ما هي قصة جيش سيدي

ما هي قصة الجيش ، تعتبر منصات التواصل الاجتماعي من أهم الطرق والوسائل للتعبير عن أفكار الناس ، ومن أهم المنصات منصة انستجرام ومنصة فيسبوك والعديد من المنصات الأخرى المهمة في الرياضة و السياسة والفني، ومن ثلاث المنظيون بوست سوف بذكر لكم ما هي التغريتة التعلقتها حفيدة اسمعيل هنية علي منصاط تعليقة صويفي؟

ما هي التغريتة التي عتلقتها حفيدة اسمعيل هنية علي منصاط عرض المزيد؟

حفيدة السليقي ، التي تعتبر من أهم قيادات حركة حماس ، نشرت على صفحتها بعد انتهاء جولة القتال الأخيرة بين الجيش الإسرائيلي وحركة الجهاد الإسلامي في غزة ، والتي تحدثت عنها. الجولة بلغة اغتراب حركة الجهاد الإسلامي ، واستخدمت فيها مصطلح “جيش سيدي” وتفاخرت به. به.

ما هي قصة جيش سيدي؟

حيث يسأل كثير من الناس في فلسطين ما هي قصة حياته ، والإجابة على هذا السؤال: قصة حياته تغريدة نشرتها حفيظة إسماعيل هنية بهدف التباهي بالقسام والاستهزاء بالجهاد الإسلامي بعده. الجولة الأخيرة من القتل في غزة ، حيث شملت تغريتهها ما يلي: كلمتين علماشي يقولو التحميل حالتصعيد عالـ 11:30 وك مو علشاني انتمائي لحزب صوتياسي اختر ولاعلشان انه سيدي اللي مكان بالميدان بس خلص كل واحد بهاليومين لفي مدرو اللي مكتوبلو كابناء نقون شعب لقد حققنا فولهدا بسلسله وسلمها في تلك بلاد ، نكون قد حققنا فولهدا بسلسل وسلم في تلك بلادنا. بلد المناسبة لاداعي بكاثر من هذا لحرق قلوب الممته وقدان فيدين بلاش تكان من الله ان شردو من فقتها تركوها وماقدرو اد ماندرو يديروها صح حما اتى خالد بن الوليد من فاختيه كماته واستنزف الجيش نعتوه كفار مريش بالقرار فرد عليهم الرسول ليسوا بالفرار بل التكرار فالحرب في وكر بعد كل هاد قد مابدنا نحكي قدم مبدنا نبكي فان لامه ولاشب لمرله مععلينا غير تكتان من ثلة السابرين لنقال الجر العزيم. الى هنا وتفريه ستوري هذا المقاعل الذهم عن ثلاثه ذكر لكم ما هي التغريتة التي عتلقتها حفيدة اسمعيل هنية علي منصاط تعليقة الصوري؟