تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

يشبه دفتر الملاحظات مساحة فارغة يمكننا أن نطبق عليها أي شكل وأي نوع من الرسم، لذا سنعرض لك الآن كَيْفَِيْة تزيين دفاتر المدرسة بالرسم من خلال الأسطر التالية

إذا كان طفلك فِيْ المراحل الأولى من التعليم، فِيْمكن استخدام هذا التصميم لتطبيقه على دفتر ملاحظاته، لأنه مناسب جدًا للأطفال الصغار، لأنه إطار صفحة، يوجد بالداخل رسم جميل فِيْ أسفل يسار الصفحة، وهذا الرسم طفل طفل صغير ينام على هلال ويوجد سحابة جميلة تحت هذا الهلال ويتم استخدام ألوان متناغمة فِيْ هذا التصميم.

هذه التصميمات لطيفة للغاية على الرغم من أنها سهلة للغاية، إلا أن التصميم الموجود على اليمين يتكون من خطوط حمراء مرسومة باللون الأسود مع قلوب حمراء على طرفِيْ نقيض من الصفحة.

مما يعطي مظهرا رائعا جدا اما التصميم القادم فهُو عبارة عَنّْ خط زخرفِيْ جميل باللون الاسود و حوله قلوب صغيرة باللون الازرق الفاتح فِيْ اعلى الصفحة فراشة بنفس لون القلوب الصغيرة.

إذا كان دفتر الملاحظات أو دفتر الملاحظات لفتاة، يمكنها رسم هذا التصميم فِيْ دفتر ملاحظاتها، لأنه من المعروف أنه لا توجد فتاة لا تحب هذه الشخصية الكرتونية، وعلاوة على ذلك، فإن هذا التصميم يستخدم ألوانًا جميلة جدًا.

هذا التصميم مناسب للأشخاص الذين يحبون البساطة والتصميمات السهلة لأنه يتكون أساسًا من ثلاثة بالونات بأعلى الصفحة، بالإضافة إلَّى هذه البالونات الثلاثة بألوان مختلفة، تتدلى منها ثلاثة خيوط وتتصل هذه الخيوط بأسفل الجزء السفلي من الصفحة. الصفحة حتى يتم الانتهاء من العمل خط على الجوانب الأخرى حيث لا يوجد شيء من التصميم بحيث يناسب التصميم بالكامل ويعطي مظهرًا جميلًا.

تصاميم لتزيين دفاتر الملاحظات

من الجيد تزيين دفترنا بالعديد من الرسومات الجميلة والبسيطة فِيْ نفس الوقت، لذلك من خلال حديثنا عَنّْ تزيين دفاتر الملاحظات المدرسية بالرسومات، سنعرض لك بعض الاقتراحات البسيطة لتزيين دفاتر الملاحظات مثل هذا

إذا كنت ترغب فِيْ عمل تصميم بألوان مبهجة وفِيْ نفس الوقت لا يتطلب الكثير من المواهب لعمله، فهذا التصميم مناسب لك لأنه يتكون من قوس قزح ملون بألوانه السبعة.

من الجيد أن يتم استخدام غيمتين، واحدة فِيْ بداية القوس والأخرى فِيْ النهاية، كَمْثال على قوس يظهر فِيْ السماء، والصفحة محاطة أيضًا بخطوط منتظمة باللون الأسود.

إذا كنت من أولئك الذين يحبون اللون الأصفر أو التيجان، فإن هذا التصميم سوف يناسبك جيدًا لأنه يتكون بشكل عام من تاج فِيْ نهاية الصفحة على الجانب الأيمن، بالإضافة إلَّى وجود بعض الخطوط مثل إطار لتعريف الصفحة بنفس اللون.

هذا التصميم أيضًا من التصميمات التي يسهل العمل بها جدًا، لأنها تتكون من مظلة فِيْ أسفل الصفحة وتحديداً على اليسار، وهذه المظلة لها ألوان جميلة جدًا، فهِيْ زرقاء وصفراء، ولها اليد بنية اللون، وعلى هذه المظلة جميلة، حيث تحتوي على الكثير من القلوب باللون الأحمر، مما يعطي مظهرًا رائعًا.

