اختراق حساب فِيْسبوك مؤكد برقم هاتف

قرصنة حساب فِيْسبوك تم التحقق منه برقم هاتف

يتم اختراق حساب فِيْسبوك تم التحقق منه برقم هاتف عَنّْ طريق إدخال رقم الهاتف واستخدام خدعة عدم تذكر كلمة المرور وبهذا يتم استخدام الرقم لإرسال كلمة المرور إليه عَنّْ طريق فِيْسبوك وبهذا يتم اختراق الحساب بسهُولة بالغة.

يمكن اعتبار هذه الطريقة من الطرق التي تم اكتشافها نهاية العام الماضي وهذه الطريقة هِيْ إحدى طرق الاختراق التي أبهرت العديد من شركات الاتصالات التي كانت تحاول جاهدة تجنب طريقة الاختراق هذه فِيْ الآونة الأخيرة، خاصة منذ عالم الاختراق يشتمل على العديد من الطرق التي لا يستطيع أحد التحكَمْ بها وبالتالي نحاول التغلب على أي منها قدر الإمكان.

حتى الآن، الطريقة الوحيدة للتغلب على هذه الطريقة هِيْ أن يقوم مستخدم Facebook بإنشاء حسابه من خلال رقم هاتف لا يعرفه أي شخص آخر، ويجب إخفاء رقم الهاتف من قائمة تسجيل Facebook من خلال التطبيق الخاص بهم أو من خلال المتصفح. .

اختراق حساب Facebook باستخدام ملحق المتصفح

فِيْ حالة رغبتك فِيْ اختراق حساب شخص ما والتعرف على الأشياء التي يبحثون عَنّْها من خلال المتصفحات وسجلات البحث، فإن الحل هُو خيار الوظائف الإضافِيْة للمتصفح، لأن هذا الخيار يتم عَنّْ طريق إضافة عَنّْاصر وهمية مثبتة فِيْ متصفح للتجسس على حساباته المختلفة، بما فِيْ ذلك محرك البحث نفسه.

لتثبيت الوظائف الإضافِيْة للمتصفح، يجب عليك زيارة موقع الويب واتباع الخطوات التي يتطلبها موقع الويب لتثبيت الوظيفة الإضافِيْة، ثم يتم التحكَمْ فِيْ الوظيفة الإضافِيْة حتى يتمكن المخترق من عرض جميع المعلومات. وبيانات صاحب الحساب، علاوة على ذلك، يمكنه التحكَمْ مباشرة فِيْ حسابات هذا الشخص دون علمه.

اختراق حساب Facebook messenger

بعد أن تعرفت سابقًا على طريقة اختراق حساب Facebook تم التحقق منه برقم هاتف، فِيْ ما يلي سنرى كَيْفَِيْة اختراق حساب Facebook Messenger، لأنه من أكثر الأشياء المزعجة، خاصة وأن حساب Messenger يحتوي على مجموعة من المحادثات التي يقودها الشخص مع الآخرين وهذا يؤدي إلَّى وقوعه فِيْ مجموعة من المشاكل.

المضحك أن بعض الزوجات يستخدمن هذه الطريقة لتتبع أزواجهن ومعرفة الأشخاص الذين يتحدثون معهم، و Mxspy هُو برنامج يسهل على الزوجة أو أي متسلل.

جدير بالذكر أن هذا البرنامج يتيح للمخترق الوصول إلَّى الصور ومقاطع الفِيْديو الخاصة بهاتف الضحية، والوصول إلَّى سجل المكالمات الخاص بهاتف الضحية، بالإضافة إلَّى الوصول إلَّى سكايب وسناب شات وتويتر وواتساب وغيرها من المنصات المختلفة.

اختراق حساب Facebook مع رَابِطْ لصفحة شخصية

إنها طريقة شائعة أخرى غالبًا ما تستخدم مؤخرًا لاختراق Facebook ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى، ويتم هذا الاختراق من خلال طريقة تعرف باسم التصيد الاحتيالي.

عَنّْدما يقوم شخص ما بإنشاء موقع وهمي ويدخله الضحية، وبمجرد أن يقوم بتسجيل الدخول والتسجيل، يتم اختراق جميع معلوماته الشخصية، وذلك فِيْ بضع خطوات على النحو التالي

  • يجب أن يذهب المخترق إلَّى موقع الويب الذي تصيد الضحية.
  • للحصول على رقم الهُوية الخاص بك، تحتاج إلَّى إنشاء حساب.
  • بعد تسجيل الدخول، وجد أن الموقع يمنحه خيارين، SCAMAS1 و SCAMAS2.
  • يمكن استخدام كل من هذين الخيارين بشكل منفصل ونسخه.
  • بعد نسخ الرَابِطْ، يجب على المخترق إرساله إلَّى الضحية.
  • من أجل عرض البيانات، يجب عليه الحصول عليها من الضحية بنفسه عَنّْ طريق النقر فوق ضحايا MY VICTIMS.
  • حساب فِيْسبوك اخترق بواسطة moa