وصية النابلسي.. تسجيل صوتي الأخير للشهيد إبراهيم النابلسي

وسية النابلسي .. آخر تسجيل صوتي للشهيد إبراهيم النبلسي ، في صباح يوم الثلاثاء 9 أغسطس نشتاء و رواد لواد صورة عرض المعلومات آخر تسجيل صوتي للشهيد إبراهيم النبلسي. بالإضافة إلى اغتيال الجيش الإسرائيلي لإبراهيم النبلسي ، وكذلك اغتيال إبراهيم النبلسي ، تابعونا لمعرفة المزيد عن هذا والمزيد من المتابعين الأعزاء.

اخر تسجيل للشهيد ابراهيم النبلسي

هد ترك خلافه الشهيد قاعد كتايب شهداء الاقسا تسجيل وسوتي يعديد به وسية منه: “أنا استشهدت يا جماعة..انا بحب امي، وحافيزوا عالوطن من بعدي..بوسيكم محدا البروده.، اداولي”.

اغتيال ابراهيم النابلسي قبل جيش يصفع

وصلت القوات الخاصة للاحتلال ، التي تحترمها قوات الأمن التابعة لقوات الاحتلال ، فجر اليوم الثلاثاء 9 آب ، إلى مدينة نابلس القديمة. وفي مدينة نابلس ، كان هدف العملية العسكرية الإسرائيلية هو إبراهيم النابلسي ، الذي نجا في شباط (فبراير) الماضي 2022 من محاولة اغتيال استشهد فيها ثلاثة من رفاقه. بالإضافة إلى أنه ادعى أن إبراهيم النابلسي شارك في عدد من العمليات في الأشهر الأخيرة بإطلاق النار باتجاه قوات الجيش الإسرائيلي والمستوطنين. عد من الساعة، ابراحيم النابلسي ذهر في الجنازة.

استشهاد ابراهيم النابلسي

وبحسب رواية الاحتلال الإسرائيلي ، فجر الثلاثاء ، الذي يصادف اليوم التاسع من شهر آب ، استشهد قائد لواء الشهداء في نابلس ، إبراهيم النابلسي ، في أعقاب احتلال مدينة نابلس. مدينة نابلس من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ، واستهدفت تقارير إعلامية فلسطينية وعربية وجهته. وصلنا إلى نهاية هذا السطر من المقال الذي ذكرناه لكم خلال آخر تسجيل صوتي للشهيد إبراهيم النبلسي ، إضافة إلى أننا ذكرنا لكم مقتل إبراهيم النبلسي أمام الجيش الإسرائيلي. وكذلك ذكرنا آخر تسجيل صوتي للشهيد إبراهيم النبلسي.