من هُو حمزة نمرة وما هِيْ اشهر اعماله الفنية

نعرض لكَمْ اليوم معلومات عَنّْ الفنان والمطرب حمزة نمر عبر موقع أحلام. حمزة نمرة ملحن ومغني وعازف غيتار. تأتي من جمهُورية مصر العربية. ولد حمزة فِيْ اليوم الخامس عشر من شهر تشرين الثاني عام 1980 م. وكان حمزة مهتمًا جدًا بالثقافة العربية الأصيلة وحاول تجسيد العلاقات الإنسانية والاجتماعية من خلال الأغاني التي غناها. فِيْ مارس 2022 أنتج ألبوم (حاطر من تاني) من إنتاجه الخاص، لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام حزمة من أبرز المعلومات عَنّْ المطرب الشاب حمزة نمر وأهمها غنائي و غنائي. أعمال فنية، لذلك نتمنى أن يعجبك الموضوع.

مسيرة حمزة نمر الفنية

بدأ اهتمام حمزة نمرة بالموسيقى فِيْ سن مبكرة وعَنّْدما بلغ سن السابعة عشر بدأ يتعلم الموسيقى ويغني تكوين شخصية حمزة نمرة وخلال السنوات (1999-2000) قدم حمزة نمرة العديد من العروض الفنية سواء كَمْغني أو عازف الجيتار مما أدى إلَّى اكتسابه خبرة ممتازة فِيْ الفن.

خلال عام 2001، ترك الفنان حمزة نمرة فرقة (الحب والسلام) وبدأ فرقة خاصة تسمى (نميرة). كانت هذه الفرقة أول مشروع فني لحمزة نمرة وكان حمزة أيضًا مغني الفرقة وعازف الجيتار. فِيْ عام 2004 م وفِيْ عام 2006 م بدأ حمزة نمرة فِيْ التحضير لإصدار ألبومه الأول بعَنّْوان (Dream with Me) والذي شارك فِيْه مجموعة من الموسيقيين بالإضافة إلَّى أعضاء فرقته السابقة (نميرة).

فِيْ عام 2011 م أنتج ألبوم (إنسان) وحقق هذا الألبوم نجاحًا كبيرًا ويعتبر أفضل ألبوم لعام 2012 م، ولكن فِيْ عام 2014 م تم حظر أغاني حمزة نمرة من الإذاعات الرسمية فِيْ مصر بسبب انتقاداته. وفِيْ عام 2022 م، ترك حمزة نمرة وظيفته فِيْ (الصحوة) وأنشأ شركة (نميرة)، ويعمل حاليًا فِيْ لندن حيث مُنع من دخول مصر.

معلومات عَنّْ هشام جمال، مؤلف ومخرج ومغني

عمل فني حمزة نمرة

تاريخ إصدار الألبوم

عَنّْوان الألبوم

الأغاني فِيْ الألبوم

2008 حلم معي · سوينغ.

· احلم معي

كنا صغارا.

افتح عيون النافذة.

التوتر حزام.

· يا طائر صغير.

· انا فِيْ الطريق.

التغريب.

· يا إلهِيْ.

يا مصرى

2011 Man · Man.

مجال.

سوف أنسى

الغرابة 2.

· يا ماهُون.

· عقد

ابن البلد.

· يا بلادي.

مرحبًا.

· دوري.

فرض حصارًا على حصارك.

على باب الله.

· الثقة

· صوت بشري.

مرحبا

انا اسمى مصر.

2014 استمع إلي · أي كلمات.

لماذا أنت غامق جدا

· قطر الدائرة.

· استمع لي.

· كل شيء يمر.

· لا تبكي.

· أهلاً.

· صباح الخير.

أنت تسمح.

أوه لا لا.

يا مظلوم.

· سيد.

2015 المساهراتي الليلة الماضية.

ليلة مصيرية.

دقة الأسطوانة.

عشرة أيام.

نداء للمغفرة

· التوقع.

· شيطان.

· وصفة.

· استنتاج.

· نابليون.

· أم

· التراويح

نبينا

مانيش درويش.

· هلال

غرابة.

· كرة القدم.

الزائد.

· زخرفة.

2022 سوف أطير مرة أخرى · بيتي، قلبي.

· شيكايو.

لا توجد شركة أفضل.

· انظر انظر.

· زهرة.

· الواد الأبيت.

· مساعدة.

زوجان من أعزاء.

· سوف أطير مرة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة داري يا قلبي كلمات أغاني وأغاني حمزة نمر

ألبومات حمزة نمر

مسيرة حمزة نمر الفنية

المطرب حمزة نمرة

قدمنا ​​لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام باقة من المعلومات الفنية عَنّْ الفنان الشاب حمزة نمير. حمزة من المطربين الذين يهتمون كثيرا بالثقافة العربية الأصيلة وربما يمكن رؤيتها بوضوح فِيْ الأغاني التي يغنيها وألبوماته المختلفة. الأغاني هِيْ الوسيلة التي يعبر بها المغني عما يهمه. فِيْ حياته وفِيْ حياة كل من حوله وربما كان ذلك سبب نجاح حمزة نمرة وخاصة ألبوم (إنسان) الذي وصل إلَّى أفضل ألبوم لعام (2012) ميلادي .. نتمنى أن تنال إعجابكَمْ. هذا الموضوع نال رضاكَمْ وانتظروا المواضيع الاخرى المتعلقة بمعلومات عَنّْ مختلف المطربين والفنانين العرب من خلال موقع الحلم.

ويمكنك قراءة المزيد كلمات 3 إيقاعات مكتوبة بالكامل، الأغنية التي سجلت رقمًا قياسيًا فِيْ المشاهدات