سبب وفاة نادر دياب الإعلامى الكبير

سبب وفاة نادر دياب المهدية الكبير ، رحيله ، اليوم الثلاثاء ، الإعلامي الكبير الذي يعتبر من أبرز وأبرز القراء ومقدم التقارير الإخبارية في التلفزيون المصري “نادر. دياب “، وتم الإعلان عن وفاة رضيع أمام ابنته التي كانت تدعى ندى. ذلك المقاعل: قدد توفي على رحمة الله تعليق الديني؟

والمرافق العامة وقارئ النصرة المعلومة نادر دياب

وبعد ذلك تابع منشورات الناس ، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي كتب محمد: رحمل الله سيّدنا الإعلام يوم نادر ، المتكلم في الأخبار ، الذي يعتبر ابن الخبر ، و ايضا صاحب الابتسامة وايضا القلب والقلب ولا نفخر بانفسنا. وايضا نبارك اهله ونبارك كل الصحابة في ماسبيرو ونكون مع الله ونرجع اليه ونغفر لكاتب الاعلامي القادر كرم جبر الذي يعتبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام. واسكنه فسيه جناته ، وقد بدأ هذا الاقتصاد في مقدمته ، وقد ساهم في ذلك.

وفاة الاعلامي نظير دياب

رحل القادر نادر دياب ، أحد أهم المذيعين والمذيعين ومذيعي الأخبار في تاريخ التليفزيون المصري ، اليوم الثلاثاء ، ويعتبر برنامج “أنباء وشاف” من أهمها. ومن البرامج البارزة التي قدمها نادر دياب مع الإعلامية القادر ميرفت رجب. وانتقلت الإعلامية لاحقًا إلى وزارة الحكم المحلي ، وكانت من أبرز وأشهر مقدمات هذا البرنامج ، وأيضًا بين قراء المنشورات البارزة والمتميزة. ، وأيضا عرض ما تأكله من أبرز الأخبار والتحقيقات والتحليلات السياسية ، وتدخلت وسائل الإعلام في البرنامج الذي أطلق عليه اسم “مساحة لير” ، على شاشة التليفزيون ، وناقشت خلاله القضايا المهمة ، و اختلف صوت الجمهور من خلال العديد من التقارير الإخبارية. ، في التلفزيون المصري ، ويعتبر من أهم وأبرز العلامات في قراءة البث التاسع ، وهو معروف لكثير من الإعلاميين البارزين ، والإعلامي يوم نادر ، وهو على صفحاتهم على منصة “Facebook”. إلى نكون مساعدين وقد ناقلة مقاعدة إذهم في ذلك بتسليط على سبحانه والندر ديابافى الكبير ، فواءة المدينية وقارئ النشرة المعلومة نادر دياب.