افضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام

أفضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام

تعاني المرأة التي لديها شعر جاف من المظهر غير المناسب لشعرها بعد الاستحمام لأنه غالبا ما يتجعد ونجد الأطباء الذين يوصون هؤلاء النساء بوضع الكريمات التي ترطب الشعر بعمق، لذلك سوف نشرح أهم أنواع الكريمات المناسبة. للشعر الجاف بالتفصيل فِيْ الفقرات التالية

1- كريم Kerastase aura botanica

يعمل هذا الكريم على التخلص من الجفاف إذا استمر لاحتوائه على مواد طبيعية تصل إلَّى حوالي 90٪ كَمْا أنه يزيد من قوة بصيلات الشعر عَنّْ طريق تغذيتها ووجدنا أنه أفضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام لأنه لا يحتوي على بارابين أو سيليكونات تضر بصحة الشعر.

يساعد على زيادة نعومة الشعر وجعله أكثر سلاسة من ذي قبل، لاحتوائه على نسبة عالية من زبدة الشيا والصبار المكسيكي، ومن أهم مميزاته أن تأثيره طويل مقارنة بالمنتجات الأخرى، وذلك لأن يزيل تجاعيد الشعر لفترة قد تتجاوز 92 ساعة.

2- كريم لوريال ميثيك المغذي

لا يقتصر استخدام هذا الكريم على الأشخاص ذوي الشعر الجاف، فهُو مناسب لجميع أنواع الشعر، وله تأثير مغذي عميق للشعر، ويساهم فِيْ تكثيف الشعر، ويجعل تمشيط الشعر أسهل بكثير. بفضل نسبة عالية من زيت الزنجبيل وزيت اللوز.

من أهم خصائصه أنه يساعد على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة، مما يجعله أفضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام، لذلك ينصح باستخدامه يومياً حتى تحصل على أفضل النتائج.

3- كريم SERIES EXPERT من L’Oreal Liss

يعمل هذا الكريم على إصلاح تلف الشعر الجاف بشكل فعال، ويزيد من قوته ويجعله أكثر نعومة من ذي قبل، حيث يزيد من إنتاج بروتين الشعر ويمنحه لمعانًا ولمعانًا لا يضاهى مع الاستخدام المتواصل، كَمْا يمنح الشعر رائحة ذكية. لأقصى حد.

ويرجع ذلك إلَّى احتوائه على نسبة عالية من بروتين القمح والأحماض الأمينية التي يحتاجها الشعر، بالإضافة إلَّى عَنّْصر البروكرياتين الذي يحارب التقصف والتجعد، لذلك ينصح باستخدامه يوميًا حتى يتم الحصول على نتيجة مرضية.

4- كريم ماتريكس بيولاج

أهم ما يميز هذا الكريم أنه لا يحتوي على أي مادة كيميائية ضارة وبالتالي لا توجد له آثار جانبية، حيث يمكنه أن يغذي الشعر ليجعله أقوى من ذي قبل كَمْا أنه يجعل الشعر شديد النعومة واللمعان ولكنه كذلك غير مفضل للسيدات ذوات الشعر الدهني.

5- كريم بالمر

ينصح خبراء العَنّْاية بالشعر النساء اللواتي يعانين من جفاف الشعر باستخدام هذا الكريم لقدرته الكبيرة على ترطيب الشعر وكذلك التخلص من الأطراف المتقصفة والتجاعيد مع الاستخدام المنتظم، فهُو يحتوي على نسبة عالية من فِيْتامين E مما يساعد على تقليل التجعد.

يعمل على إصلاح المعطف بشكل عام فِيْ فترة زمنية قصيرة، حيث يحتوي على مستحلب علاجي للجرو، لذلك ينصح بدهنه فور الاستحمام ثم العمل على تمشيط المعطف.

6- كريم ماسك للشعر من بانتين

يعتبر كريم بانتين من المنتجات التي اكتسبت شهرة كبيرة فِيْ الآونة الأخيرة، لأنه يقلل بشكل خاص فِيْ الصيف من جفاف الشعر ويعطي الشعر رائحة رائعة، ومن أهم مميزاته أن تركيبته خفِيْفة للغاية، لذا فهِيْ سهلة يمتصه الشعر ليستفِيْد من مكوناته ويصبح أقوى.

يوصي خبراء العَنّْاية بالشعر بوضع القليل من كريم بانتين على أطراف الشعر وبعد 10 دقائق اغسل الشعر بالماء الفاتر وينصح بوضعه على الشعر 3 مرات فِيْ الأسبوع حتى تكون النتيجة مرضية. المكتسبة.

7- كريم إصلاح الشعر من أوريفليم

يتميز هذا الكريم بخلوه من المواد الكيماوية الضارة لاحتوائه على زيت الأرغان والزنجبيل وزبدة الشيا، وهِيْ مواد تعمل على ترطيب الشعر بسرعة، والتخلص من الأطراف المتقصفة والتجعد، وتترك الشعر أكثر نعومة من ذي قبل. مع العلم أنه لا يجب دهنه مباشرة على فروة الرأس ولكن يفضل وضعه على باقي الشعر بدون فروة الرأس حتى تحصلي على نتيجة مرضية.

8- قشطة فاتيكا بالعسل واللوز والصبار

إذا كنت ترغب فِيْ العَنّْاية بشعرك الجاف دون دفع الكثير من المال، فعليك استخدام كريم فاتيكا لأنه ميسور التكلفة مقارنة بالمنتجات الأخرى ويحتوي أيضًا على مستخلص الصبار الذي يحمي الشعر من فقدان الرطوبة الداخلية.

تعمل مستخلصات اللوز والعسل أيضًا على إضافة الرطوبة إليها، مما يجعلها أكثر نعومة ونعومة بمرور الوقت، لذلك تجد العديد من السيدات والفتيات كريم فاتيكا أفضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام.

9- Nuticerat Intense-Nutrition Emulsoin كريم الشعر اليومي

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام يجب ألا ننسى ذكر هذا الكريم الذي أثبت نفسه فِيْ ترطيب الشعر وتغذيته، لأنه يشكل طبقة خارجية حول الشعر تحافظ على الرطوبة الموجودة بداخله. دون أن يمنع الشعر من التنفس ومن أهم خصائصه فهُو مناسب للشعر الذي سبق معالجته بالمواد الكيماوية

لأنه على عكس العديد من المنتجات الأخرى، فإنه يزيل التقصف والتلف فِيْ وقت قصير ويمكن استخدامه عَنّْ طريق وضعه على الشعر مرتين فِيْ اليوم، مع الحرص على تدليك فروة الرأس بلطف لتنشيط الدورة الدموية فِيْ فروة الرأس.

10- شوارزكبف اكسترا كريم العَنّْاية بالشعر

يعتبر هذا الكريم افضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام حيث يعطي نتائج فورية فِيْ معظم الحالات ويعمل على تنعيم الشعر وفرده فِيْ حالة الاستخدام المستمر حيث يحتوي على مستخلص الكيراتين السائل الذي يزيد من قوة الشعر. شعر. الجذور حتى النهايات.

يعطي الشعر رائحة عطرة جدا ويمنحه الحيوية والمرونة ويمكن تحقيق نتائج رائعة عَنّْ طريق تطبيق ال