نكت كتير مضحكة جدا مكتوبة للتسلية والمرح

هناك العديد من النكت المضحكة بمواقف وأشخاص مختلفِيْن، حيث يكون الفكاهة رقيق القلب ومضحك مما يجعلك تضحك كلما قرأتها مرارًا وتكرارًا.من حياة العديد من الشعوب السعيدة والحزينة.

الكثير من النكات المضحكة. هذه العبارة تعبر عَنّْ تأثير النكتة على الفرد، من الآثار الصحية التي تتركها النكتة، وهذا ما يلزم للانتقال من حالة الاكتئاب والحزن إلَّى حالة من الفرح والسعادة، من خلال الاستماع إلَّى النكات المضحكة، قراءتها وتصفح وسائل التكنولوجيا الحديثة، من وسائل التواصل الاجتماعي لإسعاد الناس. قد يستمر الآخرون فِيْ الضحك فِيْ قلوبنا وقد يبتعد الغضب عَنّْ حياتنا.

هناك العديد من النكات الشيقة فِيْ هذا المقال، مواقف يومية متنوعة يمكن أن يمر بها كثير من الناس عَنّْدما يتذكرونها ويضحكون عليها، وبعد أيام وسنوات يظلون عالقين فِيْ أذهانهم لأنها ذكرى جميلة وممتعة.

نكت مصرية للمتزوجين نوصي بقراءتها لكل شخص

نكت فكاهِيْة مكتوبة

ذات مرة دخلت معكرونة فِيْ جدال مع زوجها وأخبروه أنني كنت إندومي هادئًا

**************************************************** ****

ذات مرة، كانت بعض النساء جالسات فِيْ عيادة الطبيب فِيْ انتظار الفحص. فجأة نادي الترمجي قشة محمد، قشة محمد

أجابت عليه بنفسها وقالت أبعدوك عَنّْ دماغك يا بعيد … اسمي شفاء طه محمد

****************************************************

ذهب الأحمق إلَّى السجن وسألوا لماذا دست ذلك الرجل بالعربية

قال لهم لقد تلقيت رسالة على هاتفِيْ المحمول إذا كنت أريد 5 دقائق مجانًا، مرة واحدة

**************************************************** ****

يقول الأشخاص الذين يعملون للسخرية من شركة “أورانج” إنهم سيكونون مسؤولين عَنّْ القرون التي تحتوي على البذور والفخاخ والبضائع.

النكات عَنّْ المصريين سوف تفرح لك وتجعلك تضحك من القلب

النكات المكتوبة تموت ضاحكة

– لقد درسنا بالفعل. * لا – أومال، مالي، غاضبة من بدء الدراسة. لماذا ********************************* **** أحد الأحمق يسأل والده، هل يمكنه الزواج من سيدتي قال “يا حمار، أتريد أن تتزوج أمي” قال لن تتزوج أمي. . فِيْ الصف السادس مر شهر على الامتحانات، هذه الامتحانات قريبة جدًا فِيْ السنة الأولى من المدرسة الثانوية هناك أسبوعان على الامتحان، أريدك أن تنهِيْ دراستك فِيْ السنة الثانية من المدرسة الثانوية الامتحان بعد غد، أريدكَمْ أن تلحقوا بالمسامير فِيْ السنة الثالثة الثانوية الامتحان باق بالأمس ولن يخبرني أحد يا رفاق ************** ********************** ******* ماذا تأخذ من أهل خرم خرام عَنّْد الباب وتقول ماجيك العين ما هُو السحر فِيْ هذا

10 نكت عراقية قصيرة لن تمنعك من الضحك

استعادة النكات

امتحان الفِيْسبوك للعام الدراسي 2022 ____________________________ الإسم ………………………………. البريد الإلكتروني ………………………………… .. كلمة المرور …………………………… .. الجنس () () ذكر – أنثى _______________________________ س 1 ضع علامة (√) قبل الإجابة الصحيحة و علامة (X) قبل الإجابة الخاطئة. أ – يمكنك التعرف على المتصل إذا كان هناك علامة خضراء بجوار اسمه. () ب – غالبًا ما يتم إرسال المنشورات الدينية أيام الجمعة () ج – طالب Facebook هُو طالب كسول يحب التغيب () D – لا يمكن الدردشة مع أكثر من شخص معًا () ____________________________ Q2 – The الاسباب التالية أ – انتشار سرقة البريد عام 2016 ………………………. ___________________________ س 3 – ماذا تشرح أ- عدم وجود تفاعل على صفحة النكتة 2022 ………………………… __________________________ S4- من بين معاني المصطلحات التالية 1-ha-ha-ha-ha-haaaaaaaaaaaaaaa _______________________________________________________________________ – اعجب وعلق (فقط للذكاء) منها) نتمنى لكَمْ التوفِيْق *************************************** **** جاء العفريت إلَّى شخص غبي قال لنفسه شيئًا يتمنى فقال والمصحف ليس له رقمه ************************ ***** ***************** **

هل أخبر أي شخص صديقه فِيْ المرة الأخيرة التي نقر فِيْها شخص ما على كتفك، ماذا قال

سلم ورقتك واذهب بدلاً من رفع صوتك وإجراء تسجيل

الضحك يؤثر على الناس والناس أكثر من الدراما والحزن، لذلك نجد أن الكثير من الأفراد يشاهدون الأفلام الكوميدية والعروض والمسلسلات، ونجد أن أشهر نجوم الفن هم الكوميديون، لأن الضحك والنكات والكوميديا ​​رسائل تصل إلَّى الجمهُور سريعًا، لأن الدعابة تعيد الروح وتساعد العقل والذاكرة.

العديد من النكات المضحكة للغاية هِيْ من أكثر الوسائل التي تجلس فِيْ قلوب الناس لأنها مليئة بروح الدعابة والمزاح اللطيف والمميز الذي يحترم مشاعر الآخرين دون الإساءة إليهم أو إهانتهم أو الاستهزاء بهم.

نكت مضحكة للأطفال 20 نكت جديدة للاستمتاع بطفلك

نكت متزوجين، نكت بنات، نكت مصرية، عبارات ضحك من القلب