْمكنك إعادة ضبطها باتباع الخطوات التالية