معرفة اسم صاحب رقم التليفون

كَيْفَِيْة معرفة اسم صاحب رقم هاتف

فِيْ زماننا الحاضر كل منا لديه هاتف وكل شخص يستخدم الإنترنت ليعرف أشياء كثيرة أهمها طرق معرفة اسم صاحب رقم الهاتف، لأن هناك طرق عديدة لمعرفة الهُوية . أو أن تعرف الشخص بشكل عام بينما لا تريد الرد على المتصل لأن مكالمته تعتبر مصدر إزعاج لك.

الآن لديك فرصة لتجنب هذا النوع من المكالمات لأن الإنترنت وفر لنا العديد من التطبيقات والمواقع المهمة فِيْ هذه الخدمة ومن بين هذه التطبيقات ما يلي

1- تطبيق Truecaller

يعتبر Truecaller من أهم التطبيقات وأكثرها استخداما لمعرفة اسم صاحب رقم الهاتف والكشف عَنّْ هُويته الحقيقية ومتاح للتنزيل على أجهزة Android أو أجهزة iPhone وهُو يفِيْد المستخدم بالعديد من الفوائد ليس فقط بالكشف عَنّْ هُوية المتصل.

بل يمكنك من خلاله حظر العديد من جهات الاتصال، وتجنب الكلمات المزعجة دون الرد عليها فِيْ المقام الأول، والكثير من الفوائد، وعلاوة على ذلك، فهُو تطبيق مجاني، ولا توجد رسوم، فقط اتبع الخطوات التالية

  • قم بتنزيل التطبيق مباشرة من.
  • سيُطلب منك رقم هاتفك فِيْ حقل فارغ، ستكتب رقمك ثم تنتظر بعض الوقت.
  • ستتلقى رسالة تحتوي على الرمز الخاص بهذا التطبيق، ما عليك سوى كتابته فِيْ حقل الرمز.
  • سيقدم لك التطبيق ثلاثة اقتراحات لإنشاء حساب من حساب Google أو Facebook، أو من حساب أساسي جديد للتطبيق المحدد.
  • بعد الدخول بإحدى الطرق السابقة، تحتاج إلَّى الحصول على إذن من التطبيق والموافقة على الشروط التي سيتم عرضها لك، وجمع البيانات من أجلك، ثم جمع البيانات عَنّْ أرقام كل شخص على هاتفك.
  • من خلال هذه الخطوات، سيتم تنشيط حسابك فِيْ تطبيق Truecaller، الذي يجمع أكبر بيانات المعلومات عَنّْك والأرقام الموجودة فِيْ هاتفك، وعَنّْدما يكون الهاتف ممكّنًا عبر الإنترنت، سيتم ربط أي رقم نصي أو مكالمات مباشرة بهذا. تطبيق.

    نظرًا لأنه يقوم بتنزيل بياناته على الفور، فعَنّْد اتصال أحدهم بك، تحصل على إشعار صغير على شاشة هاتفك قبل الاتصال لتنبيهك، وتعد هذه الميزة من أهم الميزات.

    الشرط الذي يجب أن يكون موجودًا لمعرفة هُوية رقم المتصل هُو أن يكون لديه قاعدة بيانات على الإنترنت، وإذا لم يكن موجودًا، فلا يمكنك معرفة اسمه، ولكن يمكنك منعه من وظيفة حظر الاسم، بحيث لا يمكنه التواصل معك سواء من خلال الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفِيْة.

    2- تطبيق محدد موقع رقم الجوال

    يعد هذا التطبيق أيضًا من أكثر التطبيقات شيوعًا، ويتم تنزيله لأنه يوفر العديد من المزايا لأنه مزود بالعديد من الوظائف مثل تحديد هُوية الرقم أو تحديد موقع الرقم وتنزيل البرنامج من متجر Google. تحتاج فقط إلَّى التثبيت والتفعيل ويمكنك تشغيل هاتفك بهذه الوظائف الفائقة الأهمية.

    بالإضافة إلَّى ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لحجب الأرقام لتجنب المحادثات الفارغة أو الأشخاص المجهُولين، كَمْا يمكنك معرفة هُوية أي شخص لديه هاتف محمول، ولكن من خلال تزويده بقاعدة بيانات على هاتفه، حتى لو كان خارج مدينتك أو أي مكان فِيْ العالم.

    3- CallApp

    هذا التطبيق المذهل هُو تطبيق متعدد الميزات يتيح لك معرفة اسم صاحب رقم الهاتف، وليس فقط هذه الخدمة، ولكن من خلالها ستتمكن من معرفة من المتصل قبل الاتصال وتسجيل مكالماتك بوضوح جودة.

    هذا يعَنّْي أنك ستستمتع بالعديد من المزايا فِيْ هذا التطبيق، مثل محتوى مسجل المكالمات عالي الجودة أو القائمة السوداء لحظر الأرقام المزعجة، حتى لو كانت الأرقام أجنبية أو من الخارج، لأن هذه المزايا متوفرة فِيْ جميع الأنظمة، سواء كانت Android أو iPhone، لذا قم بتنزيله على الفور من.

    4- تطبيق Showcaller

    من خلال التطبيق الذي تقوم بتنزيله من المهمة، ستتخلص من المكالمات المزعجة، وربما الرسائل النصية الاحتيالية، وسيوفر لك البرنامج أيضًا وظائف أساسية، مثل القائمة السوداء لحظر الأرقام التي ستحدث عَنّْدما يتصل بك رقم غريب .

    إذا كان هاتفك الخلوي متصلاً بالإنترنت، فسيتم جمع قاعدة بيانات هذا الشخص الغريب ومن ثم عرضها عليك فِيْ أسرع وقت ممكن، وعادةً ما يكون ذلك فِيْ غضون بضع لحظات.

    5- تطبيق Caller ID – من اتصل بي

    يستخدم أكثر من 15 مليون شخص حول العالم هذا التطبيق، والذي يمكنك من خلاله معرفة الأرقام التي تحتوي على قاعدة بيانات، أو حظر الأشخاص من القائمة السوداء، أو حظر رسائل التهديد أو عمليات الاحتيال.