الزوج البخيل على زوجته فقط

الزوج البخل هُو فقط ضد زوجته

والمعيار الأساسي فِيْ تحديد ما إذا كان الزوج بخيلا تجاه زوجته هُو أنه يعمل جاهدا على توفِيْر الحاجات الأساسية لأسرته وإخراجها من الفقر والظلم، ولا يضغط على زوجته ؛ لأن البخل من أسباب البخل. أكثر أشكال الخوف انتشارا فِيْ صفات الرجل البخل فقط بعد زوجته، والبخل لا يعَنّْي التوفِيْر، لأن التوفِيْر استخدام ذكي وفعال للوقت والطاقة والموارد، على عكس البخل.

إن بخل الزوج تجاه زوجته يتطور تدريجياً إلَّى علاقة مضطربة بينهما وانعدام الاحترام والرعاية المتبادلة، وهذا أيضاً يقوي بينهما إحساس عميق بالحاجة والفقر وانعدام الأمن المادي والرغبة فِيْ السيطرة على العديد من الصفات والعَنّْاية. الصفات التي لا يميزها الزوج البخل إلا مع زوجته، ومنها ما يلي

  • لا يستطيع أن يساعد أحداً لأنه أصبح بخيلاً.
  • لا يشعر أبدًا فِيْ قلبه بأنه بخيل.
  • يعتقد أنه مقتصد ومقتصد وجيد بالمال.
  • لا يدرك أنه يحاول جمع الأموال، لكنه لا يستخدمها لإرضاء نفسه.
  • شعور دائم بعدم الأمان المالي.
  • يبدو من الطبيعي بالنسبة له تقاسم تكلفة شيء ما مع أشخاص آخرين.
  • ليس لديه رغبة فِيْ ملابس جديدة أو طعام أو أسس جيدة، ودائمًا ما يؤجل أحلامه ورغباته لمستقبل لن يأتي أبدًا.
  • يفكر أولاً فِيْ نفسه.

علامات الزوج البخل

هناك العديد من العلامات التي تخبرك أن الزوج بخيل مع زوجته فقط، ومن خلال ملاحظة أشياء كثيرة يمكن معرفة هل هُو بخيل بشكل عام أم بخيل معك فقط، ومن هذه العلامات على سبيل المثال ما يلي

1- أوقات المناسبات الخاصة

ترغب جميع النساء فِيْ تجربة شيء مميز فِيْ المناسبات الخاصة، لذلك ينتظرن عيد ميلادها، ذكرى زواجهما، وأعياد أخرى على مدار العام، لكن يظهر الزوج البخل هنا فِيْ عدم عَنّْاء شراء هدية لزوجته. أو أي شيء مميز فِيْ مثل هذا اليوم، لذلك ستجد أنه يفضل التخلي عَنّْ جزء من جسده بدلاً من التخلي عَنّْ جزء صغير من المال.

2- أشعر دائمًا بالغيرة

شعور الزوجة بالغيرة الشديدة كلما رأت صديقاتها يعيشون حياة فاخرة، يجربون أشياء جديدة ويعانون من أشياء كثيرة تشعر بها وكأنها محرومة، قد يكون علامة على أن هذا نتيجة لبخل الزوج تجاه الزوجة فقط. .

3- حساب الميزانية

العيش مع زوج بخيل يجبر الزوجة على العيش دائمًا بميزانية ثابتة لا تتغير ولا توجد مرونة عَنّْدما يتعلق الأمر بزيادة الميزانية أو مناقشتها على الإطلاق.

4- أوقات التسوق

لا يسمح الزوج البخل لزوجته بالتسوق وشراء الملابس إلا فِيْ أيام العطل الموسمية، وهذا من أرخص المحلات الشائعة، وهذا الزوج لا يبخل إلا بزوجته.

5- الشحن والمعايرة

أهلاً