قصة جيش سيدي بالفيديو

قصة جيش سيدو في الفيديو ، استفزت في محيط الجالية الفلسطينية ، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الجدال ، عندما استخدمت تعبير جيش سيدي في إحدى التغريدات التي تقول: انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، وعندما انتهت الجولة الأخيرة من المعارك التي دارت ما بين حركة الجهاد الإسلامي وجيش الاحتلال الإسرائيلي ، ما تم تزويره واسم الجيش يتصدر قنوات الاتصال دولة فلسطين ، وفي ما سنقوم بإلقاء الضوء على كافة المعلومات التي قد تكون ذات صلة بهذا الأمر من هذا المقال عبر موقع بوست.

معلومات عن سيدي

أنا أعتبر جيش سيدي بنه هو الكلمة التي استخدمها زعيم المكتب السياسي في حركة حماس في بلد إسماعيل هنية ، واستخدم هذه الكلمة للتعبير عن الوحدة العسكرية لقسام الجناح للحركة. حماس ، ولا بد من الإشارة إلى أنه لا يوجد جيش بهذا الاسم في الأراضي الفلسطينية. هل يمكن استخدام الفلستيني؟

ما هي قصة جيش سيدي

نشرت حفيدة إسماعيل هنية وغردت على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك ، تسخر من حركة الجهاد الإسلامي التي خاضت الجولة الأخيرة من القتال ضد الجيش الإسرائيلي ، وكانت تتحدث بلغة ذلك الحزب ، وما هو بين هذه السطور التغريد الخاصة ، التي تعبر عن صورة سيدي الثيم ، في ذلك منها إلى كتايب ، الشهيد عز الدين القصم.

التفاصيل هاشتاق جيش سيدي

كانت هناك موجة غضب كبيرة في الشوارع الفلسطينية خلال الساعات القليلة الماضية ، نتيجة تلك التغريدة التي نشرتها حفيظة هنية ، والتي استخدمت فيها كلمة “جيش سيدي” ، والتي تحدثت فيها أيضًا عن حركة الجهاد الإسلامي في شكل الأخيرة ، وعبر ناشطون في دولة فلسطين عن غضبهم منها بسبب مشاركة المنشورات التي تعرضت فيها هي وأولادها للهجوم ، وكتبت تلك التغريدات تحت اسم هذا الاسم ، وبلغ عدد التغريدات التي نُشرت تحت عنوان هذا الاسم ما يقرب من 5 آلاف تغريدة حتى هذه اللحظة. لقد كانت صورة جيش بالإنابة والإناث في صورة جيش بالإصغاء إلى جيش بالإيجاب.