نورا الطقاقة التي احيت حفل الجن سبب اعتزالها الغناء

سنناقش اليوم قِصَّة حقيقية حدثت فِيْ التسعينيات، قِصَّة نورة الطاق التي أحيت حفل الجن لهذا الحفل وذهبت للغناء مع فرقتها. نوصيك بقراءة الأسطر التالية بالكامل لمعرفة القِصَّة كاملة.

الحفلة الأخيرة

فِيْ التسعينيات، لم يكن هناك دي جي أو فرق زفاف كبيرة مثل اليوم، لذلك اعتمد الناس فِيْ حفلات الزفاف على الفرق الشعبية البسيطة مع الطبول والمزامير من خلال الآلات الموسيقية البسيطة لجلب بعض الفرح والسعادة وإضافة المرح إلَّى أي مناسبة. معظم هذه الفرق كانت مشهُورة وقام أعضاء الفرقة أيضا بتأليف وتأليف أغانيهم ولكل فرقة شخصية وشكل مختلف جعلها مختلفة عَنّْ غيرها واليوم سنناقش بالتفصيل قِصَّة فرقة الفنانة نورا الطاق. لذلك دعونا نتعرف على قِصَّة الأحداث المثيرة. .

من هِيْ فرقة الطاقة نورة

اسمها نورا، فنانة مشهُورة أسست فرقة فتيات شهِيْرة فِيْ دولة الكويت، كانت نورا من أشهر الفنانات فِيْ أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، وتأتي شهرتها من كونها ألحان وألحان. اغاني للفرقة.

نورة الطاقة وفرقتها تغني

جاء خبر إعلان اعتزال نورة الطاقة عَنّْ الغناء مع فرقتها بمثابة صدمة كبيرة لجمهُورها لأنها كانت فِيْ أوج نجاحها وشهرتها. لان احدى بنات الفرقة انها احيت الحفلة للجن!

نورا وفرقتها يقيمون حفلة للجينات

ذات يوم رن هاتف نورا وكانت هناك امرأة على الخط تطلب من نورا أن تأتي مع الفرقة لتحية ابنتها جوي. أين هُو التاريخ والرسوم والمكان وما إلَّى ذلك وفِيْ الوقت المحدد، ذهبت نورا وعصابتها المكونة من 6 فتيات إلَّى المنزل حيث كان من المقرر إقامة الحفلة، وصلت الفرقة بالضبط فِيْ الساعة العاشرة مساءً ودخلت المنزل الفاخر المصمم استعدادًا لحفل الزفاف وكان حقًا المنزل الفاخر والرائع جذب انتباه الفرقة بأكَمْلها وأحبوه.

حدث الحفلة الموسيقية

كان المنزل مزدحمًا لدرجة أنه كان من الصعب على الفرقة الوصول إليهم، ثم بدأت الفرقة فِيْ تغيير ملابسها والاستعداد لعرض الغناء والرقص. لا تأخذ كلام الفتاة على محمل الجد ودعت الفرقة للاستعداد. غادرت الفرقة واستمرت الحفلة جميلة ومرحة حتى الساعة 12 منتصف الليل عَنّْدما انطلق الجمهُور وانضموا للفرقة فِيْ الرقص. وترتفع أصواتهم فوق أصوات الفرقة، وأثناء اندماجهم كانت فساتين مرفوعة ورأت الفرقة أرجل الضيوف على أنها أرجل حيوانات وليست أرجل بشرية. أصيب بصدمة وسقط أحدهم فاقدًا للوعي، لكن نورا حثتهما على عدم إخبار الضيوف بما لاحظوه وإنهاء البرنامج حتى النهاية، وقد اتبعت الفرقة بالفعل أوامر نورا.

اترك الحفل واهرب من الجن

كانت الفرقة بالكاد قد أنهت الحفل حتى الفجر عَنّْدما انطفأت الأنوار فجأة وهربت الفتيات من بوابة المنزل، يلهثن لالتقاط أنفاسهن، غير قادرات على تصديق ما مروا به، حتى مر رجل بجانبهم وسألهم عَنّْ سبب ذلك. كانوا خارج هذا المنزل المهجور فِيْ مثل هذا الوقت، كانت الصدمة للفرقة الكبيرة عَنّْدما وجدوا المنزل مهجورًا وأخبروا الرجل بما حدث فِيْ الداخل وبدأ المارة يتجمعون حولهم لإخبارهم بحَقيْقَة أن المنزل مهجور منذ زمن بعيد ولكنهم دائمًا سمعت أصواتا غريبة تأتي منها فِيْ الليل.

قِصَّة رعب حَقيْقَة زواج نورا الطاق من الجن

بعد ذلك توقفت نورة الطاقة وفرقتها تماما عَنّْ الغناء وحضور أي حفلات أو أعراس، وانظروا بعَنّْاية إلَّى أقدامهم، فالجن لا يغير شكلهم.