شرح الجدول الصيني للحمل

شرح لتقويم الحمل الصيني

الرسم البياني الصيني هُو طريقة صينية قديمة تم استخدامها على نطاق واسع فِيْ تحديد جنس الجنين، لكن ما يجب أن نذكره لفهم شرح مخطط الحمل الصيني جيدًا هُو أن طريقة استخدامه تعتمد على التقويم القمري . من خلال تحديد شهر الحمل وعمر الأم واستخدامهما فِيْ صيغة محددة لتحديد جنس الجنين بدقة.

تحديد جنس الجنين باستخدام مخطط الحمل الصيني

من أجل تحديد جنس جنينها، يجب على الأم الانتظار حتى انتهاء الأشهر الأولى من الحمل، ولا شك أن هناك الكثير منهن لا يطيقن الانتظار كل هذا الوقت، لأن الشغف والفضول يملآن قلوبهن ويحفزهن. للسؤال عَنّْ شرح جدول الحمل الصيني حيث يمكن لهؤلاء النساء. وتتمثل الطريقة فِيْ الكشف عَنّْ جنس الجنين قبل المَوعِد الطبيعي وخطوات هذه الطريقة كالتالي

1- تحديد وقت الحمل فِيْ زمن القمر

الوقت القمري هُو فترة دوران القمر حول الأرض، وهُو مستخدم فِيْ التقويم الصيني، حيث يتم إضافة 9 أشهر إلَّى عمر الطفل عَنّْد الولادة، ولكن فِيْ بداية شرح الجدول الزمني الصيني للحمل، يجب تحديد وقت الحمل باستخدام الوقت القمري.

2- تحديد عمر الأم فِيْ زمن القمر

إنها خطوة سهلة للغاية لأنك وصلت إلَّى العمر فِيْ الزمن القمري، فعمرك الحالي سيضيف إليه عامًا واحدًا، أي إذا كان عمرك الحالي 28 عامًا، فإن عمرك فِيْ الوقت القمري هُو 29 عامًا، فِيْ حال كنت كذلك. من مواليد فبراير أو يناير، وهُو فِيْ هذه الحالة الشهر الذي يسبق بداية العام الصيني الجديد، والذي يبدأ فِيْ 22 فبراير فِيْ توقيتنا القياسي.

لكن إذا ولدت فِيْ أحد الأشهر التالية لهذين الشهرين، فأنت تدخل العام الصيني الجديد، لذا لتحديد عمرك فِيْ الوقت القمري، ستحتاج إلَّى إضافة عامين إلَّى عمرك الحالي، وليس سنة واحدة فقط، ذلك يعَنّْي أنك ستكون 30 عامًا وفقًا للتقويم الصيني.

3- تحديد الشهر الذي حدث فِيْه الحمل فِيْ زمن القمر

من المهم تحديد شهر الحمل فِيْ الوقت القمري، لذلك إذا كان عمرك القمري فِيْ صف أفقي فِيْ الجدول الموضح فِيْ الصورة، بينما يكون شهر الحمل القمري عموديًا، تكون النتيجة صبيًا إذا كان التقاطع هُو حرف B أو كلمة فتى أو مربع أزرق إذا كان الحرف G أو كلمة Girl أو الرقم الوردي فالجنين هُو بنت.

تعليمات للحصول على نتائج دقيقة من مخطط الحمل الصيني

بعد الإلمام التام بشرح خطة الحمل الصينية، يجب عليك اتباع بعض الإرشادات لمساعدتك فِيْ الحصول على النتائج الصحيحة والدقيقة، والتي تم سردها أدناه

  • تجنب استخدام التقويم الغريغوري فِيْ التقويم الصيني للحمل.
  • يحتوي الجدول على الشهر القمري والسنة المستخدمة لتحديد تاريخ الحمل بدقة.
  • يحتوي الجدول على عمر الأم وقت الحمل وليس العمر الحالي.
  • تأكد من أن جميع التواريخ تستند إلَّى التاريخ الصحيح للحمل.

طرق مضمونة لمعرفة جنس الجنين

على الرغم من أن الجدول الصيني كان يستخدم للتنبؤ بجنس الجنين منذ أكثر من 700 عام وكان دقيقًا بنسبة 90٪، إلا أنه لا يمكن الاعتماد عليه تمامًا لأن دقة هذه النتائج تبلغ 50٪ فقط، لذلك لا يتعرف الأطباء على هذه الأساليب. كبار السن