افضل انواع المراتب الطبية

أجود أنواع الفرشات الطبية

تعتبر المراتب من أهم العوامل التي تسبب إصابات وألم المفاصل الصحية إذا لم يتم تصميمها بعَنّْاية أو كانت ذات نوعية رديئة بالرغم من ارتفاع سعرها إلا أنها تؤذي الفرد كثيراً أثناء النوم.

لهذا السبب تم صنع المراتب الصحية، والتي تم تصميمها بعَنّْاية لحماية الظهر والعمود الفقري. وبناءً على ذلك سوف نعرض لكَمْ أفضل أنواع المراتب الطبية فِيْ الفقرات التالية

1- صفوف آمنة

انتشرت هذه المراتب مؤخرًا فِيْ السوق وأثارت ضجة كبيرة. لأنه يتضمن بعض الميزات التي نذكرها فِيْ النقاط التالية

  • المرتبة محكَمْة الغلق بمواد صحية مثل الألياف وبعض المواد الأخرى التي تعمل على إرخاء العمود الفقري والجسم.
  • يتم فصل نوابضها وبالتالي توفر راحة أكبر للعمود الفقري فِيْ كل فقرة على حدة، وقد تم تجهِيْز كل متر مربع بأكبر عدد ممكن من الينابيع للحصول على راحة أكبر.

2- مستوى الدور

تحظى هذه المرتبة بمكانة مرموقة فِيْ السوق المصري حيث يثق بها العملاء كثيرًا، ومن مزاياها التي تزيد الطلب عليها ما سنذكره فِيْ النقاط التالية

  • مقاسات ودرجات سمك مختلفة.
  • نماذج متخصصة مختلفة كل منها فِيْ موقع محدد حيث تُعرف الرعاية الطبية باسم Dora Marriott.
  • تيبس لمن يعانون من أمراض العمود الفقري.
  • يتم ضمان ذلك من خلال سحابات قوية يمكنها تحمل الكثير من الوزن.
  • الجودة العالية لغلافها الخارجي، المكون من أجود أنواع القطن التركي، المصنوع من الإسفنج عالي الضغط، مع طبقات من القماش والألياف المقاومة للحشرات.
  • متوفر بأحجام صغيرة للأطفال وذوي الوزن الصغير والجسم.
  • السحاب مستمر ويتكون من طبقات من اللباد والقطن عالي الجودة.
  • يتضمن مقابض جانبية تسهل التنقل والحمل من مكان إلَّى آخر.

3- مرتبة اربعة اسرة

تتميز هذه الفرشة الطبية بسعرها الاقتصادي وبالتالي إقبال العديد من شرائح المجتمع والجودة العالية التي تصنع بها فهِيْ ستدوم لسنوات لأنها مصنعة بأحدث التقنيات ولذلك فهِيْ تعتبر من أفضل المراتب. أفضل المراتب بالسوق المحلي.

وبناءً عليه نقدم مواصفاته بالتفصيل فِيْ النقاط التالية

  • تشتمل على نوعين من النوابض، متصلة ومنفصلة، تحمل أوزانًا وأحجامًا مختلفة، وبالتالي تتوازن عَنّْد التحرك عليها أثناء النوم.
  • توافر مقاسات مناسبة للأطفال والأسرة الصغيرة والمعروفة باسم سوبر.
  • من أفضل الأنواع الطبية هِيْ المراتب المدمجة حيث يتم تصنيعها وفق أفضل المعايير الأوروبية وهِيْ مطلية بالفازلين وهِيْكلها مصنوع من النوابض.
  • كَمْا يوجد مرتبة فِيْكس سايد يصل وزنها إلَّى 170 كجم وتتميز بوجود وجهِيْن أحدهما للصيف والآخر للشتاء وطبقة القماش بسماكة 2 سم.

4- مرتبة يانسن

وهِيْ من أشهر المراتب الطبية فِيْ السوق المصري بفضل مزاياها العديدة والتي نذكرها فِيْ النقاط التالية

  • مواد عالية الجودة تطيل عمرها.
  • خامات عالية النوابض وهِيْ من أسس تكوين جسم المرتبة حيث أنها تحتوي على نوابض من نوع منفصل وبالتالي ثباتها الكبير ولا تتأثر بجوانبها الثقيلة مما يضمن الراحة للإنسان.
  • يتميز بوجود وجهِيْن، أحدهما لموسم الشتاء والآخر لفصل الصيف، بتغطيته بأقمشة مناسبة لكل موسم، حيث أنه مصنوع من خامات تتراكَمْ وتعكس الحرارة. ، مما يجعلك تشعر بالدفء والتهُوية مع وجه مناسب للموسم.
  • متوفر فِيْ مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال ودرجات السماكة التي تراعي مرضى العمود الفقري والعظام.

