السياحة فِيْ ماربيا الإسبانية … دليلك الشامل

تقع دولة إسبانيا فِيْ الجنوب الغربي من القارة الأوروبية وتحتل حوالي 85٪ من شبه الجزيرة الأيبيرية، وتحدها دولة البرتغال من الغرب ويحدها من الشمال الخليج. تتصل بسكاي بالمحيط الأطلسي ويحدها المحيط الأطلسي من الشمال الغربي والجنوب الغربي وتحدها من الشمال ولاية فرنسا الشرقية التي تفصلها عَنّْ إمارة أندورا وجبال البرانس، ومن أقصى الجنوب جبل طارق الذي كانت تحت سيطرة الإسبان حتى عام 1713 م، وجزر البليار فِيْ البحر الأبيض المتوسط ​​وجزر الكناري الواقعة فِيْ المحيط الأطلسي مقابل شمال غرب إفريقيا، واليوم سنسلط الضوء على إحداها. من اجمل المدن السياحية فِيْ اسبانيا وهِيْ مدينة ماربيا فتابعونا.

السياحة فِيْ ماربيا

  • تقع مدينة ماربيا فِيْ إسبانيا وهِيْ واحدة من المراكز السياحية الرئيسية فِيْ كوستا ديل سول، وذلك بفضل الخدمات الجيدة التي تقدمها والجودة العالية للمرافق.أندلسي نموذجي، وبعض البيوت البيضاء وأشجار البرتقال التي تزين بدورها شوارع وساحات ماربيا.
  • أما عَنّْ المناخ الرائع للمدينة وشواطئها ومجمعاتها الرياضية الرئيسية ومحيطها الطبيعي، فهذا ليس سوى جزء صغير من العديد من المعالم السياحية التي توفرها ماربيا على ساحل ملقة، بالإضافة إلَّى وجود العديد من مدارس ركوب الخيل والتنس. نوادي وأماكن أخرى تناسب جميع الأذواق بالرغم من اختلافهم.
  • يمكنك قراءة المزيد ما الذي يشتهر به المغرب

    الموانئ والشواطئ فِيْ ماربيا

    تمتد مدينة ماربيا لمسافة ثلاثين كيلومترًا على طول ساحل كوستا ديل سول ويوجد على طول هذا الساحل العديد من الأماكن التي تجذب السياح منها ما يلي

  • مرسى بويرتو بانوس تم بناء هذا المرسى فِيْ عام 1970 كَمْرسى فاخر ومركز تسوق. يحتوي على عدد من المطاعم والنوادي القريبة من بعضها البعض. تم تحديث الميناء على طراز العمارة الأندلسية الكلاسيكية. يزور هذا الميناء حوالي خمسة ملايين سائح سنويًا، بما فِيْ ذلك الأثرياء والمشاهِيْر من جميع أنحاء العالم، حيث يستضيف الميناء بعضًا من أفخم اليخوت فِيْ العالم، بالإضافة إلَّى السيارات الرياضية التي يمكن لمصطفى رؤيتها عبر الميناء.
  • شاطئ لاس تشاباس على بعد حوالي عشرة كيلومترات من وسط ماربيا، هذا الشاطئ مليء بالمجمعات السكنية الفاخرة والفنادق الفاخرة ويتميز بوجود العديد من الشواطئ الرملية الجميلة، بما فِيْ ذلك الشاطئ الشهِيْر عالميًا. (نيكي بيتش) وفِيْ الصيف يتحول إلَّى نادي فِيْ الهُواء الطلق.
  • ميناء كابوبينو هذا الميناء صغير الحجم ويستضيف عددًا كبيرًا من المراكب الشراعية واليخوت الصغيرة.
  • معلمات أخرى

    يوجد فِيْ ماربيا العديد من المعالم السياحية الرائعة منها

  • نويفا الأندلس تقع هذه المنطقة بالقرب من بويرتو بانوس وبالتحديد فِيْ منتصف الطريق بين وسط ماربيا وسان بيدرو دي الكانتارا، وفِيْ هذه المنطقة أجمل وأفضل ملاعب الجولف فِيْ المنطقة، ومن السهل جدًا الانتقال منه إلَّى الشواطئ والطريق السريع وميناء بويرتو بانوس.
  • مدينة سان بيدرو دي الكانتارا يمكن اعتبار هذه المدينة مدينة بحد ذاتها، يبلغ عدد سكانها حوالي خمسة وثلاثين ألف نسمة وبها العديد من المرافق وسهُولة الوصول إلَّى ماربيا بواسطة الحافلات المحلية. كانت هذه المدينة فِيْ الماضي قرية زراعية تشتهر بزراعة قصب السكر. لا يزال يحتفظ بالكثير من أصالته.
  • منطقة جولدن مايل تمتد من الطرف الغربي لوسط المدينة إلَّى ميناء بويرتو بانوس، وقد كانت هذه المنطقة موطنًا لسلسلة حصرية من أفضل فنادق الخمس نجوم بالإضافة إلَّى عدد من العقارات والفِيْلات. مبعثرة وتقع على جانبي الطريق وتقع أشهر منتجات ماربيا على هذا الطريق السريع.
  • يمكنك قراءة المزيد ما الذي تشتهر به فرنسا

    ماربيا بالصور

    مدينة ماربيا السياحية فِيْ ماربيا للسياحة فِيْ دولة إسبانيا

    يمكنك قراءة المزيد ما الذي جعل وهران مشهُورة