تصرفات الرجل بعد الانفصال

سلوك الرجل بعد الانفصال

يعاني رجل بعد الانفصال عَنّْ صديقته، خاصة إذا لم يكن الانفصال هُو قراره، فِيْشعر بالحزن والارتباك حيال وضعه ويحاول التفكير فِيْ طريقة لاستعادتها، بالإضافة إلَّى عدة مشاعر مختلفة يمكن أن تكون متناقضة ولا يمكنه المضي بشكل طبيعي فِيْ حياته.

فِيْ هذه الحالة، يبدأ الاهتمام فِيْ متابعة حياة صديقته السابقة، وتشمل تصرفات الرجل بعد الانفصال ما يلي

1- الحنين والشوق لمن تحب

يفتقد الرجل صديقته وحياته القديمة، وفِيْ البداية لا يمكنه قبول أنها لم تعد فِيْ حياته ويشعر أنه وحيد لأنه يفتقد الأشياء التي اعتادوا القيام بها معًا وأن التواجد معًا هُو ما يهم فِيْ الحياة . .

خاصة إذا كانت قد ساعدته فِيْ الحياة وشاركا كل شيء معًا من قبل وإذا تغلبوا كثيرًا فِيْ حياتهم معًا أو كانت هذه المرأة قد أثرت فِيْ شخصيته، فإنه يشعر أنه لم يعد بإمكانه العيش بدونها.

2- الندم والندم

إذا فقد الرجل شريك حياته وكان سبب هذا الانفصال، خاصة إذا كانت المرأة تحبه وتحترمه وتشاركه شؤون حياته وتعتني بها، فعادة ما يشعر بأهميتها فقط بعد ذلك. الانفصال، عَنّْدما يجد نفسه وحيدًا، فِيْبدأ بالشعور بالوحدة والندم.

وبالمثل، يحاول البعض معرفة كَيْفَِيْة تصحيح الأمور ومحاولة التواصل مع صديقتهم والتعبير لها عَنّْ شعورهم بالندم ويريدونها أن تعود إليه، بينما يحاول البعض الآخر اكتشاف طريقة للنسيان وعدم الشعور بالندم. .

3- اصدار ردود فعل مختلفة

هناك من يصبح مسيئًا يعاملك بعدوانية ويحاول إعادتك إليه ويتبعك فِيْ كل مكان تذهب إليه، خاصة إذا اكتشف أنك انفصلت عَنّْه من أجل شخص آخر، فهذا صعب جدًا عليه.

مثل بعض الرجال، فهم محترمون ومتقبلون للوضع، فإذا كان الانفصال مبنيًا على رغبتك فهُو يحترم ذلك ويتمنى لك السعادة فِيْ حياتك ويتوقف عَنّْ ملاحقتك أو منعك من إكَمْال حياتك بدونه.

4- إرهاق الجسد للخروج من الحزن