تجربتي مع عملية تجميل الأنف

تجربتي مع تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف هِيْ عملية جراحية يتم فِيْها تغيير شكل أو انحدار الأنف من خلال بعض التغييرات فِيْ عظام الأنف نتيجة تحسين شكل الأنف أو التنفس أو كليهما.

العظام هِيْ الجزء العلوي من الأنف، ولكن الغضروف هُو الجزء السفلي، لذلك يمكن لعملية تجميل الأنف أن تغير شكل الجلد أو الغضروف أو العظام، ولا تمنحني الثقة عَنّْدما أتحدث مع الآخرين.

بسبب قلة ثقتي بنفسي حرمت نفسي أيضًا من التقاط الصور والمشاركة فِيْ المناسبات الرسمية، رغم محاولات كثيرة لإخفاء أنفِيْ الكبير، لكنها انتهت بالفشل.

غالبًا ما كان موضوع الجراحة التجميلية يأتي ويذهب إلَّى ذهني، فِيْ البداية كنت أخشى الخوض فِيْه بسبب الخوف من الألم والآثار الجانبية، ولكن مع تقدم العملية واتساعها، بدأت أخشى أن يتمددوا وسقطوا فريسة على يدي الجزار وليس الطبيب “. أربكتني المراكز.

لكن ذات مرة، أثناء مناقشة الأمر مع أصدقائي، أخبرني أحدهم أن أحد أقاربها المقربين لديه أنف مشابه لأنفها، وقد خضعت لعملية جراحية عَنّْد طبيب فِيْ نفس المدينة بسعر متوسط.

بعد أن أخبرتها القِصَّة، لم أستطع إلا أن أسألها عَنّْ اسم الطبيب ورقم ومكان العيادة دون تفكير. أرسلها صديقي إليّ ليلًا ثم قررت أن أول شيء فعلته فِيْ الصباح هُو الذهاب إلَّى مكانه.

فِيْ الواقع ذهبت دون علم أو نصيحة أحد، والتقيت به وأخبرته بكل ما بداخلي. قال إن حالتي كانت شائعة وسهلة وسهل العلاج، فالمئات من الحالات مثل حالتي كانت تصل إليه يوميًا، وكلها خرجت من يديه فِيْ أفضل حالة.

عَنّْدما أكد أنني جاهز للجراحة، أخبرني عَنّْ بعض الفحوصات التي أجريت على الأنف من الداخل والخارج بالصور، كَمْا نصحني بالتوقف عَنّْ التدخين لأنه يطيل من وقت الشفاء.

فِيْ ذلك اليوم كنت مستعدًا تحت التخدير الكامل للوجه ولم أشعر بشيء بعد ذلك. استيقظت بعد ساعات وخرجت من المستشفى بعد يومين من الملاحظة من قبل طبيب. وها أنا اليوم، بعد عام من القيام بذلك بأفضل طريقة، والتي لقد تمنيت كل حياتي والحمد لله تعالى.

أسباب إجراء عملية تجميل الأنف

فِيْ معرض تقديمي لتجربتي مع عملية تجميل الأنف، أذكر لك فِيْ النقاط التالية الأسباب التي تجعل الناس يخضعون لهذه العملية بدون جراحة تجميلية، كَمْا أخبرني الطبيب

  • انحراف عظام الأنف.
  • المضيف مع الخياشيم يمنع عملية التنفس الطبيعية.
  • مشاكل خلقية فِيْ بنية الأنف.
  • تصحيح الحاجز الأنفِيْ لمن يعانون من الحساسية.
  • البرد المزمن.
  • ضيق التنفس والشخير.

هل هناك عمر محدد لعملية تجميل الأنف

هذا من أهم الأسئلة التي طرحتها على الطبيب خاصة مع الرغبة فِيْ وصف تجربتي مع عملية تجميل الأنف، فأخبرني أنه إذا كان الغرض تجميليًا، فعَنّْدئذ يجب أن أنتظر اكتمال عظام الأنف، أي . ، على الأقل بعد تجاوز سن البلوغ.

ومع ذلك، إذا كان السبب طبيًا أو عاجلاً، فِيْمكن إجراء العملية فِيْ أي وقت، على الرغم من صغر سنها.

كَيْفَ تستعد لعملية تجميل الأنف

بينما أقدم تجربتي مع عملية تجميل الأنف، سأذكر لكَمْ كَيْفَ استعدت للعملية مع الطبيب، أولاً، بدأ نقاش بيننا حول عوامل نجاح العملية، وتضمنت المحادثة ما يلي

  • سؤال بخصوص التاريخ الطبي وهدف الجراحة. تضمن التاريخ الطبي العمليات الجراحية التي خضعت لها فِيْ الماضي، وانسداد الأنف، وأي أدوية أتناولها. لأنه قال لي أن الناس مع اضطراب