خواطر الحب المستحيل واقتباسات من أجمل ما كتب العشاق

أحيانًا نبحث عَنّْ كلمات مؤثرة تخرج وتعبر عَنّْ الحب والعشق المختبئين فِيْ قلوبنا، كلمات يمكن أن تصف العديد من المشاعر والعواطف المستعرة فِيْ صدورنا، عبارات يمكنها إيصال مقدار الحب والعشق الذي حققناه. . لنكرس لمن نحبهم خواطر تحمل معاني رومانسية. جميل، إذا كنت تبحث عَنّْ هذه الكلمات الجميلة، يسعدنا اليوم أن نقدم لكَمْ، أيها المعجبين الأعزاء، محبي موقع الأحلام، مقالاً بعَنّْوان خواطر حب مستحيلة واقتباسات من أجمل الأشياء التي كتبها العشاق، فِيْ هذا المقال سنقوم بجمع عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من أجمل الكلمات والعبارات والأفكار التي كتبت فِيْ الحب، خواطر يمكنك اختيارها ومشاركتها مع أحبائك على مواقع التواصل الاجتماعي، وليس إخراجك، دعونا نستمتع بقراءة هذه الكلمات معًا.

أفكار حب مستحيلة

  • حبي ليس حب، بل جنون حتمًا، لأنني عَنّْدما أقع فِيْ الحب، لا أعرف من أنا، أنسى كل ما تعلمته فِيْ الفن وأستبدل العقل بالجنون، لذلك لم أعد أهتم. الناس وكل ما يقولونه، ولم أعد أهتم بكل الألسنة والعينين، لأنني عَنّْدما أعرف، لن أعرف.
  • على شواطئ الخيال أتخيل صوته يناديني .. فِيْ ظلام الليل يناديني .. يهمس لي بعبارات حب .. بصوته الدافئ يقربني .. إلَّى شواطئ بحره. يعانقني .. يعانقني بحنان صدره .. يلمسني بسراب طيفه .. النجوم تندفع فِيْ السماء .. نستقي الضوء منه بنوره ..
  • سلطنة قلبي وحبيبي أحبك لمن أهديت كلماتي أحبك أجمل وردة فِيْ حديقتي أحبك يا قرة عيني وملاذي أحبك أجمل أحلامي وأمنياتي لأن من عينيك أحبك وأعلم أنك شاطئي وعدالة آمالي أحبك فِيْ كل المواسم وبجميع الألوان أحبك من أجل وضوح ونقاء عينيك الجميلتين ومعاني الحب النقية والصافِيْة أنا أحبك لعيونك لأن الإنكار ليس بطبيعتي أنا أحبك وأحب كل ما تحبه وكل من يحبك أحب هذا العالم لأنك فِيْه وأحب الأيام والقدر لأنهم جمعتني بكيت أحب كل حرف باسمك أحب أن أقولها لأنه كل ما أحبه ….
  • يمكنك قراءة المزيد خواطر قصيرة جدًا

    اقتباسات من اجمل الاشياء المكتوبة بالحب

  • أريد أن أصرخ بأعلى صوت، أريد أن أكتب بكل أقلام العالم، أحبك. هناك سطور لك وسأكتب رسائل حب من دم قلبي. أنت من أطلق كل طاقات الإبداع فِيْ داخلي، حتى أصبحت مبدعًا من خلالك وأنا مبدع من أجلك. لقد حققت كل ما أرغب فِيْه فتغلبت على الصعوبات وحققت المستحيل. وهذا بدافع محبتك، وتوفِيْق الله، أنني إذا كتبت لك أجمل الكلمات وأعذبها، فلن أحقق حقك.
  • سيداتي، سيداتي، خطابك. نهر حلو يتسرب عبر أودية قلب مثقف بأشواك تنبت أزهارًا وتزهر رياحنا أحيانًا .. تثمر فِيْ لحظة. هل ألقيت قليلاً من الضوء على صدري، أو رأيتني أزرع اليأس من حياتي بالأمل الندى فِيْ فجر روحي الملبدة بالغيوم هُو زهرة … حضن جبل.
  • قصيدة عَنّْ الحب

    أحبك كثيرًا وأعلم أنني شاركت كثيرًا وأحرقت كل السفن التي ورائي وأعلم أنني سأهزم بشدة، على الرغم من آلاف النساء وعلى الرغم من آلاف المحاكَمْات. أنا أحبك كثيراً…! وأنا أعلم أنني وحيدة فِيْ غابة عينيك، أكافح وأنني حاولت اصطياد الكواكب مثل كل الكواكب المجنونة وما زلت أحبك، على الرغم من إيماني أنني ما زلت على قيد الحياة. أنا أقاوم حبك أحد العجائب. وأنا أعلم أنني أخاطر برأسي، وأن حصاني قد هُزم، وأن الطريق إلَّى منزل والدك محاصر بآلاف الجنود، وما زلت أحبك، رغم أنني متأكد من أن التحدث باسمك هُو تجديف، و أنا أقاتل من أجله. كتب احبك كثيرا …! وانا اعلم ان رغبتك انتحار ** وانا عَنّْدما انتهِيْ من دوري ** ستسقط الستارة علي ** وسأضع رأسي على ذراعيك ** واعلم ان اليوم لن ياتي وسأفعل أقنع نفسي أن سقوطي على شفتيك انتصار، أحبك كثيراً! وأنا أعلم من البداية أنني سأفشل *** وأنني خلال فصول الرواية سأقتل *** وأحمل رأسك *** وأنني سأبقى ثلاثين يومًا ** مستلقية كطفل على ركبتي وابتهج كثيرا فِيْ روعة النهاية **

    ما زلت احبك احبك كثيرا … !!!

    يمكنك قراءة المزيد كتابة أفكار عَنّْ الحب

    أفكار مصورة

    خواطر حب مستحيلة فِيْ لحظات حب خواطر رومانسية

    يمكنك قراءة المزيد كلمات جميلة ورائعة عَنّْ الحب الصادق

    الحب من اجمل المشاعر الانسانية فهُو اساس اروع العلاقات بين الناس. الحب محفز كبير فِيْ الحياة وهنا ايها المتابعون الاعزاء توصلنا الى خاتمة موضوع اليوم وتحدثنا عَنّْ خواطر فِيْ مستحيل الحب ونقلت من اجمل ما يكتبه العشاق. بين يديك اقتباسات مختارة من أجمل ما كتب عَنّْ الحب والعشق والحب. قدمنا ​​أربع فقرات متميزة. فِيْ الفقرة الأولى نضع أفكار الحب المستحيل، وفِيْ الفقرة الثانية اقتبسنا اقتباسات من أجمل الأشياء المكتوبة عَنّْ الحب .. خواطر مصورة.