ما سبب اختفاء عبدالرحمن المطيري مشهور السناب

سبب اختفاء عبد الرحمن المطيري الشهير السناب حتى الآن انخرط العديد من نشطاء وقادة مواقع التواصل الاجتماعي في قضية عبد الرحمن المطيري أحد المشاهير. السناب الشات في المملكة العربية السعودية وتحديدا انه لا يزال في السجن منذ فترة ، ومن خلال موقع بوست لا نعرف ما هو سبب اختفاء عبدررحمن المتيري مشور السناب.

من هو عبدالرحمن المطيري

طالب سعودي شاب التحق بالولايات المتحدة الأمريكية في تخصص الاقتصاد ، بعد تخرجه من إحدى الجامعات السعودية التي التحق بها نتيجة غيابه الطويل عنها ، حيث قال في مقطع فيديو إن غيابه. كانت نتيجة وفاة والده ، وبعدها انتقل المطيري إلى الولايات المتحدة ليعيش فيها ، ويبدأ في إظهار روتينه اليومي عن الإطاحة بطريقة مضحكة ، مما جذب انتباه الشباب السعودي الذي شهد حياته. ومن ثم اشتهر بعرض العديد من الفيديوهات المضحكة حول العديد من الموضوعات المتعلقة بالشباب السعودي ، والتي جذبت الكثير من المتابعين ، كما اشتهر بانتقاده لولي العهد السعودي وسياساته في كثير من المجالات ، وكما ونتيجة لذلك تتعرض لهجوم حركة الشباب السعودي المنتمي اللقيادة وبلده السعودية.

ماهو سبب سجن عبدالرحمن المطيري

وكان له رد فعل واسع وقوي على منصات التواصل الاجتماعي ، خاصة على تويتر ، مما زاد من عدد متابعيه إلى مئات المتابعين ، وانتشرت شائعات كثيرة حول اعتقاله نهاية عام 2020. على مواقع التواصل الاجتماعي ، حظرت الداخلية السعودية جميع الشائعات وأوضحت أن اعتقال عبد الرحمن المطيري وبعض المشاهير جاء نتيجة عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة السعودية لوقف انتشار فيروس كورونا ، بعد يظهر في أحد الفيديوهات مع عدد كبير من الناس في مكان فيدمة ويناقلون سلام المصافحة دون اي عرض التعليم في عيدة عرض المزيد.

هل تم الإفراج عن عبدالرحمن المطيري

في 14 فبراير 2021 ، أو بعد شهرين من سجنه ، تحدثنا عن إطلاق سراح المطيري ، وتحديداً بعد أن ظهرت له صورة على موقع تويتر تظهر فيه في حيرة من أمره من الصورة السابقة ، وبارك أتباع عبد الرحمن معه. إطلاق سراحه وطلب منه الامتثال لتعليمات الحكومة حتى لا يتم تأنيبه مرة أخرى. ، وانتشرت صورته على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وظهر عدد من الناشطين يصفون سمات جسده قبل وبعد اعتقاله لإظهار التغيير الذي أصاب عبد الرحمن المطيري خلال فترة وجوده في السجن. وهناك توقعات بأنها ستكون نتيجة العقوبات التي فرضتها عليه السلطات الأمنية السعودية ، مع حظر النشر عبر حساباته لفترة محدودة حتى يتم تأكيد ذلك رسميًا. ان نكون اجبنا على الاسيلة التطبير في ذهانكم.