5- مراتب تقي

هذا من أفضل أنواع المراتب الصحية للأسرة ويأتي بنوعين الأول هُو الماريوت الذي يصفه الأطباء ومناسب لكبار السن والأطفال لفائدته فِيْ تقويم العمود الفقري وملاءمته. لجميع آلام الظهر.

النوع الثاني عبارة عَنّْ إسفنج ميموري فوم وتتميز بطبقة خارجية من القطن الناعم والداخلي مصمم لمعالجة البكتيريا والفطريات بشكل كامل مما يجعلها الأنسب للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ومتوفرة بأحجام مختلفة. لتناسب جميع أنواع المستهلكين.

مرتبة 6 أسرّة

وهِيْ من أشهر المراتب الطبية فِيْ العالم وقد تم تصنيعها من قبل شركة بريطانية من خامات فائقة النعومة بحيث لا تظهر أي عيوب أثناء الاستخدام.

7- المراتب لابتكار النوم

وهِيْ من أكثر المراتب الصحية تميزًا فِيْ العالم، حيث يتم استخدام التقنيات الحديثة فِيْ إنتاجها، مما يوفر للجسم الراحة التامة أثناء النوم.

8- مراتب لاتكس

هذه ليست ماركة محددة، بل هِيْ نوع من المراتب الطبية التي على الرغم من متانتها وصلابتها، فهِيْ مناسبة جدًا لمن يعانون من آلام الظهر. لأنه يقلل الضغط عليه أثناء النوم، فهُو من أكثر الأنواع التي يصفها الأطباء.

بالإضافة إلَّى إراحة العمود الفقري، فإنها توفر أيضًا الراحة عَنّْد النوم على جانب واحد وتتميز بالمتانة وطول العمر.

9- المراتب القابلة للنفخ

كَمْا أنها ليست من الماركات بل هِيْ من أنواع المراتب الطبية التي يمكن اختيارها عَنّْد اختيار ماركة معينة لشراء مرتبة طبية حيث أنها مناسبة لمن يعانون من آلام الظهر والعظام بالإضافة إلَّى القدرة على التحكَمْ فِيْ شدتها وصلابتها.

بالإضافة إلَّى أنها مناسبة للأشخاص ذوي الأوزان الزائدة، حيث تتكون من أربعة مربعات بداخلها، بناءً على طبيعة الشكل.

10- مرتبة قابلة للتعديل بمقبض

يوجد هذا النوع من المراتب الطبية فِيْ الغالب فِيْ المستشفِيْات ؛ لأنها مناسبة لكبار السن الذين يعانون من ضعف العظام، كَمْا أنها مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الأرق والارتجاع المعدي المريئي.

أنواع نوابض المراتب الطبية

بعد التعرف على أشهر المراتب الطبية لا بد من ذكر مكونات المراتب بما فِيْ ذلك النوابض لتعرف عليها بشكل كامل قبل الشراء أهم شيء هُو اختيار الفرش الناعم على الظهر القاسي من الرقبة والكتفِيْن. خاصة إذا كانت هِيْ الأولى لديك، لذلك فِيْ الفقرات التالية نسرد أنواع الينابيع

1- سوست بوكات

إنه أحد أفضل الأنواع التي يمكن الحصول عليها إذا نام الأزواج على مرتبة. نظرا لقدرته على حمل أوزان وأحجام مختلفة ؛ بسبب انفصال كل سحاب عَنّْ الآخر.

2- استمرار بطيء

لسوء الحظ، هذا من أسوأ أنواع السحّابات لأنه لا يوازن بين الحجم الذي تنام عليه. لأن السحابات متصلة ببعضها البعض.

نصيحة قبل شراء مرتبة طبية

بسبب تقلبات الأسعار فِيْ الأسواق، ينشأ التباس بين نفس المشترين لشراء أفضل نوع ؛ لأنها تبيع الكثير