اسم الواقي الذكري فِيْ الصيدليات

اسم الواقي الذكري فِيْ الصيدليات

غالبًا ما يشعر الرجل بالحرج عَنّْدما يذهب إلَّى الصيدلية لشراء واقي ذكري، لأن هناك بعض البائعين الذين قد يكونون متشككين فِيْ سبب رغبتك فِيْ شراء واقي ذكري، والبعض الآخر يحكَمْ عليك أكثر، لذا اشترِ مثل هذه الأشياء من صيدلية هِيْ بعيد قليلا عَنّْ منزلك.

من أجل معرفة اسم الواقي الذكري فِيْ الصيدليات حتى يمكنك الذهاب لشرائه، عليك أن تتعرف على أنواعه المختلفة، لأن كل نوع له اسم محدد، ومن خلال الأسطر التالية سنتعرف عليه أسماء مختلفة بالتفصيل

1- واقيات طروادة

ينتمي هذا النوع إلَّى ما يسمى بمواد التشحيم التي تجعل عملية الاختراق أسهل بكثير، لكن لها شيئًا آخر يجعلها مفضلة أكثر من غيرها، وهِيْ أنها واقي ذكري مسنن، أي عَنّْدما يكون مسننًا. يفرك الملمس، يحصل كلا الزوجين على قدر أكبر من المتعة.

2- تألق الواقي الذكري

فِيْ حالة وجود رد فعل تحسسي تجاه مادة اللاتكس الموجودة فِيْ الواقي الذكري، فإن هذا النوع هُو الخيار الأمثل، حيث لا تحتوي التركيبة على هذه المادة.

3- Durex Invisible Ultra-Thin

يستخدم هذا النوع من الواقي الذكري عَنّْدما لا ترغب فِيْ ارتداء أي شيء أثناء العلاقة الحميمة، حيث أنه من أنعم أنواع الواقي الذكري من حيث الخامة المصنوع منها.

4- Durex Mutual Climax

يعتبر من أفضل أنواع الواقيات الذكرية التي يتم استخدامها أثناء ممارسة الجنس عَنّْ طريق الفم، حيث أنه يأتي بأنواع مختلفة من النكهات ويحتوي أيضًا على زيوت بيرفورما للمساعدة فِيْ تقليل حدوث سرعة القذف.

5- أسلوب حياة الواقي الذكري فائق الحساسية

على الرغم من أنه من أكثر أنواع الواقي الذكري حساسية، وله قوام رقيق جدًا، إلا أنه الأفضل بالنسبة للكثيرين، نظرًا لضمان الاستخدام الآمن والجيّد أثناء الجماع.

6- الواقي الذكري المضلع للغاية والمبيد للنطاف من تروجان

غالبًا ما يستخدم هذا النوع للأغراض الأكثر شهرة وهُو منع الحمل، لأنه يتكون من مواد تقتل الحيوانات المنوية، لذلك حتى لو انكسرت أو انزلقت أثناء الجماع، فإن المزلقات الموجودة فِيْه ستمنع الحيوانات المنوية من الوصول إلَّى البويضة والتخصيب. هُو – هِيْ.

7- الاحماء

يتميز هذا النوع بالجودة العالية لأنه مصنوع من المطاط الطبيعي الذي يحتوي على مواد تشحيم دافئة لتعزيز الشعور بالحرارة أثناء الاختراق وهُو من أنواع الواقيات الذكرية التي تحتوي على مواد تشحيم لتسهِيْل الاختراق.

كَيْفَِيْة اختيار النوع المناسب من الواقي الذكري

إن معرفة كَيْفَِيْة اختيار النوع المناسب من الواقي الذكري لا يقل أهمية عَنّْ معرفة اسم الواقي الذكري فِيْ الصيدليات، بل عليك أولاً معرفة النوع المناسب لك قبل الذهاب إلَّى الصيدلية لشرائه، ومن خلال الأسطر التالية سنعرض لك أفضل نوع وفقًا للغرض الذي تريده. عَنّْد التسوق من أجل

1- أفضل أنواع موانع الحمل

فِيْ حال رغبتك فِيْ شراء واقي ذكري لمنع الحمل أثناء الجماع، فإن أفضل خيار سيكون نوع الواقي الذكري الذي يحتوي على مبيدات النطاف لاحتوائه على مبيدات النطاف الفعالة فِيْ قتل الحيوانات المنوية بنسبة 70-80٪. .

كَمْا أنه يزيد من فاعلية المزلقات عَنّْدما تكون فِيْ الواقي الذكري، حيث تزيد نسبة موانع الحمل إلَّى 97٪، ولكن من السلبيات التي يتضمنها هذا النوع من الواقي أنه يمكن أن يسبب حساسية أو احمرار للزوجة. ، وتجدر الإشارة إلَّى أنه لا يمكن الاعتماد عليها وحدها لمنع الحمل.

2- صعوبة القذف عَنّْد استخدام الواقي الذكري

يرغب بعض الأشخاص فِيْ استخدام الواقي الذكري ولكنه يمنعه من التصرف عليه ويعاني من صعوبة فِيْ القذف أو التأثير على مقدار المتعة أثناء الجماع. إلَّى الحد الذي يشعر به مستخدمه كَمْا لو أنه لا يرتدي شيئًا. ، وهُو نوع يعرف باسم نحيف للغاية.

3- وجود رد فعل تحسسي

ومن المعروف أن أوقية الرجل