هل أم أربعة وأربعين تقتل الإنسان

هل تقتل الأم أربعة وأربعين شخصًا

الحشرة البالغة من العمر أربعة وأربعين عامًا، والمعروفة لدى البعض باسم “حريش أو حريش”، هِيْ حشرة لافقارية. هِيْكله العظمي خارجي وجسمه مقسم إلَّى عدة أجزاء، كل منها متصل بالمفاصل الأخرى. يتميز باللون الأصفر الرمادي.

كَمْا أن نظام الدورة الدموية فِيْها مفتوح والبعض لا يعرف هذه المعلومة أن حاسة البصر فِيْ هذه الحشرة ليست قوية ولكن يمكن رؤيتها من خلال أجهزة الاستشعار الكيميائية والميكانيكية وتنتشر فِيْ جميع دول العالم وتحديداً فِيْ القارات. من آسيا وأفريقيا، لكن موطنها الأصلي هُو حوض البحر الأبيض المتوسط.

والسبب فِيْ تسمية الأم البالغة من العمر أربعة وأربعين عامًا بهذا الاسم أنها تمتلك حوالي 44 قدمًا، وهذا ما هُو معروف ومتداول، لكن فِيْ الحَقيْقَة عدد رجليها يتراوح من 20 إلَّى 300 قدمًا، يعود سبب تعدد الأقدام إلَّى اختلاف الأنواع.

إذا تناثرت بقايا الطعام فِيْ جميع أنحاء المنزل، ولم يتم التخلص من القمامة، وترك الأطباق التي تحتوي على الطعام مكشوفة، وتفتح الأبواب والنوافذ أثناء درجات الحرارة المرتفعة ويتم الاحتفاظ بالحيوانات الأليفة، كل هذا يجذب الحشرات التي تتغذى عليها الأم البالغة من العمر 44 عامًا .

فِيْ كثير من الأحيان عَنّْدما يرى المرء أربعة وأربعين فِيْ منزله يسأل نفسه إذا كان الأربعة والأربعون يقتل إنسانًا أم لا، مع العلم أن هذه الحشرة لا يمكن الاستدلال عليها من وجودها إلا برؤيتها لأنها نشطة فِيْ الربيع.

فِيْ معظم الحالات، 44 حشرة لا تنتشر فِيْ منازل نظيفة لعدم وجود حشرات فِيْ المنزل تتغذى عليها، ولكن عَنّْدما يرى المرء واحدة فمن الطبيعي أن يندهش من شكله وإحساسه المثير للاشمئزاز. مما يجعله خطيرا مما يجعله يتساءل عما إذا كان الأربعون سيقتلون إنسانًا أم لا.

يجب أن تعلم أن حشرة حريش، سمها لن تقتل شخصًا بالغًا سليمًا ولا تفرز سمها إلا إذا استفزها الإنسان، وإذا فعلت، فقد لا يكون هناك خطر على الشخص المصاب. لن ينقل إليه أي عدوى، ولكن احذر إذا كان المصاب طفلاً أو بالغًا فِيْ عمره، فهناك خطر يمكن أن يتسبب فِيْ وفاته، لذلك عليك التوجه إلَّى المستشفى بسرعة.

أعراض لدغة أم أربع وأربعين

هناك أعراض تظهر لدى من لدغتهم حشرة أو أربعة وأربعون، لأن سم هذه الحشرات يحتوي على الهِيْستامين والسيروتونين، وكلاهما يسبب الانتفاخ والاحمرار والحكة. وأحيانًا تسبب أيضًا الغثيان والحمى، لذا فهِيْ ليست شديدة السمية للإنسان، بل للحشرات الصغيرة الأخرى، والتي تتغذى عليها تعتبر حريشًا سامًا ؛ لأن سمها قادر على شلّ فريستها.

عَنّْد الإجابة على سؤال حول ما إذا كانت الأم الرابعة والأربعون تقتل شخصًا، يرجى الانتباه إلَّى أن هناك أنواعًا خطيرة جدًا من مئويات الأقدام، وهِيْ “حريش عملاق”، ربما