كود هدية 4g اتصالات

كود هدية اتصالات 4G

أعلنت اتصالات عَنّْ مجموعة من الهدايا التي تتكون من مجموعة من الأكواد التي يمكن من خلالها الحصول على رصيد مجاني أو صافِيْ، مما يميز نفسها من خلال تقديم هذه الهدايا على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري، مما يعَنّْي المرونة فِيْ التعامل. واستمتع بهذه الهدايا بالطريقة التي تناسب استخدام هاتفك. بفضل هذا، أصبحت واحدة من الشركات الرائدة التي تقدم الهدايا بانتظام لعملائها.

اتصالات هِيْ ثاني شركة للهُواتف المحمولة فِيْ السوق المصري تعلن عَنّْ عروض خاصة لمستخدمي شبكة الجيل الرابع، بعد أن أطلقت العديد من المخططات والعروض الخاصة فِيْ الأشهر الأخيرة.

لكن اليوم سنتحدث أكثر عَنّْ عرض آخر، “تعرفة 4x”، كَيْفَ يمكن الآن من اتصالات وجميع العملاء، وخاصة شبكة 4G، استخدام تعرفة الإنترنت 4x عَنّْد الاشتراك أو تجديد Connect أو Super Connect أو حكاية أو حكاية ميكس أو موزيك.

فِيْما يتعلق بالبحث عَنّْ رمز هدايا اتصالات 4G وهاتفك المزود بتقنية 4G، ستستمتع بباقة إنترنت 4x عَنّْد الاشتراك أو التجديد، وإذا كنت تستخدم نظام الدفع الآجل، فستحصل على ميجابايت كهدية بمجرد الاشتراك فِيْ العرض.

إذا كنت من مشتركي حكاية كارت، ستحصل على 4 أضعاف باقة الإنترنت مع باقة حكاية 29، أما إذا كنت من مشتركي Control، فستحصل على 4 أضعاف باقة الإنترنت من باقة 30 جنيه. نظام الدماغ الثاني ستستفِيْد من تعريفة إنترنت 4x، 2.5 جيجا بايت.

للاشتراك فِيْ عرض باقة الإنترنت 4x، اطلب # 40 * من هاتفك قبل التجديد أو الاشتراك، ولكن هذا الاشتراك غير متاح لخطوط البيانات ويمكن الاتصال 800 للحصول على التفاصيل.

للتأكد من أن شريحة هاتفك مدعومة بشبكة الجيل الرابع، من الممكن الذهاب إلَّى الموقع الرسمي أو من خلال تطبيق اتصالات للهُواتف الذكية والتحقق من ذلك.

جدير بالذكر أن إلغاء هذا العرض غير ممكن ولكنه سينتهِيْ فِيْ نهاية فترة الصلاحية.

رموز ائتمان مجانية خالية من شبكة الاتصالات

فِيْما يتعلق بوصلة كود هدية اتصالات 4g، يمكن القول أن اتصالات مصر هِيْ واحدة من أفضل شركات الاتصالات التي تهتم كثيرًا بعملائها وتعمل بانتظام من أجل رضاهم وتقدم لهم العديد من العروض مثل عرض اتصالات مجاني 10 جيجابايت الذي نشاركه معكَمْ فِيْ مقال اليوم وإليكَمْ الأكواد المجانية من شبكة المصرية للاتصالات

  • للحصول على 10 دقائق من البث المجاني من اتصالات، اطلب # 3030 *.
  • للحصول على 10 دقائق مكالمات مجانية من اتصالات، يمكنك الاتصال على * 05038 #.
  • اطلب # 5131 * واحصل على 10 دقائق مجانية لكل مكالمة.
  • يمكنك الحصول على 10 دقائق مجانية باستخدام الرمز # 5150 *.
  • اطلب # 02 * 011 * واحصل على 50 دقيقة من الاستخدام المجاني.
  • يحتاج العملاء إلَّى إدخال الرمز # 2344 * للحصول على أرصدة مجانية.
  • للحصول على 10 أرصدة مجانية، استخدم الكود * 20120 #.
  • للحصول على 1 جيجابايت صالحة لمدة 30 يومًا، تحتاج إلَّى * 818 * 1 كود.
  • كابل شبكة 4G سعة 1 جيجابايت، اطلب * 4442 #، إذا لم يكن هناك كابل 4G، اطلب # 4441 *.
  • اطلب الرمز # 5 * 15 * واضغط 1 للوصول