وفاة عبدالله محسن ضبعان أمين عام المجلس المحلي بعمران

كثير من الناس يبحثون عن وفاة الله عبدالله محسن زبيان وهو من قيادات حزب المؤتمر الشعبي وسنقدم لكم اليوم في موقع بوست مقالاً عن الله عبدالله محسن زعبين الذي توفي أمس و هو أحد قادة حزب المؤتمر الشعبي وسنقدم لك بعض المعلومات عن الله عبدالله محسن ضبعان و سنقدم لكم متا توفي عبدالله محسن ضبعان و سنقدم لكم متا توفي عبدالله محسن ضبعان و سنقدم لكم متا توفي عبدالله محسن ضبعان و سنقدم لكم معدة الدفن و العظاء ل عبدالله محسن ضبعان و سن قدم لكم من على حزب العربية الشعبي العام.

وفاة عبدالله محسن ضبعان

وافته المنية أحد قيادات محافظة عمران ، وبحسب بعض المصادر المحلية فإن الشهيد اليمني عبد الله محسن توفي في آخر ساعة من الليل ، وهو أمين الأمين بمحافظة عمران ، وهو. كان عضوا في اللجنة الدائمة لمجلس الشعب ، وبحسب بعض المصادر فإن الله عبد الله عضو في جماعة محافظة عمران ، كما عمل أيضا نائبا أول لمحافظة صنعاء ، وهو ولم يحدد موعد مراسم تشييع عبد الله محسن بعد. دبعان.

متا توفي عبدالله محسن ضبعان

كثير من الناس يتطلعون لوفاة الله عبدالله محسن زعبان وهو من أبرز قيادات حزب المؤتمر الشعبي وقد وافته المنية يوم الاثنين 8 أغسطس 2022. أنا من أحد القيادات بمحافظة عمران. ولم أحدد موعد ومراسم تشييع جنازة الله عبدالله محسن زيبان وهو من قيادات حزب المؤتمر الشعبي. من أبرز الشخصيات في حزب المؤتمر الشعبي ، والجميع يبحث عن وفاته ، وقد قدمنا ​​لكم بعض المعلومات عن الله عبدالله محسن زعبان الذي يعد من أبرز الشخصيات في حزب المؤتمر الشعبي ، ولدينا أعطيكم في وفاة عبدالله محسن الزبانان ، متمنياً لكم دوام الصحة والعافية.