إذا كانت مساحة ملعب مستطيل الشكل 54 متر مربع ومحيطه 30 متر فإن طول الملعب وعرضه هُو

إذا كانت مساحة المحكَمْة المستطيلة 54 مترًا مربعًا ومحيطها 30 مترًا، فسيكون طول وعرض المحكَمْة كَمْا يلي حل سؤالاً من الكتاب الرابع فِيْ الرياضيات الابتدائية F2 السؤال هُو إذا كان طول الملعب تبلغ مساحة الملعب المستطيل 54 مترًا مربعًا ومحيطه 30 مترًا، وطول وعرض الملعب، فالرياضيات من أهم العلوم القديمة، والتي لا تزال من أهم العلوم التي يجب دراستها فِيْ الحياة. لأن الرياضيات علم متخصص فِيْ الدراسة المعقدة للأرقام، وهُو علم واسع جدًا ويضم العديد من الفروع المتنوعة والمتنوعة ومن أهم الفروع فِيْ هذا العلم الجبر والهندسة وحساب التفاضل والتكامل والإحصاء وهنا هُو وتجدر الإشارة إلَّى أن الرياضيات فِيْ المناهج السعودية اشتملت على أسئلة مختلفة منها سؤال ما إذا كانت مساحة المحكَمْة المستطيلة 54 مترًا مربعًا ومحيطها 30 مترًا، ثم طول وعرض المحكَمْة، فِيْ كتاب الرياضيات المدرسي. لصف الرابع الابتدائي هُو الفصل الثاني وسنجيب عليه فِيْما يلي.

إذا كانت مساحة الملعب المستطيل 54 مترًا مربعًا ومحيطه 30 مترًا، فسيكون طول وعرض المحكَمْة

يسعدنا فِيْ هذا الموقع متابعينا المحبوبين وزوارنا الكرام أن نحاول أن نقدم لك أفضل الإجابات والإجابات على استفساراتك والحلول المناسبة لأسئلتك فِيْ المنهج الدراسي واليوم سوف نعرض عليك السؤال المذكور أعلاه ونقدم لك الحل الصحيح. من هذا السؤال.

اختر الإجابة الصحيحة إذا كانت مساحة الملعب المستطيل 54 مترًا مربعًا ومحيطه 30 مترًا، فسيكون طول وعرض الملعب كَمْا يلي

  • الطول = 18 م، العرض = 3 م
  • الطول = 10 م، العرض = 5 م
  • الطول = 9 م، العرض = 6 م
  • الطول = 10 م، العرض = 4 م

الإجابة الصحيحة التي تناولها السؤال، إذا كانت مساحة الحقل المستطيل 54 مترًا مربعًا ومحيطه 30 مترًا، يكون طول وعرض الحقل كَمْا يلي

الطول = 9 م، العرض = 6 م

إذا كانت مساحة الملعب المستطيل 54 مترًا مربعًا ومحيطه 30 مترًا، فسيكون طول وعرض الملعب متماثلين، ولهذا قدمنا ​​لك إجابة السؤال. معلومات مفِيْدة وواضحة عَنّْ الموضوع الذي تحدثنا عَنّْه.