إذا كانت لديك موهبة الرسم، فهذا التصميم مناسب جدًا لك، لأنه يتكون من حبة كرز واحدة فِيْ أسفل الصفحة، وقد تم عمل هذه الحبوب باللون الأحمر، باستثناء الإضاءة الموضوعة على جانب الحبة وعمل فرعها باللون الاخضر.

تصميمات مؤطرة لتزيين دفتر ملاحظاتك

يعتبر الإطار من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها لتزيين دفتر، لأنه يحدد المكان الذي ستكتب فِيْه بعد ذلك، لذلك من خلال حديثنا عَنّْ تزيين دفاتر الملاحظات المدرسية برسم، سنعرض لك الآن بعض التصميمات بإطار لتزيين دفتر ملاحظات أو دفتر ملاحظات مثل هذا

يتميز هذا التصميم بإطاره الخاص حيث أنه إطار مقوس كبير يأخذ الصفحة بداخله، أي التصميم يتكون من قوس وردي مظلل باللون الأسود والإطار تم صنعه على غرار القوس من الأعلى ولكنه ينزل إلَّى بقية الورق كإطار عادي.

إذا أعجبك شكل القلوب فِيْ دفتر ملاحظاتك، فهذا التصميم مناسب جدًا لك لأنه يتكون من ثلاثة قلوب حمراء محاطة باللون الأسود بأحجام غير متساوية أعلى الصفحة وأسفلها وقد تم عمل إطار أسود حول هذه القلوب .

إذا كنت ترغب فقط فِيْ عمل إطار على جانب واحد، فهذا التصميم مناسب جدًا لك لأنه يتكون من عمود ضخم فِيْ أعلى الصفحة وفِيْ هذا العمود علق حلقات بالريش كَمْا لو كانت ميدالية، و ألوان الريش تختلف من واحد إلَّى آخر.

هذا التصميم أيضًا من التصميمات التي تناسب الأشخاص الذين لا يفضلون إطارًا كاملًا للصفحة بأكَمْلها، لأنه يتكون من عمود إضاءة أسود، والجدير بالذكر أن العمود يبدو جماليًا للغاية، الجزء الذي ينير العمود أسود، والإضاءة باللون الأصفر، مما يدل على أن هذا عمود حقيقي.

طرق الرسم على الورق

يمكننا تطبيق الكثير من الرسومات على الورق، سواء كان ورق عادي أو ورق فِيْ دفتر ملاحظات، لأن هناك الكثير من الأفكار والرسومات التي يمكننا القيام بها، لذلك من خلال محادثتنا حول تزيين دفاتر المدرسة بالرسومات، سنعرض الآن يمكنك الرسم على الورق بالطرق التالية

يمكن عمل هذا التصميم إذا كان الكَمْبيوتر الدفتري مخصصًا للأطفال، لأن التصميم يتكون من سحابة ذات شكل كرتوني جميل، فتكون السحابة فِيْ الأعلى ومنه يأتي جزء مربع بنهايات مائية، كَمْا لو أن مطر متعدد الألوان ينزلق منه.

إذا كنت ترغب فِيْ عمل إطار، ولكن بشكل غير قياسي، ففِيْ هذه الحالة يمكنك عمل هذا التصميم، لأنه يتكون من سلسلة ذات قوس أصفر فِيْ النهاية، وهذه السلسلة تم وضعها على الورقة كَمْا لو تم حياكته عليه مما يعطي مظهر جميل جدا.

من الممكن اضافة اي اشياء يحبها الطفل للمفكرة مثلا تصميم على الصورة لان الطفل يحب المعجنات لذلك تم التصميم على شكل معجنات مبتسمة برسومات بسيطة تعطي مظهر جميل جدا إلَّى دفتر الملاحظات.

فِيْ حال كان الطفل يحب العديد من الألوان فهذا التصميم مناسب له جدا لأنه يتكون من إطار بمظهر زخرفِيْ وعلى طرفِيْ الجانب الأيسر من الصورة