متى تاسست شركة هنكوك

متى تأسست هانكوك الخيارات التي يسأل عَنّْها جميع المهتمين بالسيارات، المنافسة وعمل السيارات والإطارات. تعتبر هنكوك من مصنعي الإطارات فِيْ العالم ومن أهم وأشهر الشركات وانتشارها. من بين الأمور التي ساهمت بشكل كبير فِيْ توسعها وتطويرها، ومع الأخذ فِيْ الاعتبار التساؤلات الكثيرة عَنّْد تأسيس هانكوك، شرعَنّْا فِيْ كتابة مقال نقدم من خلاله إجابة السؤال الذي يقول متى تأسست هانكوك.

شركة هانكوك للاطارات

قبل أن تشرح بالتفصيل، متى تأسست هانكوك يجب تقديم هذه الشركة العالمية وهِيْ شركة إطارات تقع مركزيا فِيْ سيول، عاصمة كوريا الجنوبية. إنها سابع أكبر شركة إطارات فِيْ العالم. تأسست فِيْ عام 1941 باسم شركة Chosun Tyre Company وتم تغيير اسمها إلَّى Hankook Tire Manufacturing فِيْ عام 1968.

كَمْا تشير كلمات Chosun و Hankook إلَّى أسماء الممالك القديمة والتاريخية فِيْ كوريا، تنتج الشركة حوالي 92 مليون إطار سنويًا وتنتج أيضًا البطاريات والعجلات والمكابح، كَمْا تمتلك الشركة أيضًا مرافق إنتاج فِيْ الجمهُورية الشعبية. الصين والمجر.

متى تأسست هانكوك

مجموعة هانكوك للإطارات هِيْ شركة إطارات عالمية. بلد المنشأ هِيْ الدولة الكورية، وتحديداً فِيْ سيول، كوريا الجنوبية. تُصنف هانكوك من بين أكبر وأكبر وأفضل سبع شركات فِيْ العالم المحيط. هِيْ شركة مساهمة هانكوك تأسست فِيْ عام 1941 وفِيْ ذلك الوقت كانت مختلفة عَنّْ هذا الوقت تحت اسم Chosun وفِيْ أوائل عام 1968 تم تغيير اسمها إلَّى شركة Hankook Tire وهذه الأسماء تنتمي إلَّى قائمة الأسماء التاريخية من التاريخية تعد كوريا والإطار جزءًا أساسيًا من السيارة، وهذا يعَنّْي أنه يجب تصنيعها فِيْ ظل ظروف جيدة ويجب مراعاة العديد من الشروط التي يجب الوفاء بها. السلامة الشخصية وسلامة السيارة.

معلومات عَنّْ شركة هانكوك

بلغت مبيعات إطارات هانكوك فِيْ عام 2007 3.5 مليار دولار أمريكي، بزيادة قدرها 20.7 ٪ فِيْ عام واحد. وقدرت بنحو 2.9 مليار دولار أمريكي فِيْ عام 2006، مما يجعلها السابعة فِيْ إيرادات المبيعات العالمية. تم الوصول إلَّى عدد الموظفِيْن لدى الشركة 21 ألف موظف حول العالم وإطارات هانكوك متوفرة فِيْ أكثر من 180 دولة ويتم توزيعها من خلال المصانع التالية

  • كومسان، كوريا الجنوبية.
  • دايجون، كوريا الجنوبية.
  • جيانغسو، الصين.
  • جياشينغ، الصين.
  • تشونغتشينغ، الصين.
  • دونوجفاروس، المجر.
  • بيكاسي فِيْ جاوة الغربية بإندونيسيا، والتي ستشاهد ضوء النهار قريبًا.

شاهد أيضاً ما هُو اسم مركز أبحاث وتطوير إطارات هانكوك

تاريخ تأسيس هنكوك

من يسأل. عَنّْدما تم تأسيس Hankook ويعتقد أن Hankook مرت بأكثر من مرحلة غيرت واقعها بل واتخذت قرارات مصيرية مهمة جعلت هذه الشركة الكورية من بين أكبر مصنعي الإطارات فِيْ العالم ومن أهم هذه المراحل التاريخية

  • تأسست Hankook فِيْ عام 1941. تأسست الشركة تحت اسم Chosun Tyre باللغة الإنجليزية “Chosun Tire Industrial Co”.
  • أيضا فِيْ عام 1968، تم تغيير اسم الشركة إلَّى Hankook وباللغة الإنجليزية “Hankook Tyre Manufacturing Co”.
  • فِيْ نفس العام، تم إدراج الشركة فِيْ البورصة الكورية.
  • فِيْ عام 1979، بدأت Hankon عملياتها الأولى فِيْ مصنع Daejeon.
  • فِيْ عام 1996، أنشأت الشركة مركز أكرون التقني فِيْ أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • ثم، فِيْ عام 1998، أنشأت Hankook مركزًا تقنيًا صينيًا.
  • فِيْ عام 2006، أنشأت الشركة مركزًا تقنيًا صينيًا، يسمى “CTC” باللغة الإنجليزية، فِيْ Jiaxing، مقاطعة Zhejiang، الصين.
  • فِيْ عام 2017، أنشأت الشركة مرفقًا لاختبار الإطارات الشتوية لشركة Techno-Track فِيْ أفالو بفنلندا.

أنظر أيضا hankook50 com مسابقة هانكوك للمشاركة

متى تأسست هانكوك

أولا وقبل أن نتعرف على إجابة السؤال الذي طرح علينا وهُو متى تأسست هنكوك تعرف على هنكوك لانها تعتبر من الشركات التي توسعت واصبحت مشهُورة عالميا وهِيْ من شركات الاطارات التي تقوم بالبحث والتطوير فِيْها ومقرها المركزي فِيْ منطقة سيول وهِيْ عاصمة الجنوب كوريا حيث نوضح لكَمْ، نذهب للإجابة على السؤال المطروح فِيْها وهُو السؤال الذي يقول متى تأسست هانكوك الجواب الصحيح على السؤال

تأسست Hankook فِيْ عام 1941 وكانت تسمى سابقًا شركة Chosun Tyre Company وغيرت اسمها إلَّى Hankook Tire Manufacturing فِيْ عام 1968. تعد Hankook سابع أكبر شركة لتصنيع الإطارات فِيْ العالم، وقد تم تأسيسها فِيْ عام 1982 كَمْركز بحث وتطوير رئيسي فِيْ دايجون فِيْ منطقة كوريا الجنوبية.