كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء

كريم لحب الشباب والبقع السوداء

هناك العديد من الكريمات التي أثبتت فعاليتها فِيْ علاج حب الشباب فِيْ وقت قصير جدًا، خاصة إذا كانت النساء يستخدمنها بانتظام، لذلك سوف نشرحها بالتفصيل على النحو التالي

1- كريم بيوديرما SEBIUM GLOBAL

ينظم هذا الكريم مستوى الدهن الذي ينتجه الجلد، وبالتالي يحميه من المزيد من حب الشباب، وبفضل محتواه العالي من إسترات حمض الساليسيليك والزنك وحمض الفاكهة، والتي تعد من بين أعلى مستويات الجودة المهمة، وتتمثل ميزته فِيْ إمكانية استخدامه على الجلد خلال النهار، على عكس العديد من الكريمات الأخرى.

2- كريم تقشير Accretin

إذا كنت ترغبين فِيْ علاج البقع الداكنة التي يسببها حب الشباب، يمكنك فعل ذلك بسهُولة عَنّْ طريق تقشير البشرة بكريم أكريتين، وبعد التنظيف العميق، ضعي القليل منه على البشرة، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم اعملي على شطف وترطيب البشرة. مناسب للبشرة الدهنية.

يمكنك معرفة الفرق من أول استخدام لأنه يعطي نضارة للبشرة من خلال تنشيط إنتاج الكولاجين فِيْ الجلد وهذا ما يجعله أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع الداكنة.

3- كريم لاروش بوزيه EFFACLAR DUO

عَنّْد ذكر أنواع الكريمات الخاصة بحب الشباب والبقع السوداء، يجب ألا ننسى ذكر كريم La Roche-Posay لقدرته الكبيرة على التخلص من البكتيريا الضارة التي تسبب حب الشباب وأيضًا إزالة جميع الشوائب العالقة فِيْ المسام، وذلك بفضل يحتوي على نسبة عالية من الزنك والمانوز والنياسيناميد وحمض الساليسيليك.

ومن أهم مميزاته أنه على عكس العديد من الكريمات الأخرى، يمكن دهنه على البشرة قبل وضع مستحضرات التجميل، بعد التحقق من نظافة البشرة مرتين فِيْ اليوم.

4- كريم كونتراكتوبيكس

يعتبر هذا الكريم أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء كَمْا ينصح به الكثير من النساء والفتيات لأنه لا يزيل البثور فحسب بل يتعدى ذلك للتخلص من العلامات ويعالج التصبغ الذي يظهر فِيْ الجلد بسبب طوله. مدة البقاء فِيْ الشمس ويقلل أيضًا من الكلف.

للحصول على أفضل النتائج، يجب على النساء وضع القليل على الجلد قبل الذهاب إلَّى الفراش، حيث لا ينصح باستخدامه أثناء النهار وخاصة عَنّْد التعرض لأشعة الشمس الضارة.

5- جهاز NEUTROGEN على الموقع

إذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطة ومليئة بالبثور، فعليك استخدام هذا المنتج المذهل من نيوتروجينا، لأنه يرطب البشرة بعمق، كَمْا أنه يزيل الشوائب والأوساخ العالقة فِيْ المسام، ومن أهم مميزاته أنه لا يحتوي على أي مواد ضارة فِيْ تركيبته مواد عطرية أو كيميائية ولا يحتوي على أي زيوت تؤدي إلَّى تفاقم حب الشباب.

لذلك تعتبره الكثير من النساء أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء لاحتوائه على نسبة عالية من البنزويل بيروكسايد ويمكن تحقيق نتيجة سريعة عَنّْ طريق دهنه على البشرة مرتين فِيْ اليوم.

6- كريم Eucerin Dermopurifyer

يعتبر كريم Eucerin أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء، لأنه يعمل على حماية البشرة من إعادة الإصابة بحب الشباب، بالإضافة إلَّى التخلص السريع من مظاهر حب الشباب المزعجة، فهُو يقلل من إنتاج الدهُون. لأنه يرطب البشرة ويجعلها تبدو حيوية وجذابة بعد 8 ساعات على الأقل، لذلك ينصح باستخدامه يومياً للحصول على أفضل النتائج فِيْ وقت قصير.

7- هِيْسياك ويورياج

فِيْ حالة إصابة المرأة بحب شباب ملتهب، يجب أن تستخدم هذا الكريم الفعال من Uriage لأنه يهدئ البشرة عَنّْ طريق الحفاظ على ترطيبها جيدًا ويساعد أيضًا على تقليل إنتاج الزهم الذي يتراكَمْ على الجلد ويسبب حب الشباب. ومن أهم فوائده أنه يقتل البكتيريا والجراثيم التي تزيد من انتشار البثور على الجلد، لذلك ينصح باستخدامه مرتين فِيْ اليوم حتى يتم ملاحظة النتائج المرضية.

8- كريم ماربالين

يزيل كريم Marbaline حب الشباب عَنّْ طريق الحد من التهاب الجلد واحمراره، كَمْا أنه فعال فِيْ الحد من انتشار البثور، ويقشر الجلد بلطف عَنّْ طريق إزالة الجلد الميت، ويعالج بفاعلية ظهُور حب الشباب ويزيل الرؤوس السوداء أيضًا.

ينشط إفراز الكولاجين فِيْ الجلد مما يجعله أكثر حيوية ونضارة من ذي قبل، كَمْا أنه يقلل من دهُون البشرة دون انسداد المسام، لذلك يفضل استخدامه مرتين فِيْ اليوم حتى تحصل على أفضل النتائج.

9- كريم ديفرين

من الكريمات التي أثبتت فعاليتها فِيْ إزالة حب الشباب والرؤوس السوداء وأيضاً إزالة الندبات التي يتركها حب الشباب عَنّْ طريق تقشير الطبقة الخارجية للبشرة بلطف والعمل على ترطيبها وتركها مليئة بالحيوية. أكثر من قبل.

مع الاستخدام المنتظم، يساعد أيضًا فِيْ تفتيح البشرة لاحتوائه على نسبة عالية من مادة adapalene، ومن أهم مميزاته أنه على عكس العديد من الكريمات الأخرى، فإنه لا يسد مسام الجلد.

10- كريم Fucidin

يعمل كريم Fucidin على إزالة حب الشباب من الجلد على مدى فترة من الزمن