أفضل مكان اشترى منه لاب توب فِيْ مصر

افضل مكان لشراء لاب توب فِيْ مصر

أصبح الكَمْبيوتر المحمول من الأدوات المهمة التي لا يمكن تجاوزها لأنه يرتبط بإنجاز المهام المختلفة وإظهار الأناقة والأهمية، لذلك يجب اختياره بعَنّْاية من مكان موثوق به وفِيْما يلي سنعرف أفضل الأماكن للقيام بذلك

1 – البستان مول

من الأماكن التي يجب ذكرها عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفضل مكان لشراء جهاز كَمْبيوتر محمول فِيْ مصر، لأنه من أفضل الأماكن وأكثرها تخصصًا فِيْ هذا المجال.

يحتوي على عدد من المتاجر التي تبيع أجهزة الكَمْبيوتر المحمولة الجديدة والمستعملة والأجهزة المتنوعة الأخرى، وجميع هذه المتاجر موثوقة ومعروفة.

تقع فِيْ محافظة القاهرة، فِيْ منطقة باب اللوق فِيْ وسط البلاد، تعمل المحلات التجارية هنا يوميًا، سبعة أيام فِيْ الأسبوع، من العاشرة صباحًا إلَّى العاشرة مساءً.

كَمْا يضم مجموعة من المتخصصين فِيْ اصلاح مشاكل اللاب توب وغيرها من الاجهزة والتي يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي

01066674438.

يمكنك أيضًا النقر لزيارة صفحة الموقع على Facebook.

2- مول الاوبرا

يعد هذا المكان أيضًا من أفضل الأماكن التي يتم ترشيحها عَنّْد الاستفسار عَنّْ أفضل مكان لشراء جهاز كَمْبيوتر محمول فِيْ مصر، حيث يضم أيضًا عددًا من المتاجر المختلفة المتخصصة فِيْ بيع أجهزة الكَمْبيوتر المحمولة والأجهزة الأخرى.

تقدم المتاجر المرتبطة بمركز التسوق هذا مجموعة متنوعة من الأجهزة الجديدة والمستعملة بأسعار مخفضة وتشمل أيضًا متخصصين فِيْ صيانة الأجهزة المختلفة وأجهزة الكَمْبيوتر المحمولة والمزيد.

يقع فِيْ ميدان الأوبرا بمنطقة العتبة بالقاهرة. يمكنك الاتصال بمركز التسوق على الأرقام التالية 0223926049 أو 0223926170 أو 0223926272.

3 – مول سفنكس

من أشهر وأفضل الأماكن التي يجب ذكرها عَنّْد الحديث عَنّْ أفضل مكان لشراء جهاز كَمْبيوتر محمول فِيْ مصر أو أجهزة كَمْبيوتر وأجهزة أخرى.

يقع فِيْ منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، ويتم العمل اثنتي عشرة ساعة فِيْ الأسبوع من الحادية عشرة صباحًا إلَّى الحادية عشرة مساءً.

يمكنك التواصل مع ادارة الموقع على الارقام التالية 0233022863 او 01033117701.

يمكنك النقر للدخول إلَّى صفحة Facebook الخاصة بالمكان.

4 – كَمْبيو سيتى مول

لا يمكن ذكر أفضل مكان لشراء جهاز لابتوب فِيْ مصر دون ذكر كَمْبيو سيتي مول، لأنه من أقوى وأفضل الترشيحات فِيْ هذا الموضوع.

يتميز بأفضل الأجهزة مثل أجهزة الكَمْبيوتر المحمولة والأجهزة الأخرى بالإضافة إلَّى بطاريات الجهاز وأجهزة الشحن ومستلزمات الأجهزة الأخرى الضرورية.

يقع موقعه كسابقه فِيْ منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة ويعمل هناك على مدار الأسبوع لمدة اثنتي عشرة ساعة، من الحادية عشرة صباحًا إلَّى الحادية عشرة مساءً.

يمكن للعملاء الاتصال بالموقع على الأرقام التالية 0233031708 أو 023053795.

يمكنك أيضًا زيارة صفحة Facebook الخاصة بالمكان من خلال النقر للحصول على مزيد من التفاصيل

5- سوق العصر

أشهر مكان فِيْ القاهرة ومصر لبيع أجهزة اللاب توب والكَمْبيوتر هُو هذا المكان لأنه يحظى بكثرة المشاركة العامة ويبيع أيضًا الأجهزة المستعملة بأسعار مناسبة وجودة جيدة.

