تجاربكَمْ مع لون البول وجنس الجنين

تجربتك مع لون البول وجنس الجنين

هناك العديد من التجارب التي تؤكد أن جنس الجنين يمكن أن يكون مرتبطا بلون بول المرأة الحامل، بالرغم من عدم وجود دليل علمي يدعم ذلك، ولكن بما أن التجربة خير دليل، فسوف نشرح تجاربها. بعض النساء بالتفصيل فِيْ الفقرة التالية

أولاً تجربتي مع لون البول والذكر حديث الولادة

كنت أرغب فِيْ معرفة جنس الجنين قدر الإمكان، رغم أنني كنت فِيْ الأسابيع الأولى من الحمل ومن المعروف أن الفحص بالموجات فوق الصوتية لتحديد نوع الجنين لا يمكن إجراؤه إلا بعد حوالي 16 أسبوعًا من الحمل، وهذا جعلني أسأل صديقاتي عَنّْ طريقة معرفة جنس الجنين والجنين لأن البعض منهم نصحني بمشاهدة لون البول وتغيراته.

أكدت لي أنه إذا كان لون البول داكنًا، فهذه علامة على أنني سأحصل فِيْ النهاية على ولد، وبالفعل لاحظت أن لون البول أغمق تدريجياً وأصبح لدي الآن أفضل فتى فِيْ العالم. .

ثانيًا تجربتي مع لون البول والأنثى المولودة

خلال فترة حملي، كنت أتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر وكانت يدي أكثر نعومة من ذي قبل وكنت أرغب دائمًا فِيْ النوم على جانبي الأيمن وعَنّْدما لاحظ جميع أصدقائي وأقاربي ذلك أكدوا لي أن لدي فتاة ولكني لم أفعل. صدق ذلك، حتى أخبرني أحد أصدقائي أن أتبع لون بولي وأكد لي أنه إذا كان خفِيْفًا جدًا، فهذا دليل على أنني حامل بفتاة وقد حدث بالفعل وأخيراً أنجبت طفلاً. فتاة.

تجربتي مع أعراض الحمل

عَنّْد الاستماع إلَّى تجاربك مع لون البول وجنس الجنين، لاحظت أن أعراض الحمل تختلف من امرأة إلَّى أخرى حسب مدى التغيرات الهرمونية لديها، ولكن هناك بعض الأعراض المتشابهة للجميع. ، لذلك سأشرحها بمزيد من التفصيل فِيْ الفقرة التالية

  • تتوقف الدورة الشهرية عَنّْد المرأة بعد الإباضة وتخصيب البويضة وانغراسها فِيْ جدار الرحم.
  • تعاني النساء من تقلصات وانقباضات قوية فِيْ أسفل الظهر والبطن والحوض بسبب انغراس البويضة الملقحة فِيْ الرحم.
  • قد تمتنع المرأة عَنّْ تناول أطعمة معينة بسبب رائحتها أو مظهرها النفاث، مما يؤدي إلَّى الغثيان والقيء.
  • من أشهر أعراض الحمل ظهُور قطرات من الدم فِيْ الملابس الداخلية، أو المرأة التي تلاحظ كَمْية كبيرة من إفرازات اللون الوردي، مع العلم أن هذه الإفرازات تستمر عدة أيام ثم تختفِيْ تدريجياً.
  • إذا لاحظت المرأة أن درجة حرارة جسمها ترتفع قليلاً بعد الإباضة، فهذا دليل على أن البويضة قد تم تخصيبها بواسطة الحيوانات المنوية واستقرت فِيْ بطانة الرحم، مما يشير إلَّى الحمل.
  • يؤدي عدم توازن الهرمونات الأنثوية أثناء الحمل إلَّى زيادة حجم الثدي عَنّْ الطبيعي بسبب التورم وتشعر المرأة بألم عَنّْد اللمس.
  • تشعر المرأة بالتعب الشديد، مما يؤدي بها إلَّى الرغبة فِيْ النوم لفترة أطول من ذي قبل، وذلك بسبب زيادة مستوى هرمون البروجسترون فِيْ جسم المرأة أثناء الحمل.
  • قد ترغب المرأة فِيْ تناول أطعمة معينة دون غيرها لأننا وجدنا أن هناك نساء يرغبن فِيْ تناول طعام