10 نكت مراكشية مضحكة وأروع نكت باللهجة المغربية

الحياة جميلة عَنّْدما نأخذ كل الأمور بأقصى قدر من البساطة والمرح، أحيانًا حتى لا يضيقنا الصدر ولا نشعر بالاختناق بأي شيء، ولأن المتعة تفتح الصدر وتجعل القلب ينبض، وهُو أمر جيد بالنسبة للصدر. صحة الجسم كله بكل أعضائه وشرايين الدم من خلال انتشار الأوردة والأعصاب والأصابع هنا نفهم ونعرف على وجه اليقين فائدة الضحك صحيًا ونفسيًا فِيْ نفس الوقت والحالة. أتباعَنّْا الكرام نحن العرب، نشتهر بالذكاء والذكاء واختراع النكات التي نقولها حتى فِيْ أصعب الأوقات. نأتي بمزحة أو مقولة مضحكة لننسى كل مصاعب حلت بنا وتجعل الحياة أكثر بهجة وأملًا مهما كانت، ولأننا فِيْ صفحتك المهمة فنحن نفِيْدك دائمًا. نأتي إليكَمْ اليوم بمقال عَنّْ الضحك ونكت مراكش المغربية الجميلة ومنها تعلم المزيد عَنّْ لهجاتنا المختلفة بيننا ومنها الضحك بنكت مراكش الجميلة ونكت مراكش المضحكة وهذا مقالك ومقالنا هنا متابعينا الكرام، و نترك حالة الضحك لدينا من أجل الضحك وفائدة أكبر.

تموت نكت مراكش ضاحكة

  • شخص ما لا يريده أن يخدم الجوال .. لماذا .. يريد أن يكَمْل قريته بشراء باقة بيض .. قال لزوجته .. جيد للغداء .. وما تبقى هُو أرني حلويات وهدايا.
  • هذا أحد الطلاب الذين تسربوا من المدرسة الإعدادية لمدة أربع سنوات. جاء إلَّى المدير فقال له لماذا تريد أن تبقيني فِيْ هذه المدرسة فقال لهم لماذا لا تشفِيْون بقكَمْ. لقد كان الفأس هُو الذي جعلني طبيبًا.
  • سول الأستاذ وحيد التلميد باشي تحلمين لماذا قال الدوري نحلم بجمع 10000 درهم شهريا فِيْ حالة الأب. لماذا قال الأستاذ لماذا أخرجتهم لماذا قال الدري لا، حتى هُو لا يحلم.
  • يخرج أحد الشعفار مع صديقه … اشترى لها قميص بولو … واحدًا تلو الآخر، دازو من الدرب الفارغ … قالت لماذا نحن وحدنا ونغتنم الفرصة. … لديه شيء يدفعه مقابل ذلك … لديه بولو لها وهُو يركض.

وأيضا مشاهدة النكت المغربية 2022 باللهجة مضحك جدا وخطير خاسرين باللهجة المغربية.

نكت مراكش جديدة جدا

  • شخص ما أكل صامتا بسم الله … فِيْ يوم من الأيام أكل الكسكس بالحرارة … وهُو يهز الأحادي البارد … وقال للشيطان دابا، انظر كَيْفَ يبرد … بسم الله.
  • شخص ما دخل لماذا ألما فودنو … دخلت نورها وكرهته.
  • ومن الملاعب الطلاب الفرنسيين ديال سول، ديولو ما هِيْ النجمة بالفرنسية عرف أحد التلاميذ هذا، لكنه كان هاشومي وأخبر رفاقه الكسالى. هز اللقيط الكسول إصبعه وقال للأستاذ، ليتوال. أجب على الكسول أولئك الذين طواري القامة يعودون إلَّى التقاليد، وأولئك الذين قصار القامة يزيدون قائمة الانتظار. ها ها.
  • مابوق سول صاحب كَيْفَ حالك فِيْ الفصل لماذا قال صاحبه خمسة وخمسة لماذا قال عازف البوق لا تعرف كَيْفَ تقول عشرة

وتحقق أيضًا من نكت الزواج المغربية الجريئة التي ستجعلك تموت تضحك.

نكت مراكش من اخرى

  • قالت المرأة لصديقتها “قل لي شيئًا لطيفًا”. قال أعطها السكر. قالت لماذا يوجد ما يغرينا بك قال لها “سطفِيْت”.
  • لم يكن هذا القواس يشاهد، لذا أرادت إحدى المباريات أن تشرب مباراة مدتها 20 دقيقة.
  • عاد شخص ما من الإيطاليين، لكنه لم ينظر إلَّى ظهره. قالت لوالدة دياللا لماذا ليس لديك أولادي، ارجع إلي بصوتك. عاد ابن الجيران إلَّى التاميل، وابن عمك فِيْ كاميو … أخبرها أن والدته لديها خدم فِيْ الغبرة … فقالت “لماذا يوجد فِيْها خدم وعودي إلَّى الحمام”
  • هذا الشخص يتدخل دائما فِيْما لا يعَنّْيه، وذات يوم التقى بأناس تجمعوا بسبب حادث مروري وأخبرهم أن يسمحوا لي بالدخول، أنا شقيق الضحية، وعَنّْدما دخل وجد حمار ميت .
  • جاء أحدهم إلَّى المصنع بكثرة المياه غالية وبكى للشركة ما ثمن الماء، فقال له تعال تعال هذا الشتاء على حسابي.

وايضا تابعوا نكت مغربية جديدة على الفِيْس بوك 2022.

نكت مراكش المراكشية المضحكة المغربية نكت مراكش المضحكة. نكت مراكش الجديدة.

الاختراع والابتكار مصلحتنا نحن العرب اصل العالم بكل شيء ونحن اصل الحضارات العظيمة فِيْ هذا الكون كله بفضل الله تعالى ونحن ايضا رواد العالم فِيْ الضحك والمرح والضحك. من أجل الضحك متابعينا الكرام قرأوا بل وضحكوا على نكت مراكش الجميلة والمضحكة جدا وأكثر من جيدة جدا لأن عفويته وطبيعته فِيْ الخفة والضحك فِيْه يأتيان من القلب دون سابق إنذار وهذا أجمل شيء عَنّْ النكات التي تجعلنا نغرق فِيْ الضحك الجميل فِيْ كل مرة يمر بأمر الله تعالى وإلَّى مقال آخر مفِيْد إن شاء الله.