كَيْفَ اوثق حسابي سناب شات

كَيْفَ يمكنني التحقق من حساب سناب شات الخاص بي

التحقق من الحساب هُو عرض علامة اختيار زرقاء بجوار اسمك على هذه المنصة العالمية، وهذا هُو سبب زيادة متابعيك لثقتهم بك ولن ينتحل أي شخص آخر شخصية حسابك. إذا كنت تريد التحقق من الحساب، فأنت بحاجة إلَّى اتباع بعض الخطوات التي تم تحديدها فِيْ قسم قبول سياسة Snapchat.

يجب أن يتجاوز عدد مشاهدات قصصك مليون مشاهدة على الأقل، حيث لا يمكن توثيق الحسابات الصغيرة، ويجب تأكيد الهُوية بالاسم ورقم الهاتف وعَنّْوان البريد الإلكتروني مع رقم هاتف سنتصل بك من خلاله حتى يتم تأكيد هُويتك .

وتجدر الإشارة إلَّى أن سياسة Snapchat لا تقبل التحقق من الحسابات ذات المحتوى غير اللائق سواء كانت قصص كراهِيْة أو إرهاب أو مقاطع فِيْديو إباحية أو إيذاء الأطفال على سبيل المثال بعد التأكد من استيفاء جميع الشروط المذكورة سابقاً. تم، يمكنك المتابعة إلَّى الخطوة التالية، وهِيْ إرسال رسالة نصية باللغة الإنجليزية.

يتضمن نوع الحساب الذي تريد التحقق منه، حيث يمكنك التحقق من حساب تجاري أو حساب شخصي، وكتابة اسم الحساب وجميع معلوماته، مع رقم هاتفك، وعدد المشاهدات والمتابعين، بالإضافة إلَّى أسماء وروابط حسابات أخرى تم التحقق منها، سواء على Facebook أو Facebook. على أي منصة وسائط اجتماعية إن وجدت.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، سيتعين عليك الانتظار لبعض الوقت قبل أن يتم قبول التحقق من قبل إدارة Snapchat، وتجدر الإشارة إلَّى أنه إذا قبلت الإدارة طلبك، فسوف يطلبون منك بعض البيانات والمستندات الأخرى حتى الحساب تم التحقق منه رسميًا.