تجربتي مع اللعاب ونوع الجنين

تجربتي مع اللعاب والجنس

غالبًا ما يرتبط لعاب المرأة الحامل أثناء الحمل بجنس الجنين، وتجدر الإشارة إلَّى أن لدى الأمهات رغبة كبيرة فِيْ معرفة جنس الجنين منذ اللحظة الأولى لمعرفة الحمل، لكنهن يلجأن إلَّى العلاج الطبي. يعَنّْي. قد يستغرق الحمل أربعة أشهر على الأقل، لكن تجربتي مع اللعاب ونوع الجنين كانت على النحو التالي

كنت أعاني من الكثير من اللعاب فِيْ فمي ووصل الأمر لدرجة أنني كنت بحاجة إلَّى البصق بمعدل خمس مرات فِيْ الساعة وكان الأمر أكثر من المعتاد، لذلك بدأت فِيْ التحقيق لأنني كنت مشبوهة. .

وتجدر الإشارة هنا إلَّى أنه فِيْ الماضي أشارت إلَّى جنس الجنين كذكر، لكنها لم تدم طويلاً، إذ فِيْ الحالات العادية يمكن أن تستمر فقط لبضعة أشهر من الحمل.

لقد بدأت حقًا فِيْ إعداد نفسي للحمل بصبي ولم يخيب أملي، لذلك حان وقت الولادة وأخبرني الطبيب بعد العملية أنها أنجبت طفلًا جميلًا، لذلك كانت تجربتي رائعة، ولكن حتى لذلك لا بد لي من اللجوء إلَّى الأساليب الطبية للتأكد من جنس الجنين.

تجربتي مع نقص اللعاب وجنس الجنين

فِيْ عملية التعرف على تجربتي مع اللعاب ونوع الجنين، نتطرق إلَّى ذكر تجربتي مع كَمْية اللعاب فِيْ الفم وقدرتها على تحديد نوع الجنين التالي للأم.

منذ أن اكتشفت الحمل، جربت طرقًا مختلفة لمعرفة جنس جنينها ومن بين الطرق التي اقترحتها لها جدتها هِيْ معرفة الجنين من خلال اللعاب، وكانت هذه طريقة قديمة لمعرفة جنس الجنين. الجنين، لأنك امرأة لاحظت نقصًا غير عادي فِيْ اللعاب فِيْ فمها.

الأمر الذي جعلها تعتقد أنها حامل بأنثى، بناءً على ما كانت تقوله عَنّْ الأحاديث القديمة عَنّْ قلة اللعاب فِيْ الفم، وبدأت فعلاً أتعامل مع الجنين كامرأة حتى بلغت الشهر الرابع وذهبت إلَّى أجرى الطبيب بعض الفحوصات مثل الموجات فوق الصوتية والأشعة السينية وبالفعل أكد لي الطبيب أنني سألد أنثى.

لذلك يمكن الإشادة بدور اللعاب فِيْ تحديد جنس الجنين، وعلى الرغم من أن هذه الطريقة لا تصلح لمعظم الناس، إلا أنها غالبًا ما تكون فعالة ومفِيْدة.

أسباب سيلان اللعاب أثناء الحمل

بعد أن تمكنا من التعرف على تجاربي مع اللعاب وجنس الجنين، سنناقش أهم الأسباب التي أدت إلَّى زيادة إفراز اللعاب فِيْ الفم أثناء الحمل، لأن إحدى النساء أخبرت أنها تعاني من إفراز اللعاب المفرط مما تسبب لها لطرده باستمرار أثناء الحمل.

اعتقدت فِيْ البداية أن هذا العرض مرتبط بجنس الجنين، لكن الطبيب سرعان ما صحح هذه المعلومة وقال إن هناك العديد من الأسباب العلمية التي تؤدي إلَّى سيلان اللعاب، وأهمها ما يلي

  • حموضة المعدة فِيْ كثير من الحالات تكون حموضة المعدة من الأسباب التي تؤدي إلَّى زيادة نسبة اللعاب فِيْ فم المرأة الحامل.
  • التغيرات الهرمونية تلعب التغيرات الهرمونية أثناء الحمل دورًا كبيرًا فِيْ إحداث بعض التغيرات فِيْ جسم المرأة، وقد عُرف مؤخرًا أن إفراز اللعاب المفرط يمكن أن يحدث نتيجة الاضطرابات النفسية والطبية التي تحدث لدى المرأة الحامل.
  • الغثيان الشديد تعاني الكثير من النساء فِيْ الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل من غثيان شديد، يصاحبه أحيانًا قيء، مما يعيق عملية البلع بشكل كبير، لأن الغدد اللعابية تفرز كَمْية كبيرة من اللعاب خلال هذه الفترة، والتي تتراكَمْ فِيْ جميع أجزاء الفم ويسبب انزعاجًا كبيرًا.
  • حدوث التهابات فِيْ الفم تصاب معظم النساء الحوامل بالتهابات الفم أثناء الحمل ويمكن أن تكون هذه الالتهابات فِيْ أماكن مختلفة مثل التهابات اللثة والتهابات الأسنان، أو تعاني من التهاب الحلق أو وجود تقرحات بالفم وجميع هذه الأمراض. يصاحبها زيادة مفرطة فِيْ اللعاب فِيْ الفم.
  • تناول بعض الأدوية العديد من الأدوية التي تتناولها المرأة الحامل أثناء الحمل يمكن أن تسبب زيًا