يقع فِيْ مصر الجديدة بمحافظة القاهرة ويعمل طوال الأسبوع لمدة 11 ساعة، من الثانية عشرة ظهراً حتى الحادية عشرة مساءً.

تختلف ساعات العمل فِيْ أيام الجمعة، من الثالثة عصراً إلَّى الحادية عشرة مساءً.

يمكنك التواصل مع ادارة الموقع على الارقام التالية 0222573350 او 01004849683.

6- مول التكنولوجيا

يعتبر هذا المكان من أقدم الأماكن لبيع أجهزة الكَمْبيوتر المحمولة وأجهزة الكَمْبيوتر والأدوات واللوازم ذات الصلة.

يقع فِيْ مدينة نصر بمحافظة القاهرة ويعمل على مدار الأسبوع من العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

يمكن للعملاء الاتصال بالموقع على رقم الهاتف 0222877416.

انقر لعرض صفحة الفِيْسبوك الخاصة بالمكان.

7 – الكرنك

يوفر هذا المكان الهُواتف المحمولة وكذلك أجهزة وبرامج الكَمْبيوتر. يقع فِيْ الإسكندرية بشارع الفتح بمنطقة فلمنج. يمكنك الاتصال بالمكان على رقم الهاتف 035829703.

نصائح لشراء كَمْبيوتر محمول جديد

بعد التعرف على أفضل مكان لشراء جهاز كَمْبيوتر محمول فِيْ مصر، هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها عَنّْد شراء جهاز كَمْبيوتر محمول فِيْ مصر أو دول أخرى وهذه النصائح مقدمة فِيْ مجموعة من التوصيات المتعلقة بأجزاء مختلفة من الكَمْبيوتر وسوف نحصل عليها. للتعرف عليهم على النحو التالي

1 – حجم اللاب توب

من الأمور المهمة التي يجب الانتباه إليها عَنّْد شراء جهاز كَمْبيوتر أو لابتوب هُو حجم الجهاز ككل، حيث لا يمكن تغييره بعد الشراء، لأنه لا يشبه الذاكرة أو ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن زيادتها.

يتم تحديد الحجم المناسب من خلال الغرض من الشراء والعمل الذي سيؤديه هذا الجهاز.

يوصى بشراء شاشات بأحجام من 11.6 بوصة إلَّى 17.3 بوصة عالية، وهذه هِيْ نقطة البداية التي يتم من خلالها تحديد الأولوية بناءً على الغرض من الشراء.

هناك أشخاص يفضلون امتلاك أجهزة صغيرة وخفِيْفة والبعض الآخر على العكس، لذلك يجب على المستخدم تحديد الفئة التي ينتمي إليها.

وتجدر الإشارة أيضًا إلَّى أن الأجهزة ذات الشاشات مقاس 13.3 بوصة فِيْ معظم الحالات لا يمكنها تشغيل معالجات Intel Core i7 وكذلك بطاقات الرسومات المنفصلة التي تعمل بأحجام 15.6 بوصة.

يجب أيضًا مراعاة أن الأجهزة الصغيرة قد لا تحتوي على العديد من منافذ الاتصال، لذلك إذا كان المستخدم معجبًا بالعديد من المقابس ومحبًا لعرض الوسائط وأشياء أخرى، فسيكون الخيار الأفضل للأحجام الكبيرة. .

2 – جودة الشاشة

من الأشياء التي يجب مراعاتها أيضًا جودة شاشة الجهاز الذي تشتريه، بحيث تكون مريحة للعيون، وعَنّْدما يتوجب عليك أن تتذكر أن بعضها يدعم عمل اللمس وبعضها لاتفعل.

الشاشات التي تعمل باللمس سهلة التلاعب بها، ولكن يمكن أن يكون لها بعض العيوب التي يجب أن تكون على دراية بها، وهِيْ الانعكاسات الضارة التي تنجم عَنّْها.

كَمْا أن اختيار الدقة المناسبة من الأمور التي يجب مراعاتها عَنّْد اختيار الشاشات، وأفضل دقة متوفرة هِيْ 1080 * 1920 Full HD، مع مراعاة دعم جودة 4K لمن يعملون فِيْ إنشاء المحتوى. انتبه أيضًا إلَّى معايير HDR.

3 – جودة لوحة المفاتيح

بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون الجهاز للألعاب أو الكتابة، من المهم أن يكون لديهم لوحة مفاتيح جيدة يسهل التعامل معها، والتي يمثلها